هذا المشهد وحده تسبب في توقف الجميع عما كانوا يفعلونه والنظر إلى السماء مذهولين.
وبينما كان الليل قد حل بالفعل، سلطت المروحية الضوء على رجال عائلة جيتس.
لقد وقع جميع حراس التنين المحيطين بالقصر في الضوء.
نظرًا لأن الضوء كان شديد السطوع، كان على الجميع حماية أعينهم من العمى.
لقد أصيبت عائلة جيتس بالذهول.
"هذه منطقة عسكرية محظورة، من أنتم؟"
"نحن وحدة محمولة جواً في منطقة الحرب الجنوبية. ماذا تخططون للقيام به؟"
انطلق صوت من المروحية عبر مكبرات الصوت الخاصة بها مما صدم عائلة جيتس.
لذا فهو صحيح!لقد كانوا يقولون الحقيقة!
هؤلاء الرجال هم في الحقيقة ضباط جيش.
دوي! دوي! دوي!
في اللحظة التالية، سمعت عائلة جيتس هدير خطوات تسير خلفهم.
أزيز...
لم يكن مجرد خطوات، بل كان هناك أيضًا صوت مركبات والكثير من الضوضاء الأخرى مختلطة معًا.
بدا الأمر وكأن جيشًا بأكمله يقترب.
"واحد، اثنان، ثلاثة، أربعة!"
جنبًا إلى جنب مع الأوامر التي يتم الصراخ بها، ظهرت مجموعات ومجموعات من الجنود خلف حراس التنين.
صُدمت عائلة جيتس في صميمها بينما أصيب حراس التنين بالخوف.
هذا صحيح حقًا!
لقد حشدوا ثلاثين فوجًا حقًا.
ماذا سنفعل؟ هذه حقًا منطقة عسكرية محظورة.
نحن محكوم علينا بالهلاك!
دوي! دوي! دوي!
على الرغم من شهرتهم والمليارين اللذين تم إنفاقهما عليهم، سقط حراس التنين على ركبهم واحدًا تلو الآخر وأيديهم
فوق رؤوسهم.
الوحيدون الذين بقوا واقفين هم فريد وعدد قليل من الآخرين.
ولكن كان ذلك بسبب فراغ ذهن فريد. فقد كان وجهه شاحبًا تمامًا وتصبب العرق البارد بغزارة.
"أبي، لا أستطيع أن أتحمل أكثر من ذلك". انثنت ركبتا لاندن وسقط هو أيضًا على الأرض.
وأخيرًا، فعل فريد الشيء نفسه أيضًا حيث فقد كل قوته في جسده ولم يعد قادرًا على الحركة.كان يرتجف بعنف، ولم يستطع حتى أن يقول كلمة واحدة.
عندما رأى ليفي كيف بدوا، سخر، "ما الخطب؟ هل استسلمتم؟ أليست عائلة جيتس فوق القانون؟ لماذا
أنتم على ركبتيكم؟"
"YY-أنت..." تلعثم فريد بصوت محموم ولم يجرؤ على الاستمرار.
سعال! هاك! سعال!
في خضم سعاله المتواصل، بالكاد أجبر كورت على طرح سؤال. "أنت... من أنت حقًا؟"
قبل ذلك، عندما قاد هاديس ثلاثة آلاف رجل لحمايته، لم يثير فضولهم بشأن من هو ليفي.
ومع ذلك، كان هناك ثلاثون فوجًا من الجنود من منطقة الحرب الجنوبية يحمونه الآن.أشار ذلك إلى أن ليفي كان شخصًا أكثر أهمية مما تصوروا.
"بصراحة، ليس لعائلة جيتس الحق في معرفة هويتي".
أطلق عليهم ليفي نظرة باردة.
"أيها الرجال، ألقوا القبض عليهم جميعًا. "بما أن لا أحد يجرؤ على لمس عائلة جيتس، سأكون الشخص الذي سيفعل ذلك!"
"أريد أن أرى بنفسي مدى قدرة عائلة بارزة أعلنت نفسها قانون البلاد،" صاح ليفي.
بوم!
أغلق كورت ورجاله أعينهم في يأس.
انتهت عائلة جيتس!
وفي الوقت نفسه، بالعودة إلى قصر عائلة بلاك.
"جدي، جدتي، لدي أخبار سيئة. جلبت عائلة جيتس خمسمائة حارس تنين إلى ساوث سيتي،"
أبلغ لوغان وهو خارج عن نطاق أنفاسه.
"ماذا؟ بهذه السرعة؟"
تغيرت تعابير ميريديث والآخرين حيث أصابهم الخوف."هذا يعني حقًا المتاعب!"
"هل تعرف إلى أين يتجهون؟" سألت ميريديث.
"إنهم يبحثون عن ليفي اعتبارًا من الآن. سمعت أنهم يريدون قتله والقضاء على عالم الجريمة في ساوث سيتي،" أجاب لوغان.
بدأت ميريديث بالصلاة. "آمل عندما يُقتل ليفي، أن يتم استرضاء عائلة جيتس."
"الجدة، ماذا تقولين؟" غضبت زوي. حدق بها ميريديث وكل من حولها. "زوي، لا تخبريني أنك تعتقدين حقًا أن ليفي يمكنه التعامل مع هذه المشكلة؟" "ستقتله عائلة جيتس. حتى الرجال الثلاثة آلاف الذين حموك سيموتون بشكل مأساوي،" أوضح لوغان حقيقة
الموقف . "هاه؟" في تلك اللحظة، فهمت زوي أخيرًا خطورة الأمر. "أوه؟ هل هذا صحيح؟ فلماذا ما زلت على قيد الحياة؟" في تلك اللحظة، انبعث صوت عبر الغرفة، مما تسبب في سقوط لوغان على ركبتيه في رعب.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته