155

1.3K 34 1
                                    

طلعت لبيتي و تكمشت فيه وجالسة ساكتة كنفكر ونتحلف فدوك القحاب بجوج حتى دخل عندي كراميل كيتعوج ... كراميل: اففف شحال خايبين عينيها تفو كانت غتفدع ليا رجلي وانا عضمي هشيش ... مروى:(نضت عندو جريتو جلستو حدايا) وااجي تسمع شنو واقع . كراميل: غير بشوية عليا ... مالنا ؟؟ شنو واقع؟ مروى: سمعت ... (عاودت ليه كاع داطشي اللي سمعت) كراميل: 😱😱😱😱😱 هاااوييلي عليها نضال ن ض الروينة على الحلوى اللي كليتي !!!! ويييييلي كن شفتي شنو وقع ملي هزك عامرة بالدم للبيت، كان بحال شي دايناصور... مروى: بزاااف عليك قالاك دايناصور 😡 كراميل: واغير وصفتك زعما حيت كان كيخلع فحال شي دراكون ، غير كيصعر حتى هرب كلشر مروى: دابا هاد القحبات شنو بغاو مني؟ علاياش كايقلبو؟ كراميل: كايقلبو على شي قتلة دالعصى تكون هيا هاديك تكمد ليهم الضلوع مزيااان بلا مايعرفو علاش كلاوها هههه مروى: هيا دابا نيت .. نضت عوالة على خزيت وخرجت من البيت لابسة شورط و ديباردور وجمعت شعري سفنجة ومشيت كنقلب على صوفيا هيا اللولة وكراميل معايا كيتكسول ويتحلف كراميل: فين غاتكون هاد السلكوطة فيييين😠 مروى: بقا لينا البيت ديالها ماقلبناهش كراميل: يالاه نشوفو تفدر تكون تما... مشينا لبيت بغينا نخلوه لقيناه مسدود من لداخل عرفناها كاينة تما (طاق طااق طااق) صوفيا:(من الداخل) شكون؟ مروى: غير انا بغيت نهضر معاك. صوفيا: (يخخخ مابان ليها غير دابا تهضر فيه تفوو حتى بغيت نحط انا الفيديو فالسيدية باش مايمشيش ليا ولا يتمحى من تيليفون ، يخ المهم بعدا قطعتو وقاديتو وحيدت الجزء اللي سخفات فيه وخليت غير اجزاء البوسان والتعناق و الضحك هههه و هيا كاتلوى عليه و معنقاه كايحساب ليها نضال ههه ونيت حيدت داك الجزء الاخير اللي قالت ليه فيه نضال ههههه) واااخا هانا جااايا صبري شوية. (تسناي تما حتى نكمل انا شغلي عاد محليك الباب ، الفيديو هوا اللول عاد نشوفو نتي شنو باغا) شدات صوفيا الفيدو اللي فتيليفونها وحطات فبيسي وقاداتو ودارت CD خاوي حطات فيه الفيديو وخباتو بين حوايجها ومسحاتو من التيليفون و من البيسي بصفة نهاءية وسدات البيسي بحال الى ماكاين والو صوفيا:(ههه دابا مزيان ، خليك نتا مخبي هنايا حتى يجي وقتك و نتفك من جوليا و باريش عاد نجبدك و نسيفطك لنضال يشوفك هههههه) مروى: واا حاليييي البااااب (صعراتني تا بديت كندق بالجهد..) كراميل: هاد القحبة باينة جيناها فشي وقيتة كتكفت فيها داكشي علاش ماقدراتش تحل لينا الباب 😜 صوفيا: (حلات لباب كتفرنس) سمحيلي ايا احبييبة راني... ماخليتهاش تكمل هضرتها وتلاحيت عليها لداخل مع الحلة دلباب، وكراميل سد مورانا الباب و شديتها وهيا غير مصدومة ما فاهمة والو صوفيا: اااااااي ... مالكي اختي شنو درت ليك ؟؟؟😵😵😵 (طيحتها على ضهرها وكلست فوقها ومع طالقة شعرها شديتها منو وجلست نتف بلا مانجاوبها خليت غير كراميل واقف علينا وكيسب فيا وانا كنضرب ونعاود وهيا كتغوت كراميل: فين دابا عياقتك احوفيا هااا؟ 😬عطي لمها ، عطيها لوجها ، وجهاااا امروى وجهااا خصري لمها الباربريز اما هادي ماشي كمارة هادي شاكمة ديال الطاكسيات الي عندها و نافخاها كاملة بوطوكس ، فشي لمها داك الفم(عطيتها ضربة لفمها تا سال بالدم) هاااكاك النيف دابا نيف، ضربيها للنيييف😬 (ضربتها لنيفها و مع معصبة مغزفة عليها وكراميل بحال المدرب كايقولي فين نضرب وانا غير كنخبط فيها وهيا كتغوت و كدفع بيديها ، شديت ليها يديها و خشيتهم تحت ركابية وانا كالسة على كرشها باش ماتبقاش تشوشني بيديها و حكمتها . صوفيا: اااااااييييي 😭😭😭 وااااعتقوووونيييييي😭😭😭😭😭 غانموووت عتقووني مروى: غوتي تا تعياي (هبطت ليا وجها بضفاري من الفوق حتى لتحت وعضيتها مروى: اعععععععععننننننن😬😬😬😬😬😬😬 (عضيتها ف حنكها تا غرست فيها ضفاري ) كراميل: صااافي براااكة برااااكة غاتموووت (بدات كادوخ و عينيها تنفخو بالعصى) نضت فوقها خليتها سخفاااانة وجها كااامل دم وكنلهت مغزفة عليها ، شوية هوا يبان ليا كراميل كلس عند راسها و فيدو مقص كراميل: و دابا غادي نقادو ليها التحسينة مزيااااز ههههه (حسك ليها شعرها من الجدر) خليتو مايقاد ليها لاموب فشعرها هه و هبطت ليها الماريو كاااامل و قطعت ليها حوايجها بالغدايد و شقفت ليها تيليفونها و بيسي ديالها و روايحها كاملين هرستهم ليها كراميل: غزيييتي فييها اللحضة اللي كانت مروى كتشتف ليها على حوايجها طاح cd مع الحوايج تحت الناموسية فواحد القنت ومانتابهاتش ليه حيت كانت معصبة و غير كتشتت فالحوايج مروى: كراميل صافي دابا خليها و يالاه نمشي عند جوليا .. كراميل: ههههه جاتها التحسينة فنة هههههه مروى:(ماعنديش الكانة ديال الضحك ، النار شاعلة فيا) يالااااه😡 جينا خارجين و عطيتها ركلة برجلي و خليتها فاقدة الوعي و وجها مخصر مافيه مايتشاف خرجنا من البيت و نييشان عند جوليا .

حبيبي مافيوزي الجزء التانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن