حتى بعد مغادرتهم، لم تستطع زوي التخلص من الشعور بأن كل هذا كان مجرد حلم.
ما حدث للتو كان صادمًا للغاية.
لم تتوقع أن يتمكن ليفي من إنقاذها من براثن عائلة جيتس.
"بالمناسبة، يا عزيزتي، هل قالوا إنهم كانوا يتصرفون بناءً على أوامر رئيس مجموعة موريس الآن؟" سألت زوي بفضول.
"نعم، هذا صحيح. بخلافه، لا أعتقد أن أي شخص آخر يمكنه حشد الكثير من الناس"، أجاب ليفي.
"كلا منا يُعتبر عضوًا في مجموعة موريس. بالنسبة له أن ينقذنا فهذا أمر منطقي. أتساءل كيف يكون الرئيس
؟" كانت زوي فضولية للغاية.
"ربما يكون مثلي!" ضحك ليفي.
"توقف عن التباهي بنفسك".
عند العودة إلى الفندق، غادرت عائلة جيتس بسرعة ساوث سيتي بينما عادت عائلتا لوبيز وبلاك إلى المنزل بخيبة أمل.
عندما عادوا إلى قصر عائلة بلاك، فوجئوا بالعثور على ليفي هناك.
في اللحظة التي رأوا فيها ليفي، كانوا جميعًا غاضبين.
"ليفي، أنت موتنا. سأقتلك!" صاحت ميريديث."لقد شارك بقية أفراد عائلة بلاك نفس المشاعر.
فمنذ أن جاء ليفي إلى ساوث سيتي، تسبب في الكثير من المتاعب.
قبل ذلك، أساء إلى عائلة سيزار، والآن، أهان عائلة جيتس الأكثر قوة.
ونتيجة لذلك، كان الخطر الذي يواجهونه الآن أكثر خطورة من أي وقت مضى.
وبما أن ليفي أذل عائلة جيتس تمامًا، فمن المؤكد أنهم سيجمعون قوتهم ويسعون للانتقام.
ولغسل العار، من المرجح أن تهاجم عائلة جيتس بكل قوتها.
"ليفي مجرد مثير للمشاكل. انظر إلى الدمار الذي دمره عندما كان في نورث هامبتون،" سخر هاري.
"هذا صحيح. لقد كان يتيمًا منذ أن كان صغيرًا. وهذا في حد ذاته علامة على أنه ملعون. انظر كيف
سقطت عائلة جاريسون العظيمة بسببه. والآن، هو هنا ليلعن عائلتك!" أضاف هنري.
حدق آرون وكايتلين في ليفي وسألوه، "حسنًا، اشرح لنا ما الذي يحدث؟ لقد طلقت زوي، ماذا
تريد غير ذلك؟
" ابتسم ليفي، "مطلق؟ هل طلبت منا رأينا؟ لقد أسأت استخدام سلطتك لإصدار شهادة طلاق،
كيف يُعتبر ذلك طلاقًا حقيقيًا؟"
"هاها، ليفي، ألا تتصرف بلا خجل؟ ألم توافق في النهاية؟ لقد أعطيناك عشرة ملايين لتطليق زوي."
"نعم! لقد قبلت العشرة ملايين، وهذا يعني أنك وافقت. هل تنكر ذلك الآن؟"
"هل ما زلت رجلاً لعينًا؟"
وبخت عائلة بلاك ليفي وكان لديها الرغبة في ضربه بعنف.
صاح روبرت، "كيف يمكنك أن تقول أننا لم نطلب رأيك؟ ألم تقبل الشيك بعشرة ملايين؟"
سخرت باميلا، "هذا صحيح! لقد سلمت الشيك لك بنفسي!"
رد ليفي باستسلام، "أخبرتكِ أنني ألقيت الشيك في سلة المهملات."
"سخيف!""كاذب!"
"لقد بحثت في جميع صناديق القمامة في المنزل ولم أجد الشيك أبدًا. أنت كاذب حقًا!" صرخ لوغان.
"إذن لابد أن شخصًا آخر قد أخذه. لقد ألقيته بعيدًا،" أصر ليفي.
"من كان ليأخذه؟ لقد سألنا الجميع في عائلة بلاك ولم يرها أحد. لماذا تصر على الكذب؟"
رد لوغان بغضب.
في تلك اللحظة، شحب أحد الخدم بالخارج، زيك، فجأة عندما سمع جدالهم.
"توقف عن الكذب! اعترف فقط بأنك أخذت الشيك،" طالبت ميريديث بلا خجل على الرغم من معرفتها بالحقيقة. في تلك اللحظة، تحدث راسل فجأة، "يمكنني أن أشهد على ليفي. لقد ألقى الشيك في سلة المهملات، ومع ذلك، التقطه
أحد الخدم، زيك." صدمت كلماته الجميع.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mistério / Suspenseتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته