728

119 1 0
                                    

لقد استخدموا نفس الخدعة مرة أخرى. لقد عرفوا أن شخصًا من عائلة بلاك هو من أخذ الشيك بقيمة عشرة ملايين في
المرة الأخيرة، ومع ذلك اتهموا ليفي.
هذه المرة، عرفوا أن زوي لن تحظى بفرصة واحدة ضدهم.
ومع ذلك، كان كوينتوس قلقًا بعض الشيء. قال، "الجدة، لن يكون هذا مضمونًا تمامًا، أليس كذلك؟ لا يزال لديك سمعة يجب الحفاظ عليها."
"سأقوم بكل سرور بتبادل سمعتي مع عائلة بلاك. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لولاء زوي الثابت لليفي، فإن هذا المشروع سيذهب
إليه في النهاية إذا سمحنا لها بأن تفعل ما تريد"، قال ميريديث.
"هذا صحيح. لا ينبغي لنا أبدًا أن نسمح لزوي بأن تفعل الأشياء كما تريد"، قال لوغان وجيني.
كانت زوي ساذجة للغاية بحيث لم تصدق عائلة بلاك.
كانت ميريديث شخصًا موثوقًا به في نظر زوي وصدقتها.
لكن كل هذا كان مجرد وهم.
مر اليوم بسرعة وفي النهاية، بدأ مؤتمر الاستثمار.
اجتمع التجار من كل مكان في مركز المعارض.
بفضل انهيار غرفة تجارة ساوث سيتي، حصل التجار المحليون من المستوى المنخفض على فرصة المشاركة.
بصفته الشخص المسؤول عن الحدث، كان على ليفي التأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام.
بمجرد وصوله إلى مركز المعارض، أوقف صوت مألوف خطواته.
"لا بد أن هذا يوم سيئ الحظ. لا أصدق أننا التقينا به مرة أخرى!"
كان تايلر.
كان هو وأصدقاؤه هنا لحضور مؤتمر الاستثمار أيضًا.
أعطتهم مكانتهم جميعاً سببًا للتصرف بغطرسة - كانت عائلة جونز هي اللاعب الأكبر في المؤتمر اليوم.
كانت عائلة ساوث هامبتون المالكة في المرتبة الثانية.
سأل ويلز: "هل أنت هنا من أجل مؤتمر الاستثمار؟" قال ليفي.
"وإلا فلماذا أنا هنا؟" قال ويلز.
"ألست مجرد حارس أمن؟ لماذا؟ هل أنت هنا لتقديم عطاء لمشروع استثماري أيضًا؟ أم أنك هنا لأنك تريد
بيع هويتك كحفيد لعائلة جونز حتى تتمكن من كسب بعض المال؟" مازح ويلز.

عند سماع هذا، حذر تايلر ليفي قائلاً، "لا تدعني أمسك بك وأنت تستخدم اسم عائلتنا خلسة. لن أتركك تفلت من العقاب بهذه
السهولة!"
أجاب ليفي: "للأسف، لست هنا لأتقدم بعطاء لمشروع استثماري".
سأل تايلر: "ثم؟"
أجاب ليفي: "أنا هنا لأقرر من سيفوز بالمشروع".
سخر ويلز: "يا لها من مزحة! هل تحاول أن تقول إنك المسؤول هنا؟"
مازح تايلر وهو يهز رأسه غير مصدق: "ليس سيئًا! أرى أنك تحب لعب الأدوار".
قبل يومين، قال ليفي إنه إله الحرب؛ واليوم، قال إنه رئيس مؤتمر الاستثمار.
......
كان هذا حماقة خالصة من تايلر.
يا رجل، هذه ليست الطريقة التي تجذب بها انتباه عائلتنا.
ستحتاج إلى بعض الجوهر. إذا كانت ثروتك الصافية تقدر بآلاف المليارات، فقد نفكر في قبولك.
أو على الأقل، يجب أن تكون ملك الحرب - وإلا فلا تتوقع منا أن نستقبلك كواحد منا.
أنت مجرد لا شيء!
ألقى ليفي نظرة على عائلة جونز وقال، "يمكنكم المغادرة الآن. لن تحصلوا على أي شيء من مؤتمر الاستثمار اليوم."

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن