تم إرجاع تايلر.
ماذا تقصد؟
لن نحصل على أي شيء من المؤتمر اليوم؟
هل أنت تمزح معي؟
إنه شرف المنظمين أن عائلتنا زينت الحدث اليوم!"لن نحصل على صفقة استثمارية جيدة؟
هذا سخيف تمامًا!
إذا فشلت عائلتنا في التوصل إلى صفقة، فلن يتمكن أحد من ذلك!
تسيطر عائلتنا على كل شيء يحدث هنا تقريبًا.
قال تايلر بابتسامة ملتوية على وجهه: "لا تكن سخيفًا! لا أحد يجرؤ على معارضة عائلة جونز".
لم يصدق أي منهم أن شيئًا من هذا القبيل سيحدث.
نصح ليفي قبل أن يخطو إلى المكان: "لا تقل إنني لم أحذرك عندما يتم طردك لاحقًا".
قال تايلر بينما دخل الجميع بتبختر: "ها! يا له من رجل محتقر! من يظن نفسه؟ سنراقب ونرى من سيُطرد لاحقًا"
.
عند وصولهم، توجه آل جونز إلى المقعد الأمامي.
صاح ويلز وهو يطرد التجار الذين جلسوا بالفعل في الصف الأول: "تحركوا!"
كان الجميع يغليون في صمت - كانوا يعرفون جيدًا أن الويل سيحل على من يزعج آل جونز.
ولكن بعد فترة وجيزة من جلوسهم، اقترب منهم عدد قليل من الحراس وبدأوا يطلبون منهم المغادرة. "لا يمكنكم الجلوس هنا،
يرجى المغادرة الآن"، طلبوا.
"ماذا؟" لم يستطع تايلر والآخرون تصديق أنهم سمعوا الحراس بشكل صحيح.
سأل تايلر "ما الذي تتحدث عنه؟" أجاب
الحراس "من فضلك ارحل الآن، أنتم لستم على قائمة الضيوف في المؤتمر اليوم".
أطلق تايلر ضحكة. "مرحبًا، أعتقد أنك أخطأت في اختيار الأشخاص. ألا تعرف من نحن؟" سأل.
"نعم، نحن ندرك جيدًا أنكم من عائلة جونز. من فضلكم تحركوا وارحلوا قبل أن نضطر إلى مطاردتكم جميعًا"،
قال الحراس بنبرة جادة وقاسية.
أصيب تايلر والآخرون بالذهول تمامًا.ماذا؟ انتظر! أليس هذا ما قاله ذلك الرجل في وقت سابق؟
هل يطلبون منا المغادرة حقًا؟
لا يمكن!
"حسنًا، بما أنك تعلم أننا عائلة جونز، فمن أعطاك الشجاعة لطلب المغادرة منا؟" استجوب تايلر.
"من فضلك ارحل الآن! نحن لسنا هنا للإجابة على الأسئلة!" أمر الحراس.
"أنا آسف ولكن لا يوجد شيء يمكنك فعله لإجبارنا على المغادرة"، قال تايلر بلا مبالاة.
أشك في أن أي شخص في المدينة الجنوبية لديه الشجاعة لفعل أي شيء لنا!
تبع ويلز والآخرون ذلك واحتشدوا في المقاعد دون تحريك عضلة.
أخرج الحراس أجهزة الاتصال اللاسلكية الخاصة بهم وطلبوا المساعدة، "هذا فريق X يتحدث، يرجى إعادته!"
في أقل من دقيقة، جاء حوالي عشرة حراس أمن إلى مكان الحادث.
دون كلمة أخرى، جرهم الحراس وألقوا بهم خارج مركز المعارض.
"مرحبًا؟ ماذا تعتقد أنك تفعل؟! دعني أذهب! أنا الابن الأكبر لعائلة جونز! لا تجرؤ على لمسي!" بدأ آل جونز
بالصراخ وهم يكافحون لتحرير أنفسهم ولكن دون جدوى.
"من تظن نفسك؟ سأتأكد من أنكم ستدفعون الثمن!" ألقى ويلز التهديدات على الحراس بعد
طرد كل واحد منهم من المركز.
"بالتأكيد! سننتظر عائلة جونز! تأكد من كتابة اسمي بشكل صحيح! أنا
الملازم الأول سيريوس من فوج النمر الأسود في ساوث سيتي!" رد أحد الرجال بالزي الرسمي.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mistério / Suspenseتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته