عرف ليفي أن هذه ليست النهاية، حيث كانت عائلة جونز يائسة لجعله يتحمل العواقب.
وبالتالي، كان لديهم بالتأكيد بعض الخطط البديلة.
لكن ليفي لم يهتم بذلك.
فماذا لو كانت عائلة جونز من العائلة المالكة؟
لماذا يجب أن أهتم؟
حتى أمير الحرب إيليا، الذي تخشاه عائلة جونز، كاد أن يموت على يدي.
إذا أردت، يمكنني القضاء على عائلة جونز دون بذل أي جهد.
في البرج المقابل لمجموعة موريس.
سأل دانيال ببرود بوجه صارم، "هل كل شيء جاهز؟"
"نعم، كل شيء جاهز."
في فترة ما بعد الظهر، خرجت زوي لموعد عمل مع سايلاس.
في ذلك الوقت، كان هاديس بعيدًا لتلقي العلاج الطبي.
لكن لم يكن لديهما منافس ضدهما الآن، حيث كانت مدينة الجنوب بأكملها تحت سيطرة ليفي.
توقف الاثنان أمام برج مكتب شريكهما التجاري.
وعندما كانت زوي على وشك الخروج من السيارة، أدرك سايلاس أن هناك خطأ ما.
كان هناك ضوء ينعكس من أعلى مبنى بعيد، والذي كان على الأرجح انعكاسًا من منظار قناص.
"انزل!"دفع سايلاس زوي على الفور إلى أسفل في مقعدها.
بفت!
بانج!
في غمضة عين، تعرضت سيارتهم للهجوم.
ثُقب الإطار الأمامي الأيمن، وارتجفت السيارة بأكملها بعنف.
أفزعت الضربة المفاجئة سايلاس.
هل يحاول أحد قتل زوي؟
"توجه إلى المكتب الآن!"
اختبأ سايلاس أثناء إحضار زوي إلى برج المكاتب.
عندما خطوا إلى الداخل، كان رجل يرتدي سترة وقناع تزلج يسير نحوهم، وكانت عيناه تلمعان بالحقد.
صرخ!
أخرج خنجرًا واندفع نحو زوي.
دفعها سايلاس بعيدًا على عجل بينما ألقى هاتفها أمامهما لمنع الطعنة. تحطم هاتفها إلى قطع
في الحال.
بعد محاولة فاشلة لقتل زوي، تراجع الرجل واختفى في لمح البصر.
بوجه شاحب مثل ملاءة، بدأت زوي في العرق البارد، بينما كانت سايلاس مرعوبة.
ليس الأمر آمنًا هنا!
على الفور أمسكت سيلاس بيد زوي وركضت إلى موقف السيارات في الطابق السفلي.
ثم سرقت سيارة بمهارة وقادت زوي بعيدًا.
وبينما كانت تقود السيارة، رأت بضعة رجال يركضون نحوهم عبر مرآة الرؤية الخلفية.
أرعب هذا سيلاس، وكانت غارقة في العرق.ضغطت على دواسة الوقود على الفور وانطلقت مسرعة.
وبعد أن ابتعدا مسافة ما، تنهد الاثنان بارتياح.
ولكن في اللحظة التالية، تغير تعبير وجه سايلس، عندما خرجت سيارة من العدم أمامهما مباشرة.
بانج!
اصطدمت السيارتان وجهاً لوجه، ثم أغمي على سايلس وزوي على الفور.
وعندما استعاد الاثنان وعيهما، كان ليفي وسيث هنا بالفعل.
لحسن الحظ، لم يصب سايلس وزوي بأذى لكنهما أصيبا بالرعب.
عند النظر إلى المرأتين، تحول وجه ليفي إلى برد شديد عندما ظهر وجه رجل في ذهنه.
يا إلهي!
ثم أبلغ سايلس ليفي، "السيد جاريسون، هناك شيء لا يروق لي. لقد مررنا بأربع هجمات، وشعرت وكأن
شخصًا ما كان يتحكم فيها خلف الكواليس".
"خلال الهجوم الأول، لسبب ما، أخطأنا القناص وأطلق النار على إطار السيارة بدلاً من ذلك. هذا لا معنى له".
"بعد ذلك، كان بإمكان الرجل الذي يحمل خنجرًا أن يحاول طعن زوي مرة أخرى بعد المحاولة الفاشلة الأولى."
"في موقف السيارات في الطابق السفلي، انتظر بعض الأشخاص في كمين قبل وصولنا. كان بإمكانهم مهاجمتنا في وقت سابق، لكنهم
فعلوا ذلك فقط عندما ابتعدنا بالسيارة."
"في الحادث، بدا الأمر كما لو أن السائق أراد فقط ضرب سيارتنا. لم يكن لديه أي نية لقتلنا."
قال سايلس بشكل قاطع، "أشعر أن الشخص وراء الكواليس يحاول ترهيبنا بدلاً من قتلنا."
ظل ليفي صامتًا بوجه متجهم.
فعلت عائلة جونز هذا لتحذيري.
عندما عاد ليفي إلى مكتبه، اصطدم بدانيال عند المدخل.
سخر دانيال، "كيف كان الأمر، ليفي؟ هل زوجتك بخير؟ كم هو محظوظ."ثم تحولت نبرته إلى عدوانية عندما أضاف، "لكن قد لا تكون محظوظة في المرة القادمة."
هذا تهديد.
إنه يهددني بشكل صارخ!
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته