لقد ذهب كل العشرة ملايين التي أنفقوها سدى.
وبما أن مؤتمر الاستثمار كان على الأبواب بالفعل، فقد وضعوا الآن كل آمالهم على زوي.أشارت ميريديث وروبرت إلى زوي وسألتاها عن كيفية تقدم الأمور.
قالت زوي إنها فعلت كل ما في وسعها - لكنها ما زالت غير متأكدة من كيفية سير الأمور.
ومع ذلك، تذكرت ما قاله لها ليفي.
قال إن النتائج كانت تحت سيطرته بالكامل.
نظرًا لأن ليفي كان واثقًا جدًا، فيجب أن تثق به أيضًا.
سيواجهان الأمر معًا حتى لو خسروا.
قالت زوي: "أعتقد أن المشروع سيكون لنا!"
"هل أنت متأكد؟" لمعت عينا ميريديث بالأمل.
كان روبرت متحمسًا للغاية لدرجة أنه وقف وصاح، "حقا؟ هل سنفوز بالمشروع؟"
"بالطبع! سننجح!" كررت زوي. كانت متأكدة من أن ليفي سينجح.
كان هذا هو مدى ثقة زوي بزوجها - كانت تثق به بغض النظر عما قد يواجههما.
طالما كان الأمر شيئًا يثق به ليفي، فستقف بجانبه دون أدنى شك.
"هذا رائع! كان النجاح دائمًا في صفك، أنا متأكدة من أنه سيكون كذلك هذه المرة أيضًا!" قالت ميريديث، وقد كادت
تبكي من الفرح.
كان هذا المشروع يستحق خمسين مليار دولار. وهذا يعني أن عائلة بلاك ستجني عشرات المليارات على الأقل من الأرباح.
كانت هذه ثروة كبيرة.
قالت زوي: "لكن لدي شرط".
سألوا بالإجماع: "ما هو؟".
قالت زوي: "سيكون هذا المشروع تحت إشراف عائلة بلاك، لكنني أريد أن أكون مسؤولة عن كل التفاصيل".
همسوا: "ماذا؟" لم يبدوا أنهم سعداء بما سمعوه للتو.
كيف يمكن أن تكون زوي الشخص الوحيد المسؤول عن كيفية تنفيذ المشروع؟كان هذا غير معقول.
"لا يمكن. هذا مشروع عائلة بلاك، كيف يمكننا السماح لشخص من الخارج بإدارة الأمور؟" احتج أحدهم.
"نعم! لن يبدو الأمر جيدًا بالنسبة لنا إذا اكتشف الغرباء ذلك!" وافق آخر.
انتشرت أصوات الخلاف بسرعة بينهم.
"زوي، يجب أن تبتعدي عن شؤون عائلة بلاك المالية لمنع أي سوء تفاهم، ألا تعتقدين ذلك؟"اقترح.
" "نعم، أوافق. تخيل ماذا سيفعل كبار السن بهذا؟" قال لوغان.
"هذه هي حالتي. إما أن تقبلوها أو تتنازلوا عن المشروع"، قالت زوي بإصرار.
"حسنًا إذن. تقبل الجدة والجد هذا الشرط. ستتولى المسؤولية الكاملة عن المشروع!" وعدت ميريديث.
بعد الحصول على إجابة مرضية، غادرت زوي أخيرًا.
بعد مغادرتها، تذمر بيلي والأشخاص الآخرون. "أبي، أمي، كيف سمحتما بذلك؟" "
حسنًا، نحتاج فقط إلى الانتظار حتى يأتي المشروع إلينا. بحلول ذلك الوقت لن يكون لها حتى رأي فيه"، قالت ميريديث بسعادة.
"لكنني اعتقدت أنك وعدتها؟" سأل أحدهم.
"لست مضطرًا للاعتراف بذلك! عندما يحين الوقت، يجب أن تكونوا جميعًا شهودًا وتقولوا إنني لم أعدها بأي شيء أبدًا".
عند سماع ما قالته ميريديث، ابتسم السود بخبث.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته