حث جارون ببرود، "من الأفضل أن تترك رجلي يذهب الآن. لقد نفد صبري."
ورأى أن الجانب الآخر لم يستجب، أضاف، "سأعد إلى ثلاثة."
في تلك اللحظة، بدأ العد التنازلي.
"ثلاثة!"
"اثنان!"
"واحد!"
أصبح عصابة الأمير غاضبة من حقيقة أن ليفي ورجاله لم يتحركوا حتى بعد أن انتهى جارون من العد.
في اللحظة التالية، أشار جارون إلى رجاله وأمرهم بشراسة، "اهاجموا! أخرجوا لوكاس!"
في اللحظة المناسبة، بصق لوكاس الخرقة من فمه وصاح، "الأمير، أوقف الهجوم!"
"هممم؟" تجمد الجميع في مكانهم وهم يحدقون في لوكاس في حيرة.
بعد لحظة من التفكير، أمره جارون، "توقف!"
بعد أن تبعه عن كثب، ألقى نظرة على مجموعة ليفي واستمر، "لقد غيرت رأيي. لن أهاجم. بدلاً من ذلك، أريدكم أن تحضروه
بأنفسكم."
أومأ لوكاس برأسه إقرارًا بما حدث. لقد فهم ما حدث.
صاح لوكاس في مجموعة ليفي، "سأجعلكم تندمون على العبث معي!"
كانت نيته بسيطة - لقد منع جارون من إنقاذه حتى يتمكن من إقناع ليفي بإخراجه طواعية.
لقد أعدت عصابة الأمير مثل هذا المشهد العظيم لإنقاذه.
حتى ليفي ومرؤوسيه يجب أن يرتجفوا من الخوف الآن. على الأقل، هذا ما افترضه.
من الرعب، سيخرجني ليفي بأدب. لن أشعر بالرضا فحسب، بل سنستعيد أيضًا شرفنا المفقود.
"أريد منكم الستة أن تخرجوا لوكاس وركبكم على الأرض! المهلة الزمنية هي غدًا صباحًا. وإلا، سأطهر
هذا المكان! سيكون حمام دم. أنت تعرف هؤلاء المتفرجين، أليس كذلك؟ سأمحو كل من في هذا المكان، بما في ذلك"أنت!"
بعد أن حدد جارون الموعد النهائي، أطلق لوكاس ضحكة وقال، "حسنًا، آمل ألا تطلق سراحي. وبهذا، سأتمكن من
رؤية الجميع في هذه المنطقة مقتولين."
"مرحبًا يا صديقي! سننتظر عند مدخل الشارع! تماسك!"
أنهى جارون حديثه، وقاد رجاله خارج المجمع وانتظر حيث قال.
"لا تقلق يا أمير! يمكنني الصمود لفترة أطول! لكنني أخشى أن يخرجوني! سيكون الأمر مملًا بهذه الطريقة! أريد أن
أراهم جميعًا يموتون!" ضحك لوكاس بشكل هستيري، مثل مجنون.
بعد ذلك، سأل أزور دراجون، "ماذا يجب أن نفعل بعد ذلك، سيدي؟"
"حسنًا. سأنتظر حتى صباح الغد وأرى كيف يخطط لقتل الناس هنا!"
كان ليفي مستاءً حقًا هذه المرة لأن تلك الكلاب كانت المفضلة لديه.
"ادفنهم." أمر ليفي.
لاحقًا، نظر لوكاس إلى ليفاي بغطرسة وسخر، "هذا صحيح، اترك الأمر على هذا النحو! لا تخرجني وتنتظر حتى
طلوع الفجر التالي! ممم! أنت تعرف ذوقي جيدًا! أنا مغرم بالقتل! أحب أن أرى الناس يموتون!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mistério / Suspenseتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته