علاوة على ذلك، ألا تريد رؤية هذا الرئيس الغامض لمجموعة موريس؟"
"إلى جانب ذلك، سيحضر ليفي بالتأكيد! سمعت أنه ورئيسي صديقان. لن يتم هذا الاحتفال بدونه."
أومأت زوي برأسها، "في هذه الحالة، حسنًا، سأحضر."
بعد ذلك، كانت الشركة بأكملها مشغولة بالتحضير للاحتفال نصف السنوي.
أخيرًا، قرروا أن يُقام الاحتفال على جزيرة. كما سيقضي الموظفون إجازة أيضًا.
عندما اصطدمت إيريس بليفي، ضحكت قائلة، "ليفي، أنت ستحضر احتفالنا نصف السنوي، أليس كذلك؟"
ابتسم ليفي، "بالطبع. بدون وجودي، سيكون هذا الاحتفال بلا معنى تمامًا!"
كان ليفي الضيف الأكثر أهمية.
أراد الجميع مقابلته.
لذلك، يمكن القول أن هذا الاحتفال نصف السنوي أقيم على شرفه.
إذا لم يحضر، فسيكون الاحتفال عبثًا!
"تفاخر بقدر ما تستطيع! سيستمر الاحتفال معك أو بدونك." ردت إيريس وهي تحدق فيه.
اعتقدت أن الرجل كان يتحدث هراء فقط.
"أما بالنسبة لي، أريد أن أرى كيف يبدو حبيب أحلامي. تخيل ذلك فقط! أوه! أنا متحمس جدًا!"
عبس ليفاي وهو يسأل، "ماذا؟ حبيب أحلامك؟"
متى أصبحت رجل أحلامها؟
"بالتأكيد! كان المدير الغامض دائمًا حبيب أحلامي! في اليوم الذي نلتقي فيه، سأبدو في أفضل حالاتي، أكثر جاذبية
من زوي!"
صرخت إيريس بحماس، مثل مراهقة في الحب.
كان ليفاي بلا كلام!
حدق الرجل فيها وأجاب، "في أفضل حالاتك؟ وكأنه لم يراك من قبل".أجابت إيريس في حيرة: "ماذا قلت؟ هل رآني المدير من قبل؟"
أجاب ليفي: "بالتأكيد. لا يوجد موظف واحد لم يقابله، بما في ذلك زيمو عامل النظافة ولويس الشيف".
تغير وجه إيريس.
أخيرًا، أدركت ما كان الأمر يتعلق به.
لم يعرفوا من هو المدير، لكن هذا لا يعني أنه لم يقابلهم.
"أوه، هذا ليس هو نفسه. هذا أول لقاء رسمي لنا! يجب أن أبدو جميلة! ربما، إنها بداية قصة حب".
كانت إيريس تتخيل اللقاء الأول وكان تعبير وجهها مليئًا بالأحلام السعيدة.
"بوف!"
شعر ليفي بالاشمئزاز.
إيريس تحبني سراً؟
إنها صديقة زوجتي الجيدة!
قال لها ليفي: "أنت تبدين جميلة كما أنت. لا داعي للتبرج أو ارتداء الملابس".
"لا تقلقي. أنا لا أفعل ذلك من أجلك!"
وجهت إيريس نظرة فخرية إلى ليفي. ثم استدارت وغادرت.
قضت الأيام المتبقية في الاستعداد للاحتفال الذي يقام كل عامين.
وسرعان ما انتشر الخبر في ساوث سيتي ونورث هامبتون ثم في كيبيك بأكملها.
ورغم أن مجموعة موريس كانت متواضعة، إلا أن الجميع كانوا يعلمون أنه بعد إعادة ترتيب اللاعبين الرئيسيين في نورث هامبتون وساوث
سيتي، كان المستفيد الأكبر هو الرئيس الغامض الذي يقف وراء الشركة.
كان الجميع فضوليين بشأنه!
أراد الجميع معرفة من هو.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته