هذه الرحلة تستحق ذلك بالتأكيد!
من بعيد، حدق عدد قليل من الرجال في المرأتين على المسرح.
"لوكاس، هل رأيتها؟ أنا على حق عندما قلت أن زوي جميلة، أليس كذلك؟" سأل تايلر وهو يضحك.
"ليس سيئا. إذا حصلت عليهم، ستحصل على مكافأتك!"
خلع نظارته الشمسية، لم يترك لوكاس نظره زوي وهيلينا أبدًا.
لا يمكن لأي فريسة كانت عيناه عليها أن تهرب. أمر لوكاس، "بعد اجتماع المعجبين، ادعهم إلى حفلتنا." "مفهوم، لوكاس. اعتبر الأمر منجزًا." ردد الجميع في وقت واحد.
غادر الرجل بعد ذلك، منتظرًا وصول المرأتين إلى مطعم فرنسي. كان يحب الشكليات، ويتأكد دائمًا من أن كل شيء رومانسي. وإلا، فسيكون من العبث النوم مع هاتين المرأتين. نظرًا لأن الجو يجب أن يكون مثاليًا، فقد أمر الآخرين بدعوة السيدات بدلاً من إجبارهن على القدوم. في المساء، كانت هيلينا وزوي على وشك المغادرة بعد انتهاء لقاء المعجبين. ومع ذلك، كانت هناك سيارة رولز رويس متوقفة عند المدخل. وقف عدد قليل من الخدم، يرتدون جميعًا بدلات، على جانب السيارة. انحنى الخادم في المقدمة بطريقة مهذبة. "مرحباً، السيدة لوبيز والسيدة إنجلر. نيابة عن السيد لوكاس كوين من ساوث هامبتون، أدعوكما لتناول العشاء." في تلك اللحظة، قاد ليفي سيارته إلى الأمام وسد طريق رولز رويس. قال ليفي: "اركبي. سأدعوك لتناول وجبة." وبالتالي، رفضت هيلينا وزوي طلب الخادم. دخلا سيارة ليفي مباشرة وانطلقا مسرعين.وقف الخدم هناك في ذهول قبل أن يعودوا إلى رشدهم.
"ماذا حدث؟ من أخذهم؟"
كان الجميع مذهولين.
لم يفشلوا في دعوتهم فحسب، بل إن رجلاً أحضرهم أيضًا!
"أسرع! طاردهم!"
لكن سيارة ليفي لم تكن موجودة في أي مكان.
كان الجميع مذهولين.
كيف سيشرحون الأمر للسيد كوين؟
في المطعم الفرنسي، نظر لوكاس إلى الخدم أمامه وضحك.
"لقد أحضر شخص ما هؤلاء النساء أمام عينيك مباشرة؟" سأل لوكاس وهو يأكل شريحة اللحم، ممسكًا بسكين في
يده اليسرى وشوكة في يده اليمنى.
خفض الخادم في منتصف العمر رأسه. أجاب مرتجفًا، "نعم، سيد كوين. لم نتمكن من اللحاق بهم.
ومع ذلك، فقد أرسلت بالفعل أشخاصًا للبحث عنهم".
أشار إليه لوكاس بإصبعه. "تعال!"
مشى الخادم في حيرة نحوه.
"سيدي، ماذا يمكنني أن أفعل لك؟"
فجأة، ظهرت لمعة باردة في عيني لوكاس.
سووش!
طعن الشوكة التي في يديه في جسد الخادم.
سووش!
سووش!سووش!
كرر لوكاس أفعاله بقوة.
تناثر الدم في كل مكان.
بعد اثنتي عشرة طعنة، توقف الخادم عن التنفس بالفعل.
سقط جسده مباشرة على الأرض بصوت عالٍ.
"أنتم قطع قذارة عديمة الفائدة!" صاح لوكاس.
"نحن آسفون، سيد كوين..."
كان الخدم الآخرون خائفين لدرجة أنهم سقطوا على ركبهم، متوسلين الرحمة.
سار لوكاس إليهم بأدوات المائدة في يديه.
سووش!
سووش!
طعن بشكل محموم بقية الخدم، مما تسبب في تناثر الدم في كل مكان.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Bí ẩn / Giật gânتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته