صفر!
مثل السهم الذي طار من القوس، انطلق هاديس للأمام وقتل جاكى بلمسة واحدة.سقط جسد جاكي على الأرض مباشرة.
في النهاية، تسبب فعله الشرير في دفعه الثمن النهائي.
كانت عائلة ديفيز في حالة صدمة.
هل قتلوا جاكي حقًا؟ قبل أن يخبرهم حتى من هو؟ "أعلم أنك قوي
يا سيدي، لكن جاكي كان شخصًا محميًا بصراحة. هويته الحقيقية مخيفة للغاية"، قال
ليزلي
"لا يهمني من هو"، قال ليفي وهو يحدق فيه ببرود.
أشرقت عينا هاديس بالسخرية.
بجدية؟ إنهم يتحدثون عن الهويات الحقيقية والحماية؟ مع هذا الرجل؟ يرتجف الجميع تقريبًا خوفًا عندما يسمعون
لقب هذا الرجل، لذلك من الغباء الاعتقاد بأنه لا يستطيع التعامل مع أي شخص قادم.
غادر ليفي وهاديس بعد ذلك.
لقد تركوا ديفيز بمفردهم لأنه بالنسبة إلى ليفي، لم يكن هؤلاء الأشخاص أكثر من يرقات لا
تستحق اهتمامه.
انتشرت أخبار وفاة جاكى ومرؤوسيه في جميع أنحاء العالم السفلي في ساوث سيتي.
فوجئ الجميع بسماع ذلك. هل
هُزم ذلك الرجل؟
"لقد أثمرت تحقيقاتنا أخيرًا. القاتل هو هاديس، الذي كان مرؤوسًا لبروك!"
"هاديس قوي حقًا، لكنه بالتأكيد عض أكثر مما يستطيع مضغه هذه المرة."
"أليس كذلك؟ سمعت أن هوية جاكى مخيفة في جميع أنحاء المنطقة الجنوبية من إروديا!"
جن جنون العالم السفلي.كان الجميع يعلمون أن الشخص الذي يحمي جاكي سيكون هناك قريبًا، وكانت الحرب قد بدأت للتو.
كانت عائلة ديفيز متوترة بشكل خاص لأنهم كانوا يعرفون من هو جاكي حقًا.
لقد فهموا أن جاكي كان مجرد طليعة. سيكون بقية الجيش هناك قريبًا، وكان ذلك عندما
تغير كل شيء حقًا.
تم نشر خبر وفاة جاكي بسرعة.
في مكان ما في ساوث هامبتون.
"ماذا؟ مات طالبي في ساوث سيتي؟! يا لها من وقاحة! سأقتل كل واحد منهم بسبب هذا!"
وفي الوقت نفسه، كان ليفي وهاديس في الفناء الأمامي لعائلة بلاك.
"أعلمهم أن الأمر قد تم تسويته"، أمر ليفي.
لم يكن يريد أن يعرف أحد هويته حتى الآن.
بدلاً من ذلك، أراد إخبار زوي بالحقيقة في يوم زفافهما.
لا جدوى من إخبارها بكل شيء الآن. سأفاجئها عندما يكون لدينا حفل زفاف القرن!
"مفهوم"، أجاب هاديس.
دخل إلى مسكن عائلة بلاك وذهب إلى منزل زوي.
لقد أصيبت سيلاس في وقت سابق، ولكن تلك كانت مجرد إصابات طفيفة. وبالتالي، كانت بخير بعد بعض العلاجات البسيطة.
كانت تحرس خارج الباب وفوجئت عندما رأت هاديس يمشي.
أليس هذا هو الرجل الذي أنقذنا في وقت سابق؟
"السيدة لوبيز، الرجل الذي أنقذنا في وقت سابق موجود هنا"، أبلغت سيلاس على الفور.
هرعت زوي للخارج عند سماع ذلك.
"السيدة لوبيز، لقد تعاملت مع مثيري الشغب، وكل شيء على ما يرام الآن"، أبلغ هاديس قبل أن يستدير للمغادرة.
"انتظري، أممم، شكرًا لك على مساعدتك. هل يمكنني أن أعرف من أنت؟" سألت زوي وهي تطارده.ومع ذلك، غادر هاديس ببساطة دون حتى الرجوع إلى الوراء.
"سايلس، أسرع خلفه واكتشف من هو"، طلبت زوي.
"حسنًا"، أجابت سايلس.
كانت فضولية بشأن هوية هاديس الحقيقية أيضًا. كان
هناك شيء ما في هاديس مألوفًا، وكانت سايلس متأكدة من أنها قابلته من قبل، على الرغم من أنها لم تر وجهه أبدًا.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته