وميض من الحقد البارد من عيني ليفي وهو يركل ساقي سارة. بصوت عالٍ، سقطت على ركبتيها أمامه.
"أنا على استعداد للاعتذار، ولكن فقط إذا ركعت واستمعت،" صرح ليفي ببرود.
كانت سارة مذهولة.
وكان فريق الإنتاج الخاص بها كذلك.
أعطى جميع الجنود القريبين سراً إبهامهم لليفي عند مشاهدة مثل هذا المشهد.
إنه رجل قاسٍ للغاية!
لقد تلقوا تعليمات من الرؤساء بعدم التسبب في مشاكل لهؤلاء المشاهير عبر الإنترنت. لذلك، على الرغم من كل عدم الاحترام
الذي تلقوه، لم يكن أمام هؤلاء الحراس خيار سوى إبقاء حزنهم تحت السيطرة.
ومع ذلك، في الوقت الحالي، كان الشخص الذي يقف أمامهم على مستوى مختلف تمامًا. كان لديه الشجاعة لفعل ما
يريد.
خرجت سارة وفريقها من حيرتهم، وكانت الآن في حالة من الاضطراب.
"أنت... ماذا فعلت للتو؟ لقد اعتدت على شخص ما بالفعل!"
"هل تعرف من هي سارة؟ إنها واحدة من أكثر المؤثرين في البلاد مع متابعين يزيد عددهم عن عشرات الملايين من
المعجبين!"
"أنت مجرد جندي منخفض الرتبة! كيف تجرؤ على وضع يدك عليها!"
بدأ مدير سارة وطاقمها في الصراخ بغضب.
"توقفوا عن هذا الهراء واركعوا فقط!"
أطلق ليفي المزيد من الركلات بشكل متواصل. كانت الركلات سريعة ودقيقة، ولم يكن لدى أحد أي وقت للرد.
ارتطمت
!
لم يكن لدى أحد الفرصة للدفاع عن نفسه قبل السقوط على ركبتيه عندما فوجئوا.
كانت ركبهم وساقيهم ثقيلة مثل الرصاص، ولم يتمكنوا من الوقوف على الإطلاق.نتيجة لذلك، كانوا جميعًا يركعون أمام ليفي.
"هل فقدت عقلك؟ لديك رغبة في الموت، أليس كذلك؟ أنا، سارة، أقسم أنني لن أتركك بسهولة! سأستخدم كل الموارد
التي لدي لجعلك تعاني!" كانت سارة غاضبة للغاية لدرجة أنها كانت تصرخ بأعلى صوتها.
لفتت المواجهة المتصاعدة انتباه المزيد من الناس.
وسرعان ما امتلأ المكان بالكامل بالمتفرجين، بما في ذلك المشاهير الآخرين على الإنترنت وفريقهم.
"ماذا تفعل؟ كيف تجرؤ على الاعتداء على شخص ما؟"
"ألا تعرف من نحن؟ الآن بعد أن رفعت يدك على شخص ما، سيتعين عليك تحمل
العواقب الوخيمة!"
ارتفعت أصوات الاحتجاج بصوت أعلى وأعلى من المؤثرين والمشاهير.
عندما رأت سارة أن زملائها قد وصلوا، أثارت نوبة غضب أكبر.
انحدر المكان كله إلى حالة من الفوضى.
"تعال وانظر! هؤلاء الجنود يضربون المدنيين! تعالوا وكونوا شهودًا لي. هؤلاء الجنود النتنون يعتدون على
المدنيين!" صرخت سارة بمبالغة.
صفعة!
وبمجرد أن انتهت من الصراخ، صفعها ليفي على وجهها.
هددها: "قولي ذلك مرة أخرى، وسأصفعك مرة أخرى!".
"أيها الجندي النتن!"
صفعة!
بالكاد استطاعت إنهاء الجملة عندما هبطت صفعة أخرى على خدها.
"رائحة كريهة... أيها الجندي النتن اللعين..." صفعة!
حتى قبل أن تتمكن من إنهاء نطق إهانتها، هبطت صفعة ثقيلة أخرى على وجهها."حاولي قول ذلك مرة أخرى..." نظر ليفي إليها ببرود، ورفع يده استعدادًا لصفعة أخرى في أي وقت.
هذه المرة غطت سارة وجهها وبكت بهدوء.
لم تجرؤ على قول أي شيء بعد الآن.
صدمت قسوة ليفي المتغطرسة الجميع.
"أنتم الجنود النتنون لا تستطيعون حتى التعامل مع أي انتقاد، أليس كذلك؟" خرج أحد المشاهير الذكور ليتحدث دفاعًا عن سارة.
بام!
بركلة قوية، تم إرسال المتطفل راكعًا على الأرض أيضًا.
قال ليفي ببرود: "لا يمكنك التحدث معي إلا على ركبتيك".
"حسنًا، أريد أن أرى من يجرؤ على إزعاج شعبي". صاح صوت بيير من وسط الحشد وهو يشق طريقه
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته