672

134 2 0
                                    

؟"
كان من المعقول أن تشك في الأشياء التي حدثت بسرعة كبيرة مؤخرًا.
وبالتالي، رأت الحاجة إلى طلب تفسير من ليفي.
عندما وصلت إلى غرفته، واجهته قائلة: "ليفي جاريسون، كم عدد الأسرار التي تخفيها عني؟"
كان الهواء مشحونًا بالتوتر في لحظة. أجابها ليفي بابتسامة: "أنا لا أخفي أي شيء عنك". "أنت لست صادقًا معي. ماذا حدث الليلة الماضية؟ لماذا طلب الرجل الذي حماني من سايلاس مقابلتك؟"
" هناك شيء مريب للغاية في الأشياء التي حدثت مؤخرًا لأنك بدا أنك قادر على حل جميع المشاكل التي واجهتك". "أعتقد أنك يجب أن يكون لديك شيء لتفعله بكل شيء". رفعت زوي صوتها فجأة عليه.

"هل قضيت السنوات القليلة الماضية حقًا في السجن؟ لماذا أجدها غير مقنعة؟" واصلت حديثها.
في الواقع، ترك ليفي آثارًا كافية بعد القيام بأشياء حتى تتمكن زوي من تمييز ما إذا كانت قد أولت اهتمامًا كافيًا لها.
أصبحت الأمور واضحة بشكل خاص بعد أن كشف هاديس الكثير من الأشياء في الليلة السابقة عندما تفوه عن طريق الخطأ
بموقع المقر الرئيسي.
"زوي، ما الذي تناقشانه؟"
في تلك اللحظة، دفعت إيريس الباب فجأة وقاطعت محادثتهما.
"هاه؟ لا شيء مهم للغاية. ما الأمر، إيريس؟" سألت زوي، بدت مندهشة من زيارتها.
"أوه ... كنت أفكر فقط - بما أنني انتهيت من المهمة في نورث هامبتون، سأنتقل إلى هنا حيث سيتم
إنجاز كل العمل المهم"، أوضحت إيريس.
"بالمناسبة، هناك شيء مهم يجب أن أشاركه معك، زوي. سيكشف رئيس مجموعة موريس عن نفسه من خلال
الظهور العلني قريبًا!"
عند سماع ما قالته، بدأت زوي تشعر بالإثارة بشأنه أيضًا. كانت فضولية للغاية لمعرفة كيف
يبدو ذلك الرجل الغامض في الواقع. ليس هذا فحسب، بل أرادت أيضًا معرفة السبب وراء استعداده لمساعدة ليفي وهي في
مناسبات عديدة من قبل.
"ليفي، هل قابلته من قبل؟ لقد أخبر الجميع أنه سيظهر علنًا في حفل زفافك!"
سألت إيريس.
"ماذا تقول؟!"
نظرت زوي أيضًا إلى ليفي بدهشة بعد أن طرحت عليه إيريس هذا السؤال.
في الواقع، كانت تشك في أن ليفي لديه علاقة وثيقة مع رئيس مجموعة موريس.
الآن، ما قالته إيريس عزز تكهناتها.
أومأ ليفي لها وأجاب، "نعم، نحن نعرف بعضنا البعض نوعًا ما".
طلبت إيريس، "من فضلك أخبرني أي نوع من الرجال يشبهه!"

"أعتقد أنه يجب أن أبقي الأمر سراً في الوقت الحالي. ستتمكن من الحكم بنفسك في يوم
حفل زفافنا!" رد ليفي.
أصبحت إيريس بلا كلام؛ حدقت زوي وهي في وجهه باستياء.
كانت مجموعة موريس قد غامرت رسميًا بأعمالها في ساوث سيتي. إلى جانب ذلك، وبمساعدة مجموعة أورينتال ستار،
تمكنت الشركة من بناء أساس متين في المدينة، مما جعل العمل أسهل على إيريس.
لذلك، كانت قادرة على الاستمتاع بأيام الفراغ التالية.
في الوقت نفسه، كان التحضير لحفل زفاف ليفي وزوي مستمرًا بطريقة منظمة.
تركز التحضير بشكل أساسي على تجديد وبناء منزلهم العائلي.
في غضون ذلك، كانت أعمال مجموعة موريس تتجه على المسار الصحيح لاستبدال المنتجات الكهربائية التي تنتجها
مجموعة تريبل في السوق ببطء بمنتجاتها الخاصة.
كانت المنتجات مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تنتجها الشركة جاهزة للطرح في السوق.
من ناحية أخرى، كان من المقرر عرض فيلمين ودراما أنتجتها مجموعة أورينتال ستار بشكل رائع قريبًا أيضًا.
تم تعيين هيلينا إنجلر، بالإضافة إلى المشاهير الآخرين، ليكونوا سفراء للمنتجات الكهربائية لمجموعة موريس.
بدا المستقبل مشرقًا حيث كانت الشركات في مختلف المجالات تستفيد من بعضها البعض.
في غضون ذلك، كان ليفي يقضي كل يوم في الاستمتاع بالشاي والتدخين لأنه كان يعلم أن كل ما عليه فعله هو
الكشف عن هويته في حفل الزفاف.
أما بالنسبة لزوي وإيريس، فقد فضلتا تركيز انتباههما على العمل بدلاً من بذل الجهد للاهتمام بما يفعله.
مع وجود سيدتي الأعمال المتشددتين، كان ليفي ليعيش حياة مريحة دون الحاجة إلى القيام بأي شيء.
ذات يوم، زارته أبيجيل فجأة.
"ماذا تفعلين هنا؟" سألها ليفي في ذهول.
"سأبدأ تدريبي قريبًا!" أجابت أبيجيل بحماس.
قال ليفي: "لماذا لا تتدربين في نورث هامبتون؟ هناك العديد من الشركات هناك أكثر من تلك الموجودة في ساوث سيتي".

نظرت إليه أبيجيل وقالت، "بالطبع، يجب أن آتي إلى هنا لأنك لن تقيم في نورث هامبتون".
"إيه؟ ما علاقة هذا بي؟" بدا ليفي في حيرة واستسلم.
"أخبرني شخص ما في المدرسة أنك طلقت زوي. هل هذا صحيح؟"
"نعم، هو كذلك".
"إذا كانت هذه هي الحالة، فهل يمكنني البدء في مواعدتك الآن؟"
رد ليفي بصمت.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن