724

130 0 0
                                    

وافق وارديل أخيرًا.
كانت عائلة بلاك يائسة حقًا. وهذا يعني أن المال سيستمر في التدفق على وارديل.
كانت هذه الصفقة تساوي ثلاثمائة مليار.
بعد أن أرسل عائلة بلاك، بدأ وارديل في التفكير.
لقد حصل للتو على المال وكان متأكدًا من أن المزيد سيأتي في المستقبل.
خطط وارديل لشراء فيلتين في نورث هامبتون وساوث هامبتون، كل منهما لعشيقيه الصغيرين.
وبينما كان وارديل مشغولاً بالتخيل عن حياته، تردد صدى صوت خطوات محمومة في الممر.
دخل مشغلو الحفارات مسرعين.
"ما الأمر؟" سأل وارديل بلمحة من المفاجأة في صوته.
فتحت عينا جويل على اتساعهما بفضول.
كان المشغلون يلهثون ويلهثون بحثًا عن الهواء. انهارت أرجلهم وانهاروا على الأرض من الخوف.
"لقد رأيناه! الوحش!" صاحوا.
"ما الذي تتحدث عنه على الأرض؟" أخبره
شعوره أن هناك شيئًا غير صحيح.
سأل جويل "هل هدمت المكان؟"
"نعم. أجاب المشغلون: "لقد فعلنا ذلك".
قال جويل باختصار وهو يتنهد بارتياح: "حسنًا".
الآن تم تسوية كل شيء.
كاد يظن أنهم فشلوا في المهمة.
"لكننا تعاملنا مع الشخص الخطأ"، أوضح المشغلون.

قبل أن يتمكنوا من الاستمرار، اندفع السكرتير إلى الداخل وأبلغهم: "سيدي الرئيس، هناك رجل يُدعى ليفي بالخارج".
صاح وارديل بضحكة متغطرسة: "كنت أعلم ذلك! كنت أعلم أنه سيأتي!".
لوح جويل بيديه، مشيرًا إلى المشغلين بتركهم وشأنهم.
استداروا وابتعدوا بشكل محرج.
سرعان ما وصل ليفي.
استقبله وارديل ورفاقه بأروع ابتسامة.
"إذن؟ هل اتخذت قرارك أخيرًا؟ كان يجب أن تفعل الأشياء على طريقتنا. لماذا تجبرنا على جعل الأشياء قبيحة؟"
سخر جويل.
مدد وارديل ساقيه وأراحهما على طاولة مكتبه وهو يبتسم بارتياح.
قال: "ستحصل على كل ما عرضته عليك بالأمس في اللحظة التي توقع فيها العقد. سأعطيك أيضًا خمسين مليونًا إضافية".
أشار وارديل إلى سكرتيرته، التي جاءت إليه بسرعة بشيكين بقيمة مائة وخمسين مليونًا في المجموع.
كانت هذه دائمًا أفضل تكتيكات وارديل - الإساءة أولاً ثم الاسترضاء لاحقًا.
هذه هي الطريقة التي يتحكم بها في الآخرين.
"حسنًا، بما أن ما حدث قد حدث، فلنكن أصدقاء من الآن فصاعدًا. دعنا ندفن الأحقاد، أليس كذلك؟" اقترح جويل. سار
نحو ليفي، راغبًا في منحه تربيتة ودية على كتفه.
بانج!
قبل أن يتمكن جويل حتى من لمسه، رفع ليفي ساقه وركله جانبًا.
هبط جويل مباشرة على الطاولة وانكسرت الطاولة إلى نصفين.
تأوه بينما كان وجهه ملتويًا من الألم.
شاهد الآخرون في رعب لأنهم لم يتوقعوا أن يهاجم ليفي جويل. لكن جويل وحده كان يعرف جيدًا شدة ركلة ليفي
.
اجتاحت نظرة ليفي الباردة الغرفة وهو يقول، "لا ينبغي لكم يا رفاق أن تلمسوا منزلي".

كان صوته هادئًا، لكن الجميع شعروا بالتهديد المخيف في صوته.
"ماذا تفعل؟ كيف تجرؤ على رفع يدك ضدنا؟" صاح وارديل. نظر جويل إلى ليفي وصرخ بغضب، "كيف تجرؤ على فعل هذا بي؟ سأقتلك!" من يعتقد أنه؟ لقد حان الوقت لإرساله إلى الجحيم!
أمر جويل "أسقطوه!" اندفع عدد قليل من الرجال باللون الأسود بسرعة وحاصروا ليفي. كانوا حراسًا شخصيين استأجرتهم غرفة تجارة مدينة الجنوب فقط لحماية وارديل والآخرين. لقد قتل هؤلاء الحراس الشخصيون عددًا لا يحصى من الناس طوال خدمتهم لغرفة التجارة. لكن مع ذلك، شعر وارديل بالخوف من رؤية نظرة ليفي. تراجع دون علم قبل أن يصرخ على ليفي مرة أخرى..

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن