698

121 0 0
                                    

لم يكن ليفي مهتمًا على الإطلاق من قبل. ومع ذلك، عندما سمع أن إيليا كان في ساوث سيتي، غضب.
كيف يمكننا السماح لهذا أمير الحرب المجنون بإحداث الفوضى كما يحلو له في إروديا؟ هل لديه رغبة في الموت؟
"ماذا؟" صاحت ميا.
بدا الحراس الشخصيون مذهولين أيضًا لأن أياً منهم لم يعتقد أن ليفي سيذهب مع ميا.
وفي الوقت نفسه، في فيلا سافير، بدا إيليا مبتسمًا عند نقل 100 مليار بنجاح إلى حسابه، لكنه كان
قلقًا في الواقع لأن إروديا كانت مكانًا خطيرًا للمرتزقة مثله.
سيكون في ورطة إذا اكتشف الجيش وجوده في ساوث سيتي.
ومع ذلك، كان على استعداد للمخاطرة للحصول على خمسين مليارًا إضافية.
"أين هم؟ أحضرهم لي بسرعة!" حث.
وسرعان ما تم إرسال ليفي وميا وثمانية آخرين من عائلة جونز إلى إيليا.
ابتسم مايكل وعدد قليل من الآخرين عند رؤية ليفي يسلم نفسه.
يجب أن يكون قد عاد إلى رشده أخيرًا! لن يتمكن أبدًا من قتال رجالنا على أي حال.

لمعت الشهوة في عيني إيليا عندما ألقى نظرة على ميا. بمجرد أن تأكد من هوية ليفي وميا، أومأ برأسه بشكل مرضٍ.
"حسنًا. أمسكوا بهم!"
لم يجرؤ مايكل والآخرون إلا على التنهد بارتياح بعد أن غادر إيليا وجنوده فيلا سافير. "ربما فقدنا خمسين
مليارًا اليوم، لكن على الأقل نحن أخيرًا خالين من المزيد من المتاعب!"
الشيء الوحيد الذي أزعج عائلة جونز هو المال. باستثناء والدي ميا، لم يهتم أي منهم على الإطلاق بمصير
عائلة جونز الذين أخذهم إيليا كأسرى.
كان والدا ميا الوحيدين الذين بكوا.
"كيف يمكنك أن تكون قاسيًا جدًا يا أبي؟ إنهم أحفادك!" بكى والدا ميا عند التفكير في عدم رؤية ميا مرة أخرى.
"لا تكن طفلًا بكاءً! يجب أن يكونوا فخورين بقدرتهم على المساهمة في الأسرة! إنها مجد مدى الحياة!" صرح مايكل وكأن
قراره بإرسال ليفي وميا بعيدًا كان قرارًا مشرفًا.
من ناحية أخرى، أمر إيليا رجاله بالإسراع.
كان مغادرة إروديا على الفور هي الطريقة الوحيدة لتجنب المخاطر المحتملة وتخفيف توتره.
وضع نفسه أمام الأسرى، وسخر، "أنتم جميعًا ملكي من اليوم فصاعدًا!"
ارتعدت ميا والآخرون وتجنبوا نظرة إيليا باستثناء ليفي. كان الوحيد الذي حدق مباشرة في
عيني أمير الحرب بشجاعة.
كان إيليا في حيرة من هدوء ليفي. "أنت ... أنت لست خائفًا مني؟" سأل بفضول.
خرجت ضحكة من فم ليفي. "لماذا يجب أن أخاف منك؟"
"بالطبع يجب أن تكون كذلك! يرتجف آل جونز دائمًا عندما يكونون حولي! انظر إليهم!" وأشار إلى ميا والآخرين
الذين كانوا يرتجفون من الخوف.
"هل أنتم حقًا لستم خائفين مني؟" سأل إيليا مرة أخرى.
"أنا لا أخاف من أي شخص آخر أبدًا. "بدلاً من ذلك، يجب على الجميع أن يخافوا مني"، ضحك ليفي.
"ها! هل تقول إنني يجب أن أخاف منك؟" شخر إيليا.

أومأ
ليفاي برأسه بجدية. "قد تتبول على سروالك من الخوف إذا كشفت عن هويتي."

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن