فرقع ليفي مفاصله وهو يستعد لإسقاطهم دفعة واحدة.
تسارعت خطواته وهو يندفع نحوهم، موجهًا لكل منهم ضربة قوية.في أقل من ثلاثين ثانية، أطاح ليفي بهم جميعًا وسقط الخمسون رجلًا على الأرض بلا حراك.
كانت عظامهم مكسورة وكان من الصعب معرفة ما إذا كانوا قادرين على البقاء على قيد الحياة.
لم يكن ليفي ليحرك إصبعًا ضدهم أبدًا - ليس إلا إذا عبثوا بمنزله.
لذلك هذه المرة، ضربهم بلا رحمة.
حتى النمر الأبيض كان مصدومًا.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها إله الحرب غاضبًا بهذا الشكل منذ عودته إلى نورث هامبتون.
يجب أن يكون ذلك لأن ليفي أحب منزله بعمق.
لمدة ست سنوات كاملة، لم يتردد أبدًا في القتال بشجاعة في الخطوط الأمامية فقط لحماية الأرض التي يسميها منزله.
على الرغم من أن قصر الحارس هذا كان مجرد مأوى مؤقت لليفي، إلا أن النمر الأبيض كان قادرًا على معرفة أن هذا المكان كان موطنه.
لن يرحم ليفي أي شخص يدمر منزله.
"بام!"
"تحطم!"
ركل الحفارة بقوة وحفر التأثير القوي الآلة بأكملها عميقًا في الأرض.
كان الجميع مذهولين. ولكن قبل أن يتمكنوا من العودة إلى رشدهم، تحطمت الحفارة بأكملها وانهارت إلى
قطع في دوي عالٍ.
لم يتوقف الصخب الصاخب. قام ليفاي بدفع حفارة أخرى فتفككت أيضًا.
وفجأة، حطم حفارتين دون أي مجهود.
لقد تركت قوته الجميع في حالة من الرعب.
ما نوع القوة العظمى هذه؟
هل دمر حقًا حفارتين تزن كل منهما عشرة أطنان؟
هل هو بشري حقًا؟"لا بد أنه إله!
هرع أربعة مشغلين للحفارات خائفين للفرار من المشهد مثل المجانين.
لم يروا في حياتهم شيئًا كهذا من قبل.
"هل يجب أن أذهب للتحقق من هو وراء هذا؟" سأل أزور دراجون ليفي.
"ليست هناك حاجة. أعرف من فعل ذلك." كان صوت ليفي مشؤومًا ومكبوتًا وهو ينظر إلى السماء البرتقالية.
كانت الشمس تخترق الأفق بالفعل.
على الجانب الآخر، تجمع وارديل وجويل بسعادة في غرفة تجارة ساوث سيتي.
"سيدي الرئيس، سنحصل على بعض الأخبار الجيدة قريبًا. أراهن أن هذا الوغد يرتجف من الخوف الآن!" سخر جويل.
عند سماع هذا، ظهرت ابتسامة شريرة على وجه وارديل وهو يقول، "هل تريد العبث معي، أيها الشاب؟ لن تكون لديك فرصة
ضدي!"
"أعرف، أليس كذلك؟ ربما لم يكن يعلم أن مئات الأشخاص ماتوا بين أيدينا! من يعتقد أنه؟" سخر جويل.
بينما كان الاثنان يسخران من خطتهما الشريرة، وصلت باميلا وبيلي من عائلة بلاك.
بدا الأمر وكأن عائلة بلاك كانت في أوج استعدادها للمشروع.
لقد سمعوا أن غرفة تجارة ساوث سيتي لديها دائمًا علاقات جيدة، لذلك تواصلوا معهم.
كانت عائلة بلاك هنا لطلب خدمة كبيرة.
قال بيلي وهو يسلم وارديل شيكًا: "شكرًا لك على الاهتمام بمؤتمر الاستثمار".
ألقى وارديل نظرة على الرقم الموجود على الشيك - 5 ملايين. ابتسم.
كانت هذه هي المرة الثانية التي تزوره فيها عائلة بلاك وتدفع له نفس المبلغ.
لقد كانوا سخيين حقًا.
"لا تقلق بشأن ذلك. سأتأكد من تسوية كل شيء بشكل جيد."
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Misteri / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته