700

163 5 1
                                    

ماذا..."
لقد روع رجال إيليا المشهد.

لم يروا قط ذئابًا ضخمة بفراء أبيض نقي تنبعث منها هالات خطيرة. ولم يروا أيضًا راكبي
ذئاب مجهزين بأقواس تقليدية وبنادق حديثة وقنابل يدوية في نفس الوقت.
ظهر فوج الفرسان الذي كان ذات يوم كابوسًا لجميع الأعداء تقريبًا في ساحة المعركة في الغابة.
على الرغم من أن إيليا يفوق فوج الفرسان عددًا بمئات الرجال، إلا أنهم تجمدوا بسبب هالتهم القيادية.
"كل المرتزقة الذين يأتون إلى إروديا دون إذن سيموتون!"
كاد إيليا يسقط على الأرض لأن ركبتيه انهارت عندما صاح أحد أفراد سلاح الفرسان.
عندما رأى خمسة رجال آخرين يخرجون من زاوية عينيه، انفجر في عرق بارد عندما أدرك ذلك.
"أوه-"
بدأ فوج الفرسان هجومهم واندفعوا من التلال بأقصى سرعة.
في غمضة عين، أغلقوا مسافة تزيد عن بضع مئات من الأمتار.
بلوب!
بانج!
آه!
عندما تقاطعت مساراتهم، سقط رجال إيليا على الأرض جثثًا.
قاتل فوج الفرسان بشراسة. وسرعان ما تحول معظم جنود إيليا المدربين تدريبًا جيدًا والذين بلغ عددهم بضع مئات إلى أكوام من
الجثث.
حاول الباقون الهرب، لكن لم تمر سوى ثوانٍ قبل أن يلحق بهم فوج الفرسان.
سحق فوج الفرسان الذي لا يقهر إيليا ورجاله تمامًا في غضون دقيقتين.
الآن، كان الباقون راكعين على الأرض ويسلمون أنفسهم.
كانت المعركة الأكثر رعبًا التي واجهوها على الإطلاق لأن فوج الفرسان بدا محصنًا ضد الرصاص.
وفي غضون ذلك، سقط إيليا على ركبتيه عندما وقف الرجال الخمسة الذين رآهم من زاوية عينيه قبل دقيقتين أمامه.

كما تنبأ ليفي، بلل إيليا نفسه.
لن ينسى أبدًا هؤلاء الرجال أمامه الذين كادوا يقضون على قواته قبل ثلاث سنوات.
تم تدمير قوات المرتزقة الحادية عشر الأخرى في نفس الليلة المشؤومة لأنهم صادفوا
لواء الحديد الذي لا يهزم في إروديا.
لم يتوقع إيليا أبدًا أن يجد نفسه تحت رحمة فوج الحروب الخمس الكبرى، الذين كانوا قادة لواء الحديد
مرة أخرى.
هل يمكن أن يكون الفرسان الثمانية عشر هم فوج الفرسان الأسطوري؟
"أنا ... أنا ..." تمكن إيليا فقط من التلعثم لأنه كان خائفًا جدًا.
"كيف تجرؤ على المجيء إلى إروديا؟ هل سئمت من الحياة، إيليا؟" سخر التنين الأزرق ببرود.
ضحك النمر الأبيض، "هل يجب أن أدمر جيشك في أورينتانا الآن؟"
"لا ... من فضلك لا تفعل ذلك! كل هذا سوء فهم ..." كان من المفارقات أن نرى أمير الحرب المتغطرس سابقًا يبكي مثل طفل.
"أؤكد لك، كل هذا سوء فهم!"
"نحن هنا فقط لتسوية الأمور الشخصية! لم نتسبب في أي ضرر لإروديا!" كونه الرجل الوحيد الذي لم يكن يرتجف خوفًا،
أوضح مساعد إيليجا على عجل.
"نعم، لقد أخطأت! لم نثير أي مشكلة في إيروديا! لن نحلم بفعل ذلك!" صرخ إيليجا.
سخر آزور دراجون فقط، "هل أنت متأكد؟ هل تعرف من الذي أسرته؟" أصبحت نبرته قاسية فجأة.
شعر إيليجا بأن عقله يتحطم إلى قطع عندما فكر في شخص ما.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 626)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن