803

133 2 0
                                    

هذا الفكر وحده جعل الجميع يصابون بالخدر وتجمد دمائهم، حيث اندفع تيار من الهواء البارد عبر أجسادهم.
أمام الجميع، سقط وجه زبيان.
هل يمكن أن يكون...
هل يمكن أن يكون تلك الشخصية الأسطورية؟
إله الحرب الوحيد ذو الخمس نجوم في تاريخ إروديا بأكمله!
إله الحرب نفسه!
وهذا يفسر سبب عدم اكتراثه بكل شيء.

لا عجب أنه تجرأ على لمس عصابة الأمير ...
اتضح أنه إله الحرب!
سمع Xabian أن عائلتي Gates و Caesar قد تم القضاء عليهما لأنهما أتيا إلى South City.
أيضًا، يبدو أن سيد الاتحاد الجنوبي قد أتى إلى South City من أجل تلميذه، فقط ليفقد كل الاتصال
بعد ذلك.
......
الآن أصبح كل شيء واضحًا. لقد هُزموا جميعًا من قبل هذا الإله الضخم.
مع وجوده، فماذا لو اجتمعت جميع العائلات البارزة في South Hampton معًا؟
الندم!
الندم التام!
جاء جروفر إليه شخصيًا لينصحه بالمغادرة.
لم يلتفت إلى هذه النصيحة لأنه كان قلقًا للغاية.
إذا فكرت في الأمر الآن، فقد كان الأمر قريبًا جدًا!
بالنسبة لمجيء جروفر ونصحه، فقد أظهر ذلك أنه ليس ندًا لليفي حقًا.
"أنا Xabian Goel من South Hampton، هنا لتقديم احتراماتي لإله الحرب!"
بانج! سقط على ركبتيه أمام ليفي.
"كلنا هنا لتقديم احتراماتنا لإله الحرب!"
تبعهم الجميع وهم يركعون ويصيحون معًا.
كان جارون والأصغر سنًا مذهولين للغاية مما رأوه ولم يتمكنوا من الرد على الإطلاق.
عندما رأوا أجدادهم وآبائهم يركعون على الأرض واحدًا تلو الآخر، أصيبوا بالذهول تمامًا.
"اركعوا! لماذا لا تزالون مذهولين؟"

وأُجبروا على النزول على الأرض والركوع جميعًا أمام ليفي.

لم نكن نعرف مع من نتعامل وقد أسأنا إليك يا سيدي. من فضلك عاقبنا! كل ما أطلبه منك هو حماية
سلالة عائلة جويل!"
كان رأس زبيان عالقًا في الأرض وهو يتوسل بحرارة.
بعد أن أساء إلى إله الحرب، كان كل ما يأمله هو أن يتمكن من الحفاظ على سلالة عائلته.
كان الأمر نفسه بالنسبة للجميع.
يمكنهم تحمل أي عقاب، طالما سمح لهم ليفي بإنقاذ نسل واحد من أجل الحفاظ على سلالتهم.
نظر ليفي إلى كلارك وبقيةهم، "كل هذا خطأك! كنت على وشك قتل عدد قليل منهم. بسببك، تم
الكشف عن هويتي!"
"إنه خطأنا يا رئيس!"
نظر كلارك والقادة الآخرون إلى أسفل مثل الأطفال المذنبين.
"دعونا نفعل هذا. يمكنكم جميعًا الهروب من الموت ولكن لا يزال هناك عقاب! من الآن فصاعدًا، سيتعين عليكم جميعًا الاستسلام لي! كل
عام، يجب أن توفروا النفقات العسكرية، وتقوموا بأعمال خيرية، وتساهموا في تطوير ساوث هامبتون!"
قال ليفي.
"نحن على استعداد!"
لقد كانوا سعداء للغاية لأن ليفاي كان على استعداد للسماح لهم بالرحيل.
على الأقل يمكنهم حماية عائلاتهم.
هز كلارك والآخرون رؤوسهم بابتسامات مريرة.
قبل أن يصل ليفاي إلى ساوث هامبتون، كان قد وحد كل العائلات البارزة التسع والعشرين من ساوث هامبتون.
قال زبيان، "سيدي، تسع وعشرون من أفضل ثلاثين عائلة بارزة في ساوث هامبتون موجودة هنا، باستثناء عائلة جونز.
ماذا تعتقد؟"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن