دون أن تدرك، ظهر ليفاي من العدم.
صدم صوته القوي سارة إلى الصميم.
استدارت في الوقت المناسب لترى رجلاً صارمًا يحدق فيها. حدقت فيه بغير تصديق. "من أنت؟ ماذا تفعل
هنا؟"
عندما رأت ليفاي بملابسه المدنية، أصبحت أكثر جرأة. نظرًا لأنه ليس جنديًا هنا، فلا بد أنه عامل عادي.
ربما ينتمي إلى طاقم الإنتاج.
في هذه الحالة، سأعطيه أذنًا.
"إلى أي فريق تنتمي؟ هل هو فريق المعدات أم مجموعة الخدمات اللوجستية؟ كيف تجرؤ على محاولة التحكم فيما أفعله؟ هل لديك
رغبة في الموت؟" تحدت سارة بغضب.
عند سماع مثل هذه النبرة غير المحترمة، أصبح ليفاي غاضبًا.
في اللحظة التي وصل فيها إلى الثكنات، كل ما رآه كان مجموعات من المؤثرين وفرق البث المباشر.من خلال تحويل قاعدته العسكرية إلى مثل هذا المشهد العام، شعر ليفي أنه كان إهانة كبيرة لكبرياء وانضباط الرجال والنساء
الذين تعهدوا بحياتهم لخدمة بلدهم.
كان هذا شيئًا يكرهه تمامًا!
من زاوية عينيه، رأى المؤثرة الشهيرة، سارة، تصر على تصوير الدبابة. اندفع على الفور.
هذا محظور.
ألا يعد عملها بمثابة تسريب أسرار عسكرية؟
إذا تم تسريب نموذج أو هيكل أو حتى مخططات هذه الدبابات، فستصبح عديمة الفائدة.
بالإضافة إلى ذلك، سمع إهانة "الجندي النتن".
أغضبه هذا التصريح غير المحترم تمامًا.
لولا نحن الجنود، الذين يحمون الأرواح والسيادة بالإضافة إلى الحفاظ على السلام ...
هل يمكنك حتى بث هراء البث المباشر الخاص بك الآن؟
هل يمكنك حتى العيش ببذخ مع الطعام والملابس الفاخرة؟
حدق ليفي في سارة ببرود وأمر، "أريدك أن تعتذر للحراس على الفور عن تلك الإهانات التي قلتها!"
عند رؤية إصرارها، أكد بقسوة، "الآن! على الفور!"
رأى بقية الحراس التعبير الغاضب على وجه ليفي.
لم يريدوا أن يتخيلوا أو يختبروا أعماق غضبه!
كانت سارة مذعورة من انفجار ليفي المرعب، ولم تعرف ماذا تفعل.
"من أنت؟ ما هو الحق الذي لديك لفرضه علينا؟"
كان فريق الإنتاج بجوار سارة منزعجًا وهم يحدقون فيه.
"أنا جندي. جندي لا يمكنه تحمل سلوكياتك!" رد ليفي ببرود.
"منذ متى كان لجندي كريه الرائحة مثلك السلطة للتدخل في أعمالنا؟" وبخته سارة بغطرسة.في أعينهم، بدا ليفي أصغر سنًا جدًا وكان يرتدي ملابس غير رسمية للغاية ليكون ضابطًا عسكريًا. يجب أن يكون مجرد
جندي عادي، على الأكثر جنديًا منخفض الرتبة.
عادة ما يكون الضابط العسكري في الرابعة والثلاثين من عمره على الأقل.
مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار، لم تخفف سارة من كلماتها عندما عبرت عن إهانتها.
بدلاً من الغضب، ابتسم ليفي. "يبدو أنك أسأت إلي أيضًا. أطالب باعتذار منك أيضًا!"
"اعتذر لك؟ في أحلامك! لقد عطلت وأخرت بثي المباشر. أنت من يجب أن
يعتذر لي!"
لقد انزعجت من ابتسامته الساخرة أكثر فطالبت، "اركع وانحني لي على الفور. ثم سأفكر في مسامحة خطئك
".
لم يرفض فريق الإنتاج الاعتذار فحسب، بل طالبوا أيضًا باعتذار من ليفي.
كان هذا شيئًا لم يتوقعه ليفي، حتى في أحلامه الجامحة.
هل يوجد بالفعل أشخاص متغطرسون مثلهم في العالم؟
علاوة على ذلك، تم عرض هذا النوع من الغطرسة علانية في قاعدة عسكرية!
يا لها من وقاحة! هل يعتقدون أنهم الأقوى هنا؟
هل يعتقدون أن القواعد لم تعد تنطبق عليهم؟
"إذا اعتذرت، أخشى أنك لن تكون قادرًا على تحمل العواقب." ابتسم ليفي.
"هاه! هل تقصد أنني لا أستطيع تحمل اعتذار من سمكة صغيرة؟ يا لها من مزحة!" شخرت سارة ببرود.
دون مزيد من اللغط، حثت بغطرسة، "اسرع واعتذر. ليس لدي الكثير من الوقت لأضيعه عليك."
في تلك اللحظة، أرادت بشدة أن تصفعه.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
غموض / إثارةتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته