فقت الصباح كنحل عيني ،لقيت راسي انا وياه تحت لغطى وانا بين رجليه وهوا طالق وحدة وهاز وحدة طاويها وحالهم وناعسة عليه و شعري مغطي ليه وجهو ويديه معنقني وهوا مشاء الله شاد الناموسية كااااملة وسدرو يكفي ينعسو فيه جوج مني ،هزيت فيه راسي وحيدت ليه الشعر على وجهو لقيتو حال عينيه وشاف فيا مع ضحيكة..وعويناتو مجبدين نضال:(صوت غليض وحرش ) بونجوغ سمعتو تهز قلبي على الصباح ...احح على صوت صباحي كي داير هادي هيا الرجولة ولاه بلاش. انا:بونجووور (مافرحاناش حيت صبح الحال و فاي لحضة ينوض يمشي ومنعاودش نشوفو مرة اخرى) نضال: (هزني من بيطاني بديه قرب وجهي من وجهو) كي صبحتي ...اممم(طبع قبلة على فمي طويلة) قطيطة ديالي ههه كنحماق عليك احبيبة (كيلعب لي فشعري و يدو على طرمتي كيهرني) بقيت غير ساكتة وحشمت من داكشي للي وقع لبارح . نضال: سمعينا صوتك ..(هرني) انا: اااهه هههه (جمعت الضحكة ) نضال: (تفكرتيها !!!) مالكي؟ انا: بحال الى فايتة سامعة هاد العبارة !!!! سمعينا صوتك والضحكة اللي درت!!!!! نضال: (بليييز حاولي تفكري احبيبة ) نعاودوها ههه (هرني) انا: اااهههههه (جمعت الضحكة عوتاني) اه متاكدة شي حاجة بحال هاكا دازت قدامي(استوعبت بللي ماعارفنيش فاقدة الداكرة) لالا غير نسى ...(بديت كنضور فعيني) نضال:(حاولي تفكري ،انا ديجا هريتك شحال من مرة باش ضحكي ،وقلت ليك شحال من مرة باغي نسمع صوتك مايمكنش تنساي داكشي للي داز بيناتنا ) بغيت نوض عليه هوا يشدني... نضال: مازال مشبعتش منك...(قلبني وطلع فوقي) باغي نفطر بيك(باسني فمي ) سكت ماهضرتش وطاحو كواريا للارض من بعد ما كنت باغة نطيحو انا فيا ستسلمت ليه وطحت فيه بلا منحس. بقيت معاه الصباح كامل وحنا ناعسين وماقلتش ليه باراكة حيت عارفة راسي غير غنوض غنجمع حوايجي ونمشي فحالي من هنا. شدني هوا مابغاش يطلقني 3 دسوايع وانا معاه و هزني للدوش جلسنا فيه عام حتى وليت معجبة فيه !!! او ! ماعياش؟ واش كل نهار نفس الشيء كيدير مع البنات!!!! هازني مع الحيط وشادني بيد وحدة ورجلي مهزوزين ليه و هوا كيمارس معايا بلا مايعيا و فمي طاب بالبوسان ولساني ناضت فيه سخانة بالجران!!! انا: اااايي ....اااااح صااافي عييييت ، اااااححح حبس باراااكة ففحححححح لالا حبس عيييت. نضال: ششششووو ماشبعتش انا... انا: ااااه ...واصلا عمرك مغتشبع اااااححححح من لبارح لدابا ومشبعتيش؟ نضال: اه ...ااححح ماعمرني منشبع منك. انا: اههنهنهههن بليييز براااكة راك درتي ليا لبلان() مدوبل. بقينا هاكاك ومانزلني تا شفت النجوم و دوش ليا مع قبل فكل مرة يعاود يهز ليا فيها رجلي ويضرب ليا واحد ،حتى كنقول صافي غنشلل و كيرجع يهزني تا بغيت ندير بناقص من التدواش عاد خلاني ندوش ودار ليا شامبو فشعري و بقا واقف كيغازلني و يبوسني مع ضحيكة كتحمق تا هز بينوار لبسو ليا بيديه و ودار ليا فوطة على شعري وشدني من وجهي باسن من جبهتي وفحنيكاتي و طبع قبلة حنيييينة على فمي وانا كنشوف فيه وفحراكاتو متقل وكيوزن اش كيدير وشوفاتو مع غميزة كيخليوني نبقا نشوف فالارض من الحشمة. خرجت وخليتو كيدوش ومبغيتش نجبد ليه السمية اللي فسدرو ولا نسولو عليها ،مشيت نشفت شعري و لبست حوايجي وخرجت من البيت قبل ما يخرج هوا وتميت هابطة نمشي فحالي حسن ما يمد ليا شي جوى في الفلوس و يبغي يخلصني على الليلة اللي دوزت معاه حيت انا اصلا دابا فنضرو غير عاهرة بحالي بحال كاع للي كيعرف.
أنت تقرأ
حبيبي مافيوزي الجزء التاني
Actionهدا الجزء التاني ديال قصة حبيبي مافيوزي للكاتبة غزال تروست