شفتها بقيت مبلوكيا فبلاصتي قاطعا النفس وكراميل حدايا وهما معانقين و كيضحك معاها وانا موراهم فالباب دالفيلا كنشوف وكانت معاها وحدة اخرى زعرة تاهيا سلمات عليه من لابيز و الخدم هازين ليهم باليزاتهم مدخلينهم للفيلا انا:(مصدومة حسيت بالدم نشف فيا و الوقت وقف والجبال طاحت عليا) ب.بب..😨 ش.. ☹ (نحرك يدي بحال شي رجل آلي!!! بقيت فبلاصتي كنتمتم ماعرفتش راسي فين انا وشكون انا ومعامن انا ودني تصمكو كنسمع غير كلمة "توحشتااااك " والصدى ديالها كيتعاود..توحشتاااك...شتاااك...تاااك...ااك..😨 فلحضة اللي بقات مروى مصمرة وتهزات من فوق الارض ضار نضال ومعنق كلارا وحداها صاحبتها داز من حدا مروى ووقفات كلارا كتشوف فيها مي مروى ماكانت لا كتسمع لا كتشوف...وكلارا ماكاتفهمش العربية ومكتهضرش بيها ...دازو من حداها و شافها نضال ومهضرش معاها ودخلو للفيلا... كراميل: هييي... وااا العلام...وااا الشعب (كيحركها) انا:(ضرت مصدومة) هاا😮 كراميل: غتبقاي واقفة هاكا؟ انا:(ستوعبت وشنقت عليه) شكون هادي اللي معنق نضال!!!!! هضااار... شكووون هااادي... (غرغرو عيني) تزييرت ورجعت لبيتي كنجري وطلعت فوق ناموسيتي كنعض فالمخاد و نهييت و نتحمدش غير بوحدي وشعري كيمشي ويجي فالسماء انا: (كنحنقز بوحدي ) لااا 😭😭😭ميمكنش اهىء اهىء اعىء...دغيا نساااني دغيااااهههاههههنننهههن...اننننننننن (كنعض فالمخاد) كان على سبة ولد الحراااام اهىءاهىءاهىء ..لالا... (كنهضر كي شي حمقة) هوا كيبغيني انا بوحدي ... ميمكنش يبغس وحدة اخرى ..لالالا ..(صعرت عاوتاي) لااااااااا ننننننننننن 😡(قطعت مكاع المخاد بسناني) كاتليه توحشتاك😭😭😭😭😭 كان كيعرفها الزااااامل ... ولد القحباااااا اهىءاهىء ... غداااااار... كداااااااااااب. واااعععععععووووو (تجننت) شدوني الاعصاب وبقيت نتعوج فالارض و نطلع فوق الناموسية ونضرب ونخبط ونجر فحوايجي بسناني قطعت كولشي بحال الى ضربو ليا شي ابرة ديال الصعر وبقيت هاك بالاك كنتجبد ونتعصررر ونتمرغ فالارض تا من صندالتي للي كنت لابسة عضيتها و شرشمتها وخرجت للجردة د بيتي كليت كاع داك الربيع للي فيها بالغدايد و ريشت الشجر وبقيت كنزعرط فيها بوحدي تا تفرع الباب دالبيت وحا شدني صابر كيجري... صابر: صاافي امروى بااراكة شكاديري .... عرفتك غتصعري... انا: طلاااق مني وااععععووووووو (تجننت) خليييينييي هههههنننهههنه خليييينييييي.... صابر : ويلي 😨 كلات حوايجها... (شادني من كرشي وانا كنفركل وكنتجبد ونزلق ليه و كيرجع يشدني وكنزلق ليه فالجردة ونضرب فراسي وهوا كيجرني وانا شادة فواحد الشجرة كنتفها لاسقة عليهة كنتخيلها ديك الزعرة اللي عنقاتو اما تيشورط للي لابسة قطعتها و لحتها فالارص بقيت بشورط و السوتايانات كوحل كنتجبد لصابر فيديه ونتسرح فالارض وماصلاحش ليه يشدني حيت مالابسة والو وكنفلت ليه تا دخل نضال شافني كنفرطط وانا مللي شتو عاد زدت صعرت .. نضال: ههههههه صابر:هههههههههههه موصيبة كحلة هادي... (كيشدوني وانا الدموع نازلين كيجريو وكنقز فيديهم بحال لي ضاربني ضوء وكنشوف فنضال وكنشهق وعيني خارجين ما قدرتش نقوليه علاش عنقتيها و جلست نبررد غدايدي فجنوني وهو هازني كيقلبني من هاد اليد لهاد ليد كي شي مونيكة كيضحك وصابر كيشد ليا يدي وانا فين ما جات الدقة كنعطيها ليهم بجوج و كنصعر و كنجر ليهم فحوايجهم انا: اااههعزننههههههنن ... واااااا ععععووو نضال: ههههه شد ليها رجليها ههه صابر: هههه (محاميين عليا) كتزلق ههههه ... نضال: ههههههههه واييه كتجبد هاد الموصيبة ههه انا: طلقو منيييي اا😭😭😭😭😭😭😭هىءاهىء(شديت فواحد الشجرة كنضرب و نريش فيها وشعري كيطير فالسما تا دخلوني للبيت وحطوني فوق الناموسية و شاديني من يديا ورجليا وانا كنخبط راسي وكنعوج عنقي باغا نعض لخيط ديال السوتيانات للي فكتفي وماوصلتوش ... نضال: (غوت عليا وخرج فيا عينيه ) صااافي رصاااي...نرجع لقاك باقا ماسكتي نتفااهم معاك(هانا غنربيك ابنتي ونوريك حيوان وحمار كيداير) -دخل للدوش ديالها للي فبيتها و حيد تيشورط اللي كان لابس حيت قطعاتها عليه وخوا على راسو الماء نضال: (فالدوش) اففف ... سخناتني بنت الحرام ... كن ماكانش صابر كن حويتها وهيا هاكاك كتجبد ...اففففف كتشهيني فجميع حالاتها ههه فففف.واااع كي غندير معاها . خلعني وانا نقرم فبلاصتي و بقيت كنتنخصص وصاقلة ووجهي حمر وطلق مني وخرج خلاني مع صابر وانا نعض يدي وعيني خارجين.. صابر: واش حماقيتي... هادشي غير حيت شفتيه معنقها؟؟ (هههه عبر عليك هه) انا: بعد مننييييييي..... (كنتعصر) ماكانبكيش عليه انا اصلا ...ةهىءىءهىء صابر:(الاه يعطينا وجهك ههههه) وصافي راه غيجرع يلقاك باقا هاكا .غا.. نضال: باقا ماباغاش تسكتي (خرج فيا عينيه) -شتو خرج عندي عريان والماء مرشوش عليه بغا يسكت ليا القلب...شهاد العذاب 😭 لبس الخرا شي حاجة ماتبقاش واقف هاكا قدامي اهىءاهىء ممتيقاش شي وحدة تعنقو من غيري اهىءاهىء... نضال: يالاه قطعي حسك نشوف... (قطعتو)
أنت تقرأ
حبيبي مافيوزي الجزء التاني
Acciónهدا الجزء التاني ديال قصة حبيبي مافيوزي للكاتبة غزال تروست