ركعوا جميعًا أمام زوي.
كان ذلك يشمل رئيس شركة Star Entertainment وثمانية عشر من أشهر مشاهيرها!
ماذا يحدث معهم؟
هذا المشهد المفاجئ فاجأ الجميع.
لماذا يركعون؟
لم يكن لدى زوي والآخرين أي فكرة عما كان يحدث.
أليس من المفترض أن يأتوا للانتقام؟
تبادلت زوي والسكرتيرة وسيث نظرات استغراب مع بعضهم البعض.
كان أول شخص ظهر في أذهانهم في نفس الوقت هو ليفي.
هل هذا له علاقة به حقًا؟
ركع بيير على الأرض وزحف عند قدميها، "السيدة لوبيز، أنا آسف! لم يكن يجب أن أخربك أو أهددك بالاستحواذ على
شركتك."
دوي! دوي! دوي!
سجد بيير بقوة لدرجة أن جبهته نزفت.
نظرًا لأن ليفي طلب منه على وجه التحديد الاعتذار لزوي، لم يجرؤ على أخذ الأمر باستخفاف.
بخلافه، انضم إليه جميع المشاهير والمؤثرين أيضًا.
لم يكن يجب أن يتظاهروا بأنهم كبار متغطرسون.
حتى أن سارة توسلت إلى سيث أن يسامحها على الكلمات التي قالتها له.
ومن ناحية أخرى، أصيب الجميع من جانب زوي بالذهول، ولم يتمكنوا من فهم ما كان يحدث.
ما هي هذه الكلمات؟
"السيدة لوبيز، ستعلق شركة ستار إنترتينمنت جميع الأنشطة لمدة ثلاثة أشهر، ويمكنك استخدام مواردنا متى وكيفما
تريدين!"حتى أن بيير عرض تفعيل جميع اتصالاتهم لمساعدة زوي في تطوير مشاريع الترفيه الخاصة بشركتها لمدة ثلاثة أشهر.
"السيدة لوبيز، من فضلك تقبلي معروفنا!"
تحدث بيير متمددًا على الأرض.
"حسنًا، سأقبل ذلك. لكن هل يمكنك أن تخبريني ماذا حدث؟" سألت زوي في حيرة.
كان هذا سؤال الجميع أيضًا.
ما الذي جعل بيير وهؤلاء الأشخاص المتغطرسين يغيرون مواقفهم بشكل جذري؟
"السيدة لوبيز، لقد خالفنا بعض القواعد وتلقينا درسًا قاسيًا. لقد أدركنا خطأنا الآن." أوضح بيير عاجزًا.
"السيدة لوبيز، سنغادر أولاً! فيما يتعلق بموارد ستار إنترتينمنت، سأرسل شخصًا على الفور."
مع ذلك، غادر بيير ورجاله.
كانوا سيقدمون توجيهًا حول آداب السلوك المناسبة لجميع المشاهير.
عندما غادر بيير، تلقت السكرتيرة تحديثًا.
"السيدة لوبيز، ربما ارتكبوا خطأ في المعسكر العسكري وطُردوا!" أبلغ السكرتير.
"لكن هذا شيء جيد بالنسبة لنا. يمكننا استخدام جميع موارد Star Entertainment لمدة ثلاثة أشهر!"
أومأت زوي برأسها موافقة.
"سيكون من العبث ألا نستخدمها. من قبيل المصادفة، سيتم إصدار فيلم هيلينا الجديد قريبًا. دعونا نستغل مواردهم
لذلك!" اقترحت زوي بابتسامة.
في تلك اللحظة، دفع ليفي الباب مفتوحًا ودخل.
"ماذا حدث؟ هل جاء هؤلاء الرجال واعتذروا؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)
Bí ẩn / Giật gânتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته