لم يكن الرجل العجوز والضعيف على ما يبدو سوى زعيم الاتحاد الجنوبي، جروفر كوك.
كانت معظم فروع الاتحاد الجنوبي متمركزة على طول الساحل حيث ازدهر الاقتصاد بالعديد من الصناعات المختلفة.
كان هناك عدد لا يحصى من خبراء فنون الدفاع عن النفس داخل الاتحاد الجنوبي. في الواقع، كان جميع الخبراء في الجنوب نفسه من
الاتحاد الجنوبي.
كانوا أقوياء لدرجة أن العوالم السفلية لجميع المدن الكبرى كانت ترتجف بمجرد ذكر الاتحاد الجنوبي.
حتى سكوت ييتس جاء من الاتحاد الجنوبي ولكن لم يكن أحد يعرف عنه تقريبًا.
كان عليه كل عام أن يدفع جزية قدرها خمسة مليارات للاتحاد الجنوبي.
لم يكن أحد يعرف حقًا سبب اضطراره إلى عيش حياة منعزلة لمدة ثلاثين عامًا.كان السبب الحقيقي هو أن نفوذه توسع بسرعة كبيرة واصطدم بنفوذ الاتحاد الجنوبي.
وبالتالي، إذا استمر في التوسع أكثر، فسيضطر الاتحاد الجنوبي إلى إسقاطه.
لذلك، لم يكن أمام سكوت خيار سوى تجنب العالم لمنع الاتحاد الجنوبي من اتخاذ إجراء ضده.
منذ ذلك الحين، زادت الجزية التي كان على سكوت دفعها للاتحاد الجنوبي إلى عشرة مليارات.
عندها فقط يمكنه ضمان سلامته.
علاوة على ذلك، كان على المجموعة الثلاثية أن تدفع مليارات الجزية للاتحاد الجنوبي.
إن حقيقة أن تكتلًا دوليًا مثل المجموعة الثلاثية اضطر إلى الركوع على ركبتيه للاتحاد الجنوبي
أظهرت مدى استبدادهم.
باختصار، كان على أي شخص لديه أي نوع من النفوذ في الجنوب أن يقدم احترامه للاتحاد الجنوبي.
ومع ذلك، لم يكن الاتحاد الجنوبي ملزمًا بمساعدتهم في المقابل.
أظهر هذا مدى قوة الاتحاد الجنوبي.
في الواقع، كانت جميع العوالم السفلية داخل جنوب إروديا تحت سيطرة الاتحاد الجنوبي.
طالما أعطوا الكلمة، يمكن القضاء على أي من المجموعات.
ومع ذلك، حدثت الأمور بشكل مختلف في ساوث سيتي.
أولاً، تم تدمير فصيل سكوت، ثم انهيار المجموعة الثلاثية.
عندما توقفت الجزية من كلتا المجموعتين، أدرك اتحاد الجنوب أن شيئًا ما حدث في ساوث سيتي.
وبالتالي، تم إرسال جاكى لحل الأمر.
نظرًا لأن ساوث سيتي شكلت جزءًا كبيرًا من أعمالهم، كان على رئيس اتحاد الجنوب، جروفر، التعامل مع الأمر شخصيًا.
كان كل تلميذ من تلاميذ جروفر من النخبة داخل صناعتهم الخاصة.
أي شخص ضعيف لن يكون مؤهلاً حتى ليكون واحدًا منهم.
على مدى العقود القليلة الماضية، لم يقبل جروفر، الذي أحب استقبال الطلاب، سوى سبعمائة إلى ثمانمائة منهم."لذلك، كان من الآمن أن نقول أن كل واحد منهم كان عبقريًا في حد ذاته.
لم يكن لديه الكثير من الطلاب فحسب، بل كان لديه أيضًا جيش من المرؤوسين وشبكة ضخمة من الاتصالات.
في الواقع، مجرد كلمة من جروفر وجنوب إروديا بالكامل ستعترف بذلك.
كان هذا هو مدى قوة رئيس الاتحاد الجنوبي.
"سيدي، إنه خطأنا! كان يجب أن نعيد جثة جاكي على الفور."
"سيدي، من فضلك أعطنا فرصة. سنستعيد جثة جاكي بالتأكيد."
توسل تلاميذه واحدًا تلو الآخر.
وفي الوقت نفسه، ألقى جروفر نظرة سريعة حوله وهتف، "لقد خيبت أملي بما فيه الكفاية! سأنتقم لتلميذي
بنفسي!"
"جوني لورانس؟" نادى جروفر.
"سيدي، جوني في خدمتك،" تقدم رجل في منتصف العمر وقال.
"آمرك بالتوجه إلى ساوث سيتي. قبل وصول جيش الاتحاد الجنوبي، يجب أن تستعيد جثة جاكي،"
أمر جروفر.
"نعم، سيدي!"
مع ذلك، غادر جوني.
كان جوني عضوًا لا يتجزأ من الاتحاد الجنوبي لأنه كان من بين أفضل محاربي الاتحاد الجنوبي. من بين الملوك الأربعة
والعبيد الثمانية، كان أحد الملوك الأربعة.
بخلاف رئيس الاتحاد الجنوبي، كان الملوك الأربعة التاليين في الترتيب من حيث سلسلة القيادة.
كان الملوك الأربعة للاتحاد الجنوبي أقوياء لدرجة أنهم تمكنوا بسهولة من هزيمة سكوت ييتس.
"مات جاكي موتًا مأساويًا. قبل هذا، كنت أخطط لإعلانه وريثًا لي في مؤتمر الاتحاد القادم".
بينما كان يتحدث، تدفقت الدموع من عيني جروفر.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Misteri / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته