فوجئ ليفي بسؤال زوي المفاجئ.
"هاه؟"
"من خلال مطالبتك بكسب مليار في فترة زمنية قصيرة، يريد الجد والجدة أن تثبت أنك تستحقني.
عندها، لن يكون لديهم سبب لفصلنا.
بغض النظر عن أي شيء، فهي حقيقة لا يمكن تغييرها أنهم أقاربي. الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو إرضائهم بأفضل ما في وسعنا
، بحيث يكون موقفًا مربحًا للجانبين.
لكنني أعتقد أنك لا تأخذ الأمر على محمل الجد. بخلاف النوم والأكل، لا تفعل أي شيء آخر." صرحت زوي بغضب.
ابتسم ليفي. "من السهل تسوية هذا. فقط انتظر وشاهد."
في الواقع، كان الأمر سهلاً بالنسبة له.
يمكنه إنتاج مليار متى أراد.
ومع ذلك، افترضت زوي أن طريقة ليفي لحل المشكلة كانت استخدام هويته كحفيد لعائلة جونز.
كان من السهل للغاية كسب مليار دولار باستخدام اسم عائلة جونز.
وقد يقنع هذا عائلة بلاك، لكن زوي لم تكن راضية.
كان كل ما يهمها هو موقف ليفي، بدلاً من أن يحل كل شيء باستخدام هذه الهوية.
كانت تأمل أن يتمكن ليفي من العمل بجد كما كان قبل ست سنوات وأن يبني نجاحه بجهده الخاص.قالت زوي وهي تتنهد: "فليكن الأمر كذلك".
وبينما كانت تشاهد الرجل وهو يغادر، همست: "أتمنى أن أتزوج من ليفي الذي لا مثيل له، الثري والقوي".
ومع ذلك، وبالنظر إلى الوضع الحالي، أدركت زوي أن هذا مجرد تفكير متفائل.
لم يعد ليفي مدفوعًا كما كان من قبل.
على الرغم من أنه كان من المستحيل عليه تلبية توقعاتها، إلا أنها كانت لا تزال متفائلة.
بطبيعة الحال، لم يفهم ليفي ما تعنيه.
لقد اعتقد ببساطة أنها كانت سخيفة.
في تلك اللحظة، كانت عصابة الأمير في مستشفى خاص، وكل منهم مغطى بالكدمات.
تنهدوا بارتياح عندما أعلن الطبيب أن لوكاس بخير.
فقط جسر أنفه وعظم الحاجب قد كُسِرا.
إذا حدث شيء سيء للوكاس، فإن مدينة الجنوب بأكملها ستكون في حالة من الاضطراب.
بعد كل شيء، كان ينتمي إلى أكبر ثلاث عائلات في ساوث هامبتون، والتي كانت قوتها أكبر بأربع مرات من عائلة جونز.
من المؤكد أن عائلة كوين العظيمة ستغضب.
بحلول ذلك الوقت، من يستطيع تحمل العواقب؟
في تلك اللحظة، سمعوا فجأة ضجة في جناح المستشفى.
عند دخول الغرفة، رأوا لوكاس يطعن طبيبًا مرارًا وتكرارًا.
كان معطف الطبيب الأبيض ملطخًا بالدماء تمامًا!
كان لوكاس يحاول تنفيس غضبه بطعن كل من يراه.
لقد كان حقًا قاتلًا غير إنساني!
"لا تنزعج كثيرًا يا لوكاس. لقد أنقذك الطبيب!"
أمسكه الجميع، وصاحوا بغضب، "لقد تعرضت للإهانة الشديدة. ماذا لو شفاني؟ سأسلخ ذلك
الوغد حيًا بالتأكيد!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته