part10

2.2K 62 1
                                    

كيلبس بغضب و الفيديو فبالو خدام...
انا بديت كنحل عيني شوية بشوية وكنحس بلحمي كيتكال ..بديت كنحقق لقيت دانييل كيبوسني بلهفة وكنحس بالشورط للي لابسة كيهبط ،بغا يحيد ليا حوايجي..(تخلعت) جاب الله ماغيبتش بزااف دلوقت.ومازالة فبيتي مللي جمع معايا طاح عليا . انا: طلاااااق مني الحيوااااان ...اااهاهىءهىء (كنضرب و ندفع) بعد مني الخرى ......واالكلب والحماااار هىءهىء (كندفعو و نقمش و نعض ونضرب)
دانييل: (ملهووف) سكتي لديلمك ..حرام عليا وحلال على غيري ...(شادني كيحيد ليا حوايجي)
انا: اااااي...بعد مني
ااهاىءهىءاهههىءهىههنه.. بقيت نحاول ندافع على راسي بكل ما كانملك من قوة وانا كنغوت لربي لي خلقني و هوا كيحيد ليا فحوايجي تا لواحد اللحضة بقيت غير بسليب وهوا متقل عليا بتقلو وحيد سروالو وجبد داكشي وبغا يهبط ليا السليب ،انا صافي قلبي بغا يسكت بقيت كنجبد يدي وكنتفتف على شي حاجة حتى شدين فايوزة د الزاج (سليبي تحيد) جريت ديك الفايوزة نيشااان بكل جهدي عطيتها ليه لراس سخف فوق مني)
انا: (كنلهت مخلوعة) الله يحرق اصل مك يالكلب(دفعتو عليا طاح حدايا ) افففف ...اففففف (كنتنفس فبلاصتي وهوا مجبد حدايا ) الله ياخد فيك الحق الحيوااان ...اففففف ..اوووففف. بديت كنوض بشوية سخفانة ...افففف سخفني ولد الكلبة. هزيت راسي بزز او وقفت على رجليا فشلانة بكترت ما حطيت جهدي كامل وانا كندافع على راسي.طلعت سليبي وانا كنمشي و نجي بالعيا و كنلهت وزدت طلعت شورطي وانا سخفانة بالعيا وكنتنفس بزز ،قطع ليا تيشورط خلاني غير بسوتيامات .شفت فيه لقيتو سروالو محلول و داكشي ديالو خارج و مخلوعة ما بان ليا غير واحد الكابيتشو مرمي حدايا كحل بالقب ديالو...
انا: (هزيت كابيتشو كنلبس فيه) الله يقطع لجد ديلمك الجدر يا الزااامل ...حيوام ...حلوف (البست لكابيتشو ومشيت تا لوجهو ) تفوووووو عليك يا لبغل(دفلت ليه على وجهو ) خرجت من البيت كنطير والعيا قاتلين كنطيح على ركابيا و نرجع نوقف هاربة كانت الربعة د لعشيا على حساب ما بان ليا فالضوء دنهار ..بغيت نخرج مع الباب حتى كنشوفو كيتفرع تخلعت ما عرفتش اش واقع و هربت للكوزينة كنجري وبديت نطل من مور الباب بنص عين .شوية وانا نسمع صوت الرصاص تضرب فالباب طرطق الساقطة ...
انا: نااااري ياربي شكون هادو!!!!!!! الله مشيت فيها ليوم يدوزو عليا كاملين!!!! بانو ليا شي عشرين واحد شي كينقز من السراجم شي داخلين مع الباب بالفرادة كيخلعو واحد ينسي فلاخر لابسين الكحل حسيت بقلبي غايسكت بالخلعة وبداو هما كينتاشرو فالدار كيقلبو بالخلعة مالقيت فين نهرب بديت كنرجع بللور كنتفتف تا لسقت مع التلاجة ضرت لقيتها مورايا وانا نحلها كانو فيها جوج بيبان كبيرة ودخلت كلست فيها وسديت عليا. تكمشت قطعت حسي و بديت نبكي ..ونشهق فنفسي و عاضة فالكابيتشو باش مانديرش الحس ...بديت نضور فعيني وانا معنقة ركابيا كايبان ليا غير لحم و الجاج ضايرين بيا والربيع مدلي ليا فوق راسي وجالسة على مطيشة ممعوسة ليا فطرمتي ، بقيت تما شحال وانا كنسمعهم كيقلبو فالكوزينة تا طلقت البولة فحوايجي وبقات غير الخريا كنتسناهم تا يحلو عليا ونطلقها عليهوم ...تكلاصيت بالبرد تا بدا نيفي كيسيل وماعارفاش اش واقع .

حبيبي مافيوزي الجزء التانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن