دخلت للبت وسديت عليا وجلست كنتنفس بصعوبة مابردات ليا الخلعة تا كنت غنحماق ،رجعت الساعة لبلاصتها وجلست مركنة كنخمم تا عييت وخرجت للبالكون كنطل بانو ليا الناس لتحت مزدحين فلابيسين و كيطل على البحر والحيحة نايضة المنضر هاااااءل وانا فسابع ساماوات كيبان ليا داكشي كي نمل لتحت وانا نتفكر اش قال ليا نضال (بغيتي تخرجي حدك الاوتيل) وانا نضرب دوبياس وقلت نهبط لابيسين حسن مانبقى محبوسة هنا ،لبست فوقهم كاش مايو كحل والكلاكيطة كحلة وكاسكيطة مستيلية وخرجت كنشوف فجنابي لا نخرج فداك الخرى عاوتاني(نضال) مشيت ووقفت قدام الاسانسور كنتسناه يتحل تا تحل ودخلت ..هوا يالاه بغا يتسد وحبسو واحد المبنت ودخل معايا .لابس سروال غوز قصير مع كونفيرس بيضة وقميحة بيضة محلولة من السدر ومصبغ دفارو ومقاد حجبانو وهاز بوشيطة فيها لعقيق فيديه ومزرز خواتم سامبل و حوالق و سنيسلة ومولاتي تعكيرة بلا مانسى الكارية مسبسبة واصلة لكتاف و كيندغ المسكة و تكسويل بقيت غا كنشوف فيه. كراميل دخل للاسانسور على غفلة كان هابط تاهوا لتحت تا لقى مروى تما وبقا مخرج عينيه فيها وكيقول مع راسو... كراميل: هااا...ولاهيلا هيااا!!! رجعات من القبر تقول رجعات من الحج!!! هيييي كيولات !!!! -انا: واش غنهبطو ولا غنبقاو هنا؟! ماغادخلش وتسد الباب... كراميل: هااا!!!!!!!!!!! مال هادا الخرى ______ماعرت فين فايتا شايفااه (صبعي على حنكي كنفكر) فييين...فيييين؟.....فييين؟ دخل كراميل وبقا هابط السانسور وهوا واقف حداها كيشوف فيها بنص عين عرفها فاقدة الداكرة ... - فيييين فايتا شاايفة هاد الكماااارة!!!!! _________هااااا عقلت عليه انا: (شنقت عليه) شديييييتك ....هااااا (مغزفة) انااا سارقة تصاور يازااااامل..هاااا؟ (مخرجة عيني) كراميل: فيييين كنعرفك اختيي !!!!!! فييييين عمري شتك ! بعدييي ...(كيفك راسو) طلقي مني المووصييبة ..شداااني انا نجي كاااااع تفووووو...(شانقة عليه) انا: ولاه ديلمك تا نفرعك ... طحنا فالارض هوا شادني من شعري وانا شاداه من شعرو رونا الاسانسور...تا كيبغي يوقف ونجرو كيجي كالس مردوخ فالارض. كراميل: طلقي ونطلق...طلقي منييي مادرت ليك والو... انا: (طلعت عليه والكلاكيطة مرمية فجيه) هااانا نوري لقحبة يمااك ماعنديش الشخصية ...(عضيتو فيدو لي شاد ليا بيها شعري) اععععممم (العضة) كراميل: ااااااااااااي ...ههنههنهن طلقي مني يعطيك ماعرفت شنو خرية وطليتها بوحدي (تقحبين فالهضرة) انا: اناااا لااالاك تقول ليا مشكوضرة هاااا(كنريشو وهوا كيغوت) كراميل: اناااا للي ديلمي مشكووودر مشكوووووووووودر ها العار بعدي عليا وااااطلقيي(كيغوت) اااااي شعرييي انا: جالس تسب فيا هااااا ...انا تقولي قحبة يا القواد.هااااك لمك...(عضة) كراميل: اااااااااهااااااهااىءهىء ....والعااااداااااو انا: فين سندالتي(كنلهت وشعري طايح عليا وانا جالسة عليه وسبرديتلو فجيه شديت تيليفون ديالو اللي فالبوشيط وجلست نعطيه لراس بيه) بانت ليا سندالة باغة نشدها نضربو بيها يالاه نضت مديت يدي هوا بغا ينوض طيحني وجريت ديلمو ماعايا من السروال جا وجهو فالارض ورجلي منشورين فجيه انا: طلق من شعري يا زاااامل ... كراميل: اااااي طلقي ونطلق انا: غنوري لمك تقوليا قحبة و السنطيحة... كراميل: راه انا للي قحبة...(كيلهت) غير تفكي مني. انا: تقحب ماتبرى ولا عمرو ينشف ليييك يا زاامل. شاداه والكاش طلع لسما وحليه فالحلاقة اللي فودنو..وبقات طرمتي فالسما محنية على ركابيا و جهي فالارض شادني من شعري.وكيغوت. كراميل: الله ينعل الطبون مك ....ودنيييي اااااي انا: يحرق اصل مك ____(كنلهت ) طلااااق اولد القحبة من شعري. كراميل: والله مانطلق ....وااا ودنييييييي (كيغوت) جريت الكاش اللي مغطي ليا وجهي تا طارت ليه الحلاقة . كراميل: وااااا لقحباااااا وا لقحبااااا(كيجبدها) اللع يعطيك لعداااااب انا: هاااا لعداااب(شديت السندالة باغا نضرب وهوا مهرب وجهو وشاد ليا يدي. شبكناها مخاريا تا تحل الاسانسور .... وصل الاسانسور لتحت وكان نضال وصابر باغيين يطلعو تا كيلقاو مروى بدوبياس جالسة على كارميل وهوا كيغوت لي يفكو وصندالتها فيدها باغا تهبط عليه وطرمتها فالسما وهوا سبرديلتو مشقلبة فجيه مروى كراميل هبطو مرايشن ماحسوش بالاسانيور حبس وتحل ونضال و صابر واقفين ماعرفوش اشنو واقع تا غوت عليهم نضال.. نضال: شكااااين(ماعجبوش الحال) -وانا عاطا طرمتي لباب مدابزة معاه تا هزاتني واحد الغوتة جيت واقفة و لقيت نضال مخرج فينا غينيه ومعاه واحد الدري حال فيا فمو ...واليت حمرة وكنخرج السليب من طرمتي وحل ليا والزامل واقف دايخ كيتفتف ...ولا زرق بالخلعة. صابر جر كراميل عندو خباه خاف يفوت فيه نضال شي دقة وهوا بغا يموت بالخلعة لابس فردة وفردة وهازها فيدو وشعرو تشعكك والتيليفون مع البوشيط معنقهوم وكيترعد من نضال . انا شفت الولد جر الزامل عندو وداه وبقيت انا مقزبة كنتفتف على الكاش ونضال مخرج فيا عينيه تا دخل معايا ساكت و كيخزر فيا مافهمتش اش واقع! طلع بينا لاسانسور وانا مكمشة كنلبس الكاش و السندالة وكنشوف فيه بنص عين خلعني بالنضرات ديالو تاتحل الباب وشدني من دراعي جرني.. انا: طلاااق منييي.. (كنفض يدي وهوا جارني وغادي معصب)...وااا بعد منيي ...الزمر ..علاش جاارني...اي يديي. ضرني فيدي وهوا غادي بيا لابس دجين قميجة بيضة مزيرة عليه و صبادري بيضة .ماهضرش وماجاوبنيش واخا عييت كنغوت من غير ملامحو المعصبة وكيشوف قدامو نا دخلني للبيت ونتر ليا يدي وسد الباب. نضال: (بغضب) اش هاد السترينغ(سليب) نازلة بيه؟هااه(مكمش حجبانو ومخرج فيا عيني) انا: ونتا مااالك ...سووقك ... نضال: راه غنجبد السمطة ونزرق لحمك...وتشوفي سوقي كي داير. انا: واش نتا مريييض!؟ فييين كتعرفني باش تحكم فياا (عصبني) ندير اللي بغيت.(جرني من دراعي عندو بالجهد تا تنفضت) اااي.. نضال:(بغضب تحت السنان) حييد هاد السترينغ وهبطي نتي عرياانة كااع بلا ماتخاي الخيوط ادبرووك. انا: (كنغوت) واااا بعد مننييييييييي حياتي هادي ...سير تعالج راااك مريض. نضال:(هز يديه) رااااه غنضربك امروى! نضال فلتات ليه سمية وعاد ستوعب اشنو قال وطلق منها وبقا كيدوز على لحيتو بعصبية و كيضور عينيه ف ارجاء الغرفة بعصبية من الهضرة للي خرج. -كافهمتش هاد خونا مالو !!! واش تسطى ولا شنوو اااه مروى هيا للي كاتب فصدرو!!!! انا: (بعصبية) انا ماشي مروى _____سمعتي ويلا نتا خرجات ايك عقل هاد مروى ولليتي تشوفها ف اي بلاصة سير عتقك راسك____انا سميتي اييييميييييليي ماشي مروى... نضال: اوك (كيتنفس بصعوبة) اوك I'm sorry (كيحاول يتهدن) انا: ياك ساعتك تخلصتي فيها وحتى هاداك اللي كتهددني بيه باش ماتقولش ليه انا هنا تخلصتي فيه تا هوا!! اشنو باغي منني. هيا عاد ماكتزيد تعصبو بهضرتها .وهوا كيحاول يصبر راسو وكتقصد البوسات للي باسها هما الخلاص حيت قالها وحدة ديال الساعة او وحدة باش يخليها مخبية من دانييل . انا شتو جعر ومشا لديك الفيترينة د سوايع وجبد ديك الساعة بالزعة وجابها تا لقدام عيني .. نضال: (بعصبية) هاا الساعة ...(زطم عليها فرتتها كاملا ،بقيت غير كنشوف فيه! خلعني بردة الفعل ديالو وانا نسد فمي. نضال: تبغي نمشي نقتل ليك داك دانييل.؟ انا: هاا...انا...(صدمني) ما ..ما. نضال: (مخرج عينيه) نقتلو؟ شفت تا عييت وانا نتصندل انا: تقدر؟ نضال: اوووك.. خزر فيا وخرج زعفان تا طحت فالارض وخرجت ديك الخلعة للي كنت جامعة وجالسة نبين ليه بلي ماخايفاش. بقيت كنلهت وكنتنفس بصعوووبة تا تحل لباب وجمعت الوقفة،بان ليا الولد للي كان مع نضال داخل عندي وجايب معاه الزامل.
أنت تقرأ
حبيبي مافيوزي الجزء التاني
Actionهدا الجزء التاني ديال قصة حبيبي مافيوزي للكاتبة غزال تروست