758

125 1 0
                                    

كيف تجرؤ؟ هل اعتدت على شخص ما بالفعل؟ أخبرني إلى أي فصيلة تنتمي؟"
كان جينسون غاضبًا.
أجاب ليفي ببرود: "أنت لست في وضع يسمح لك بسؤالي عن ذلك".
"انظر، السيد جرانت؟ انظر إلى مدى فظاعة موقفه. كان أسوأ عندما لم تكن موجودًا للتو. لقد اعتدى علينا مباشرة!"
أشعل بيير النيران، محاولًا إثارة غضبه.
بدا جينسون غاضبًا من شكواه. "هذا كل شيء. لا يهمني من أي فصيلة أنت. بما أنك ضربت شخصًا ما، يجب أن
تعتذر له!" "أمر جينسون بغضب.
" "لن نقبل اعتذارك إلا إذا ركعت،" أضافت سارة والآخرون.
ومع ذلك، ابتسم ليفي فقط. "موقفي لا يزال كما هو. لا أحد منكم يستطيع تحمل عواقب اعتذاري!"
"ألا تكون وقحًا للغاية، أيها الوغد؟ لا يمكننا تحمل عواقب اعتذارك؟ حسنًا، أود تجربة ذلك!"
وبخ جينسون بغضب.
"هل أنت متأكد؟"
ضيق ليفي عينيه، وميض بارد يلمع بداخلهما.
لسبب ما، شعر جينسون بارتعاش لا يمكن السيطرة عليه عند نظرة ليفي.
هذا الوغد لديه هالة قوية!
"أنا... أنا متأكد! اعتذر على الفور!" طالب جينسون.

"اسمح لي أن أسألك شيئًا أولاً. هل أنت من سمح لشركة Star Entertainment بالتصوير في القاعدة العسكرية؟"
اتخذ سؤال ليفي منعطفًا مفاجئًا.
"نعم، هذا صحيح. لقد سمحت لهم!" اعترف جينسون بتحد.
"ما هو الهدف؟" سأل ليفي.
"بالطبع، إنه للترويج لجيشنا والسماح للجمهور برؤية الظروف الحقيقية للقاعدة العسكرية. أعتقد أن هذا مهم جدًا!"
أوضح جينسون بنبرة واقعية.
قال ليفي بابتسامة باردة تلعب على شفتيه، "أعلم أنك تحاول فقط تصوير برنامج متنوع، وسحب الجنود للمشاركة
في هذا العمل. يا لها من وقحة! لقد عطلت بشدة سلوك القاعدة العسكرية".
"همف! ما نفعله هو استكشاف القاعدة العسكرية بعمق وفهم الحياة اليومية للجنود. إنه ليس بالأمر الخطير!" "
لكنه كذلك! هل تقول إنك تسمح لهم بتصوير الدبابات والأسلحة القتالية؟ هل تقول إنه من المقبول تسريب
الأسرار العسكرية؟" " سأل ليفي فجأة.
"هاه؟"
فوجئ جينسون، وأوضح بسرعة، "بالطبع، هذا غير مسموح به! أعتقد أن المشاهير في ستار إنترتينمنت سيعرفون
ماذا يفعلون."
عندما قال جينسون ذلك، كان بإمكانه أن يشعر بأن الجو اتخذ منعطفًا غريبًا.
كان بيير والبقية يخفضون رؤوسهم بصمت.
حتى أن وميضًا من الذنب والحرج ظهر على وجوه سارة والمشاهير الآخرين.
"أنت... أنتم يا رفاق لم تصوروا ذلك في الواقع، أليس كذلك؟" سأل جينسون بدهشة.
"السيد جرانت، إنهم مجرد فضوليين! حتى أنا فضولي، لذلك أنا متأكد من أن هؤلاء الأطفال سيكونون كذلك أيضًا."
كما هو متوقع من رجل كان موجودًا، حاول بيير على الفور تهدئة التوتر.
راضٍ، أومأ جينسون برأسه. "هل سمعت ذلك، أيها الوغد؟ الجميع فضوليون فقط. لم يفعلوا أي شيء على الإطلاق."
"هاه! حقًا؟ إذن انظر إلى اللقطات في كاميراتهم،" صرح ليفي بغضب.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن