part13

2.1K 53 0
                                    

نضال: (مع الكارد) ارى ديك القرعة لهنا... (عطاه قرعة د لماء دزاج ) عرفتي اللعبة ديال القرعة هه ،ليوم غنلعبوها انا وياك. نضال صعر بمعنى الكلمة وبان وجهو المافيوزي عاوتاني وحيد التيشورط للي كان لابس وتسيف بقا بصدرو عريان ولا كيبان ليه غير الضلام وعاد مللي ملقاش مروى دابا عاد غيبرد غدايدو ديال بصح فدانييل. شد القرعة وبدا يخوي منها الماء و بلا ميهضر رجالو فهموه اش بغا يدير وناضو ربعة منهم شدو دانييل و كل راجل يا راجل نصفهم عوازاا..بداو كيعريو ليه حوايجو..
دانييل: (بلغوات) طلقوو مني (مخلوع) شنو كاديرو ...(مكتفينو مكيتفنفنش) علااش كتحيدو ليا حوايجي اشنو باغيين ديرو؟!!!(كيترعد)
صابر: (بغضب) معامن يسحاب ليك راسك كتلعب هااه ...هانتا غتشوف اخرت هاد الهضرة للي كتقول فين غتوصلك...دير فبالك بللي هادا ااخر نهار فحياتك.
دانيل تخلع ودخلو الرعب ومتوقعش غيوصل لهادشي كامل .حيدو ليه حوايجو خلاوه عريان كامل وكيغوت وكيلغي يتحرك مي معندو كي بدير يديه ورجليه و كلشي مزير و لاسق مع الحيط بحال الصليب شادينو ليكارد ..وقف نضال قدامو كيتفرج فيه و ابتسامة بجنب شعل عليه كارو وحطو ليه الكرسي موراه وجلس داير رجل على رجل كيخزرر فدانييل وهوا خايف وبحركة من من عينيه شد الزعيم القرعة وقفها الوسط وشدو دانييل طيحوه على ركابيه وتبتوه فوق منها مكتف بحال الحولي وكيغوت وقبل مايعطي نضال الاشارة د لعداب الاليم اللي كيتسنى دانييل...
نضال: قلتي هربات وجات عندك ياك..(كيتكيف)
دانييل: اه هيا اللي جات ...عافاكم طلقوني..(عطاهم الشارة ) اااااااي..لااااااا
مكلسينو عليها وكيبركو عليه و القرعة كطلع معاه تدريجيا فكل مرة يعطي نضال الاشارة..
نضال: قلتي تزوجات بيك ياك..(مخنزرر) دانييل: (كللو كيترعد بالالم) لااا ماتزوجاتش ...انا نقول الحقيقة...
نضال: مزيااااااان... (عطى الشارة باش ميبركوش عليه) يالااه هضر ...هانا كنسمعك. صابر: ههه كتهضر بالعصى.
دانييل: الا هضرت طلقوني!(عطا نضال الشارة ) ااااااااااااااااي اااه اهاههىءهىء لااااااا غنهضر غنهضاااار.(اشارة التوقف) العداب اللي دار نضال لدانييل خلاه يهضر بزز منو وبدا كيعاود و القرعة تحتو مخشية فيه .عاود كلشي من البداية فاش شاف بيرلا وماتت حتى لنهاية د التسرفيقة اللي عطى لمروى ونضال كيسمع وكيغلي وعرفها تشللات من رجليها وبرات و فاقدة الداكرة و بللي ممزوجاش ب دانييل وصابر مصدوم فهادشي اللي سمع وبغا يطير عليه يقتلو وشدوه الرجال ...
صابر: (صاعر) تستاهل كتر من هادشي للي كيوقع ليك ...الله ينعل ديلمك يا ولد الكلبة درتي فيها اللي بغيتي و تكرفستي عليها وكتقولها مرتك ...
دانييل: لااا عمري قصتها...كنحلف ليكم بللي عمري درت ليها شي حاجة..ياك عاودت ليكم ..واطلقوني خليوني نمشي.
نضال: (وقف بغضب) عاماين ...وتجي تقول ليا عمرك قصتيها...انا كنرضع صبعي.(مع رجالو) تهلاو فيه...تم خارج من البيت بغضب تا سمع الصرخة العضيمة والاخيرة ديال دانييل وهوا نازل وجنون الدنيا والدين مجموعين فيه.رجالو كملو عليه و كلسوه عالقرعة تا طلعات معاه شركاتو كامل وخلاوه مرمي فالبيت كيما هوا وسط الدم ماتقدرش العين تشوفو فداك المنضر

حبيبي مافيوزي الجزء التانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن