ما علاقة هذا بك؟" وبخه ويلز. "آه..." في الثانية التالية، صرخ ويلز في عذاب. جعله الألم في معصمه ينهار ببطء على الأرض. يمكن لكل من حضر سماع صوت عظام تتكسر. لم تستطع ميا تحمل الأمر وقالت على عجل: "ليفي، أرجوك سامحه". ثم ترك ليفي ويلز، الذي انحنى وأخذ يلهث بحثًا عن أنفاسه. بعد فترة وجيزة، اقتربت مجموعة من عائلة جونز وحاصرتهم. انحنت ميا برأسها وظلت صامتة، بدت كطفلة تم القبض عليها متلبسة بالجريمة. "ميا، أنت خائنة لعائلتنا!" "كيف يمكنك أن تخبريه بذلك؟"
لقد جلبت العار على عائلة جونز!"
وبخها آل جونز بدافع الغضب.
كان ليفي قد رفض العودة من قبل. والآن بعد أن علم بخطتنا، فمن المؤكد أنه لن يعود أبدًا.
تمنى جميع آل جونز أن يتمكنوا من خنق ميا حتى الموت.
وبينما كانوا يلقون الإهانات على ميا، انهارت وبدأت في البكاء بهدوء.
"تعالي هنا! لماذا تقفين بجانب شخص غريب؟" صاح ويلز.
مشت ميا غريزيًا، لكن ليفي أوقفها في مسارها.
"لقد وصفتني بابن عمك، لذا فأنت عائلتي الآن. لا أحد يستطيع أن يتنمر عليك!" قال ليفي ببرود.
"أنت؟ ماذا يمكنك أن تفعل بنا؟ هاهاها!"
أطلق ويلز والآخرون بعض الضحكات الساخرة.
ماذا يمكن للخاسر الذي كان بلا مأوى لمدة ثلاثين عامًا تقريبًا بسبب عائلة جونز الملكية؟
لقد بالغ في تقدير نفسه تمامًا.
"ميا، فقط لأعلمك، لقد ارتكبت خطأً فادحًا! هل ما زلت إلى جانبه؟ هل تريدين خيانة عائلتك؟
ارتجفت ميا عند كل توبيخ ودموعها تنهمر على خديها. "لا، لم أفعل... لم أخن عائلتي... لا..."
منذ ولادتها، تم تعليم ميا أن تضع عائلتها أولاً، وكانت سمعة عائلتها أكثر أهمية من حياتها الخاصة.
لهذا السبب أصبحت مضطربة في اللحظة التي تم وصفها فيها بالخائنة لعائلة جونز.
"إذن لماذا لم تقفي إلى جانبنا؟" صرخ ويلز عليها بنبرة باردة.
ألقت ميا نظرة متوسلة على ليفي قبل أن تركض عبر القاعة إلى عائلة جونز.
يحدق ليفي مباشرة في عائلة جونز، وأعلن ببرود، "من الآن فصاعدًا، أنا، ليفي جاريسون، سأحمي أختي، ميا جونز. أي شخص
يضع إصبعه عليها سيموت!"
ووش!على الفور، خرجت عاصفة من الهواء البارد من العدم وأرسلت قشعريرة في العمود الفقري للجميع.
يا لها من نظرة مرعبة.
عندما نظر الجميع إلى ليفي، غمرهم شعور بالخوف الشديد.
بعد فترة، حشد ويلز الشجاعة ليسأل ليفي، "من تعتقد أنك؟ تنتمي ميا إلى عائلة جونز، وشؤون عائلتنا
لا تعنيك!"
"نعم، هذا لا يعنيك!"
"بالمناسبة، دعني أخبرك بهذا لأنك تعرف الحقيقة بالفعل. رجل مثلك لا يستحق أن يكون جزءًا من عائلة جونز.
نريدك أن تعود فقط لنجعلك كبش فداء!"
سخر ليفي. "أنتم أغبياء وقحون للغاية!"
"لا تحاول حتى الهروب. لن تتمكن من الهروب من إرسالك إلى الشرق وتعذبك أمير الحرب".
"هاهاها! ما الذي يجعلك تعتقد أن الجد سيأتي ويأخذك إلى المنزل بنفسه؟ أنت مليء بنفسك!"
ابتسم ليفي لهم بنصف ابتسامة. "لن أهرب، وسأنتظركم حتى تقبضوا عليّ."
"يا لها من وقحة! انتظروا فقط!"
بعد أن قال ذلك، ابتعد آل جونز بغضب.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mistério / Suspenseتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته