في السابق، أرادوا تزويج زوي لتحسين مستقبل الأسرة.
لكن الآن، كان الأمر ببساطة لإرضاء عائلة جيتس.
نظرًا لأن كورت يحتاج زوي لتحقيق نبوءة العرافة، فقد أملوا ألا تسعى عائلة جيتس للانتقام منهم.
لذلك، بعد بعض المناقشات داخل العائلة، قررت ميريديث تزويج زوي لعائلة جيتس لتهدئة غضبهم. هل
يريد ليفي الزواج من زوي؟
لا يوجد أي سبيل!
إلى جانب ذلك، سوف يكون رجلاً ميتًا قريبًا بما يكفي لإهانته عائلة جيتس.
صاح ليفي: "الأمر ليس متروكًا لك. طالما أن زوي راغبة، سأتزوجها!".
"هاها، هل تخطط للزواج من زوي؟ سيكون من الأفضل لك أن تقلق بشأن كيفية حماية نفسك. سيأتي جيش عائلة جيتس قريبًا
لقتلك،" انفجر لوغان ضاحكًا.
"إذا جاء البوابات، فسأدمرهم." لمعت عينا ليفي بالتهديد.
لقد تصرفت هذه العائلة لفترة طويلة دون عقاب وتحدت سيادة الأمة. لا توجد طريقة لأتركهم يفلتون من العقاب بسهولة.
"أنت سخيف. آمل عندما يكون البوابات هنا، أن تظل كلماتك حادة!" سخر الجميع من ليفي.
"راسل، سايلاس، احموا زوي. سأتعامل مع عائلة جيتس،" أمر ليفي.
"نعم..."
كان كل من راسل وسايلاس على وشك الاعتراف بتعليماته غريزيًا ولكنهما قررا خلاف ذلك عندما رأيا الجميع
ينظر إليهما بتعبيرات غريبة.
مع ذلك، غادر ليفي.
كان واثقًا من أن زوي في أيدٍ أمينة. حتى لو فشل الاثنان في حمايتها، فإن هاديس سيراقبها
من الظل.
"هاهاها، أليس هذا مجرد ليفي يحاول الفرار؟" ضحك لوغان بغطرسة."بالطبع إنه يحاول الفرار، وإلا فلماذا لا يحضر زوي معه؟"
سخر الجميع من سلوك ليفي.
مما رأته زوي، لابد أن ليفي ذهب لجمع التعزيزات وطلب المساعدة من رئيس مجموعة موريس.
يبدو أن دينهم لذلك الرجل كان يتزايد.
ومع ذلك، بدأت تشك في سبب معاملة زعيم مجموعة موريس لها ولآيريس بشكل جيد.
لقد ساعدها في شراء مجموعة النجمة الشرقية في المزاد ومنحها السلطة الكاملة لإدارة الأعمال في مركز الإلكترونيات.
علاوة على ذلك، فقد أنقذها وليفي في مناسبات عديدة.
من هو؟
بعد مغادرة راسل، وصل ليفي إلى قصر كبير، وهو مسكن أزور دراجون في ساوث سيتي.
كان القصر يُعرف باسم قصر الحارس ولكنه مهجور منذ فترة طويلة.
منذ وصول أزور دراجون والآخرين، كانوا يقيمون هناك. في
ذلك اليوم في القصر، لاحظ ليفي أنه مزدحم. حتى أن هناك كلابًا عسكرية تحرس المدخل.
بمجرد أن رأوا ليفي، تجمع الجميع في الخارج.
كان هناك حوالي ستين منهم مما أصاب ليفي بالصدمة.
لماذا يوجد الكثير من الناس هنا؟
"يوم جيد يا رئيس!" حيا جميعهم الستين ليفي.
"يوم جيد يا رفاق!" رد ليفي التحية.
"إله الحرب، اسمح لي أن أقدمك. هؤلاء هم قادة قوات الاستطلاع من منطقة الحرب الجنوبية. لقد جاؤوا
لممارسة مهاراتهم،" أوضح أزور دراجون بابتسامة.
منذ وصوله إلى قصر الحارس، كان لديه ضيوف يزورونه كل يوم.
كان معظمهم هناك لتعلم وتحسين تقنيتهم.اعتبارًا من الآن، كان نصفهم غارقًا في العرق في قمصانهم. من الواضح أنهم كانوا يتدربون مع كيرين.
"الرئيس، كان لدى بعض رفاقنا وهم أنهم يستطيعون مواجهة النمر الأبيض الآن. ومع ذلك، فقد تلقوا ضربات قاسية
عليهم بدلاً من ذلك"، أفاد أحدهم.
عندما رأى ليفي مجموعة من الرجال الذين أصيبوا بكدمات شديدة وضربوا وهم جالسون في الزاوية، ضحك.
مواجهة النمر الأبيض وجهاً لوجه؟ هذا مجرد انتحار.
نظرًا لأنهم كانوا جميعًا رفاقًا، فقد تركهم النمر الأبيض بسهولة.
"سيدي، هل هناك خطأ ما؟"
يمكن أن يشعر Azure Dragon أن هناك شيئًا ما خطأ.
"أتوقع أن يأتي شخص ما لي قريبًا"، أوضح ليفي بابتسامة مغرورة.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Bí ẩn / Giật gânتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته