شهق جارون بصدمة، "إنه إله الحرب!"
شهق!
"ماذا؟"
تعثر تايلر إلى الوراء وسقط على الأرض تقريبًا.
من بين كل الناس، أساءوا إلى إله الحرب.
فلا عجب أن أصبح الكثير من الناس عاجزين.
"لذا لم تتمكنوا جميعًا من الانتقام؟" سأل تايلر. "هل
أنت تمزح؟ هل تعتقد أنني أستطيع هزيمة إله الحرب؟" تقدم بطريرك جويل خطوة للأمام وألقى عليه نظرة قاتلة.
"لا، هذا ليس ما قصدته. أنا فقط معجب بحقيقة أنك تمكنت من الهروب من إله الحرب!"
تملقه تايلر على الفور."اغرب عن وجهي!" صاح زبيان.
"ما الذي حدث لعائلة جونز؟ يا له من عار!"
...
بدأ رؤساء العائلات الآخرون يضحكون على تايلر.
"هاه؟"
أصبح تايلر مرتبكًا أكثر فأكثر.
ماذا يحدث؟
لماذا يسخر الجميع من عائلة جونز؟
لم يكن لدى تايلر أي فكرة عما يحدث، لكنه شعر أنهم يقاطعونه.
كان الأمر كما لو أن عائلة جونز فقدت موطئ قدمها بين الطبقة الراقية في ساوث هامبتون.
غادر الجميع لأنهم لم يكلفوا أنفسهم عناء ترفيه تايلر بعد الآن.
بعد معرفة المشكلة، عاد تايلر إلى ساوث هامبتون على الفور.
في قصر عائلة جونز، صاح تايلر، "جد، أخبار سيئة!"
"ماذا حدث؟"
ألقى مايكل والبقية نظرة فضولية عليه.
أبلغ تايلر أفراد عائلته بكل شيء.
"قل ذلك مرة أخرى؟ هل أساء لوكاس إلى إله الحرب؟ جميع أعضاء عصابة الأمير أصيبوا بالشلل؟" كان مايكل مذهولًا.
"انتظر. أليس ليفاي هو الذي كنا نتحدث عنه؟ ما علاقته بالأسطورة؟" تساءل ويلز.
أطلق تايلر الخناجر عليه، "هل أنت غبي؟ إله الحرب يعرف كل شيء منذ أن دخل المدينة الجنوبية! لابد أنه عرف
مكان لوكاس منذ اللحظة التي دخل فيها المدينة."
"أعتقد أنك على حق." فرك الأخ رأسه في حرج."ولكن لماذا يتعامل إله الحرب مع كل هؤلاء الأشخاص غير المهمين؟ هل يستحق الأمر وقته وجهده؟" سأل مايكل
بريبة.
تنهد تايلر، "كنت أفكر في هذا أيضًا يا جدي. أظن أن إله الحرب قد اكتشف هوية ليفي."
كان الجد مذهولًا، "تقصد... أن إله الحرب اعتنى بليفي لأنه يعرف أن ليفي هو حفيدي؟"
"نعم! لا يمكنني التفكير في أي تفسيرات منطقية أخرى. يجب أن يكون قد علم أن ليفي عضو في عائلة جونز وذهب لمساعدته
." كان تايلر متأكدًا جدًا من ذلك.
"يجب أن يخجل ليفي من نفسه لجر إله الحرب إلى هذا!" كان مايكل غاضبًا.
"كنا نجعل لوكاس يتخلص منه، لكن هذا حدث. كيف يمكن أن يكون محظوظًا جدًا؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Bí ẩn / Giật gânتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته