شهق الجميع في حالة صدمة.
بالتأكيد لم يوجه لوكاس أي لكمات هذه المرة.
تبادل تايلر وويلز النظرات مع بعضهما البعض، وقالا دون وعي، "نحن نعرف زوي. "إنها حقًا واحدة من الأفضل!
على الرغم من أنها متزوجة، إلا أنها لا تزال عذراء."
نظر لوكاس إليهم بريبة. "كيف تعرفونها جيدًا؟"
أوضح ويلز، "لأن عائلة جونز..."
في تلك اللحظة، قاطعه تايلر، "هذا لأننا رأينا زوي شخصيًا أثناء رحلتنا إلى ساوث سيتي. أعتقد أنها خيار
أفضل بكثير."
بينما كان يتحدث، حدق بشدة في ويلز، ووبخه لأنه ذكر اسم ليفي تقريبًا.
رفضت عائلة جونز الاعتراف بهوية ليفي ووجوده.
كان الكشف عن هويته بمثابة إذلال لهم.
خاصة في الدوائر الاجتماعية مثل عصابة الأمير، كان من الأفضل ألا يعرف أي شخص آخر عن ليفي.بعد كل شيء، كان ذلك عارًا للعائلة.
من المحتمل جدًا أن يسمعوا سخرية مثل "لذا يوجد مثل هذا المتشرد بلا مأوى في عائلة جونز، أليس كذلك؟"
بحلول ذلك الوقت، سيُعتبرون منبوذين من قبل الجميع.
لم يجد لوكاس أي شيء مريب، ابتسم. "هذا رائع! سيكونون ملكي بالتأكيد."
"لوكاس، دعنا نذهب إلى ساوث سيتي، أليس كذلك؟" اقترح الآخرون.
"حسنًا. سننطلق غدًا."
أنهى لوكاس حديثه، وأخذ نفسًا من سيجاره مرة أخرى.
بطبيعة الحال، كانت زوي وهيلينا غير مدركتين تمامًا للخطر الوشيك، وما زالتا تستعدان للقاء المعجبين.
في ذلك اليوم، ذهب ميريديث وروبرت إلى مكتب زوي شخصيًا.
تحت ستار زيارة زوي، كانا يحاولان في الواقع التحقق من تقدم مشروع الخمسين مليارًا.
التقى الثنائي بليفي في الممرات بالصدفة.
عندما رأوا مدى حيويته وقوته، أصبحوا مستهلكين بالغضب.
كان لوغان لا يزال يرقد في المستشفى، لكن ليفي بدا سالمًا تمامًا.
كيف لا يغضبون؟ حذرت ميريديث، وهي تهمس بهدوء بجانب أذني
ليفي: "لا تفرح كثيرًا بعد، أيها الشاب. لن ترحمك عائلة بلاك أبدًا". رد ليفي بابتسامة باردة: "هيا بنا إذن". كيف يمكنني أن أزعج عائلة بلاك؟ إذا لم يكن الأمر يتعلق بزوي، فسيكون من السهل بالنسبة لي تدمير عائلة بلاك. ثم ذهب الزوجان العجوزان إلى مكتب زوي وفحصا التقدم. سألت ميريديث فجأة: "هل أنت متأكد من أنك تريد الزواج من ليفي؟"أومأت زوي برأسها. "نعم. بغض النظر عن الطريقة التي تحاولان بها إيقافي، سأظل أتزوجه!"
كان موقفها حازمًا.
قالت الجدة بابتسامة، "زوي، بالطبع يمكنك الزواج من ليفي! ومع ذلك، يجب أن يجري تغييرات حتى نشعر بالرضا
عنه. عندها فقط لن نوقف زواجك. لقد التقينا به في وقت سابق! لا يزال رجلاً خاملاً وغير طموح. كيف يمكنك
الزواج من مثل هذا الرجل!"
سألت زوي مباشرة، "أخبريني بشروطك، جدتي".
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Misteri / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته