نظرًا لأن ليفي كان يشعر بمشاعرها، قررت زوي أن تكون صادقة معه.
بعد أن أوضحت كل شيء، قال ببرود، "دعنا نذهب ونسعى لتحقيق العدالة من عائلة بلاك! لا يمكننا ترك الأمر هكذا!"
"لا أعتقد أنه ضروري. "من الآن فصاعدا، سوف نبتعد عن بعضنا البعض.""من الواضح أن زوي لم تكن ترغب في العودة إلى المكان البائس.
"لا يمكنك أن تكون لطيفًا معهم في هذه المرحلة! إذا كنت لطيفًا معهم الآن، فسوف يعتبرون ذلك علامة ضعف ويفعلون ذلك مرة أخرى!"
قال ليفي.
"حسنًا، سأذهب معك!" أصبحت زوي أكثر تصميمًا بعد أن أقنعها.
إذا حدث حادث مماثل في الماضي، فستطلب زوي من ليفي أن يتركه ولن يفكر في السعي لتحقيق العدالة.
وفي الوقت نفسه، كانت عائلة بلاك مسرورة للغاية لأنها يمكن أن تجني ربحًا بقيمة تزيد عن عشرة مليارات من المشروع الذي تقدر قيمته
بخمسين مليارًا.
بصرف النظر عن زيادة ثروتها بشكل كبير، ستجني الأسرة أيضًا المزيد من الفوائد غير المرئية مثل الشهرة والنفوذ.
"يجب أن أعترف بأن زوي كفؤة حقًا. بعد كل شيء، فازت بنجاح بالعطاء الذي لم نتمكن من الحصول عليه أبدًا!"
"لسوء الحظ، لم تعد مطيعة بعد أن سحرها ليفي. وإلا، فإنها ستساعد عائلتنا على جني المزيد
من الفوائد!" قال لوغان وجيني باستياء.
بعد فترة، أضافت ميريديث أيضًا بجدية، "أعتقد أن ليفي جاريسون ربما غسل دماغها!"
"أوه؟ لماذا عدت؟"
في اللحظة التالية، رأوا زوي عادت إلى المنزل مع ليفي.
قالت زوي ببرود أمام الجميع: "أنا هنا لطلب العدالة!"
في البداية، لم تكن تريد متابعتها لأن لا أحد سيساعدها. ومع ذلك، الآن بعد أن كان ليفي هنا معها، لم تعد
خائفة بعد الآن.
"للبحث عن العدالة؟ هاها، لقد حصلت حتى على التعزيزات الخاصة بك!"
"ماذا تريد؟ هل تريد إحداث فوضى في منزلنا مع ليفي جاريسون؟"
وبخهم لوغان وجيني.
كما حدقت ميريديث فيها وسألتها، "للبحث عن العدالة؟ من الذي تطلب العدالة منه؟ متى كانت عائلة بلاك مدينة لك بالعدالة
؟""أنتِ! جدتي، أنتِ مدينة لي بالعدالة!" قالت زوي ببرود بمجرد أن أنهت ميريديث كلامها.
"متى كنت مدينة لك بالعدالة؟" وفي الوقت نفسه، سألتها ميريديث مرة أخرى ببرود.
"لقد أنجزت الأشياء التي وعدتك بها، ولكن ماذا عنك؟ ماذا عن وعودك لي؟ بدلاً من ذلك، خططت
مع الجميع من خلال التظاهر بأنك لا تعرفين عن الوعود. جدتي وجدي، أنا أحترمكما كشيوخ! ولكن ماذا
عنك؟ هل تتصرفين كشيوخ عندما تراجعت عن كلمتك وحرفت الحقيقة؟" أجابت بهدوء.
"أعتقد أنه يجب علينا معاقبتك!"
اندفع لوغان وجيني نحوها في نفس الوقت وأرادوا صفعها.
بانج!
ومع ذلك، ألقى ليفي ركلة على لوغان وأرسله في الهواء قبل أن يتمكن حتى من لمس زوي.
على هذا النحو، أصيب الجميع في غرفة المعيشة بالذهول وصمتوا.
عندما رفعت جيني يدها، أمسكها بإحدى يديه وصفعها على وجهها باليد الأخرى.
"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته