جلست نفكر تا عييت فاللخر نضت لديك لبلاكار اللي فيه السوايع ،حلليتو وبدا الشيطان يدور بيا. شنو دابا؟ نطب شي ساعة من هادو ونعلق؟ نضربها لغبرة نتهنا منهم بجوج دانييل و نضال!؟؟ غير ساعة من هادو تعيشني ملكة واحد واحد الشهر ..اما الى خديت جوج بففف غندوز واحد العام فالنعيم . جلست نفكر واش نسرقهم ولا شنو ندير... نضال فالبيت ديالو واقف متكي على واحد الرجل ويديه عاى جنابو كيشوف فيها شبغات دير ... نضال: شنو قال ليك داك الحمار د راسك؟ اشنو باغا ديري؟ (شافها كضور عينيها فجنابها و هزات مكًانة دارتها فسدرها) ههههه كتسرقييي اممم...تبارك الله عليك ...اهاه زيدي هزي ليك شي وحدة خرى وهربي (كيحرك راسو) هبيييلة وغتبقاي دييما هبيلة.. بقا واقف كيشوفيها وهيا كتلبس حوايجها بالزربة وحلات لباب خرجات. هوا يجبد تيليفون. نضال: الو ...المدام هابطة ...(قطع وكيضحك) -انا ضربت واحد المكًانة ودرت لهم كان هنا ...تميت خارجة كنشوف فجنابي ولابسة سروال ابيض مقطع من الركابي مع القميجة اللي لابسة عقدتها من الكرش وصبرديلا زرقة طالعة شوية من الحوايج اللي جابت الشينوية. بقيت غادة تا وصلت للاسانسور ودخلت هبطت لتحت خرجت من الاسانسور وتميت خارجة جيهت الباب حتى كنلقى ليكارد كورد فالباب مستفين والسطافيت الكحلة اللي خطفاتني بديت كنترعد والخلعة شاداني ماقدرتش نخرج ...ناااري جاو كيقلبو عليا هنا؟ تفووو على زهر عندي.قلبت الدروة كنخبي فوجهي ورجعت للاسانسو ودخلت تميت طالعة نرجع للشومبر ديالي ..يالاه تحل الباب ديال الاسانسور بغيت نخرج و انا لقى نضال فالباب مغوبش دخل عليا وسد الاسانسور بلوكاه... انا:(الخلعة فيا ومبيناهاش) اهياا نتا !! شنو كيحساابليك راااسك هااا داخل عليا هاد الدخلة ومبلوكي ليا الباب!!!! نضال: (كيطلع ويهبط ) شي واحد سميتو دانييل كيتسناك لتحت .. تزاد معايا الزايد والناقص وليت كنمشي ونجي بالخلعة وبديت نرطب معاه. انا: هاا ...عافاك اخويا ماتقوليهش انا هنا ...عافاااك (شديت ليه فدراعو) انا ..انا،..انا هاربة منو وهوا تابعني باغي يقتلني. شدني تكاني مع الارقام د لاسانسور كيفرنس وانا حاللة فيه عيني وهوا كيقرب من فمي شوية بشوية تا بدا يبعد فمو وهيا تبان ليا الساعة طالعة قدام عيني خرجتهوم فيها وهوا شادها بيدو جبدها من بين بزازلي بلا منحس .. نضال: شكادير عندك هادي هنا...هممم (مغوبش) انا: كك ك كك ككك ..فغف فغعخي..تتخ(كندخل ونخرج ونقفقف) نضال:هااا...اشمن لغة كتهضري بيها!(وجهو فوجهي) (غوت) قلت ليك هادي اش كديير عندك هناا. سكت ليا القلب بالخلعة دلغوتة تا بديت كندمع . انا: اااننننننهنننههنهنههه نننهههنىءنهىء ...(كنمسح بيدي) بعد مني هىءهىءهءىنننهنهنهء. نضال غلباتو الضحكة وشادها بزز ومروى قدامو كدمع عليه حصلات ...وبلا ميشعر... بقيت كنبكي ونشهق وعيني فالارض مارضيتش تا هز ليا راس وطار عليا ببوسة فمي زيير ليا راسي مع المرايا لي مورايا وحيد فمو مغززف كيتنفس بزربة. نضال: هادي باش نسامحك على الساعة اللي سرقتي (رجع طار ليا على فمي كلاه) وهادي باش منقولش لداك دانييل نتي هنا ....ودابا غتحركي لبيت منين جيتي وتكمشي تما ويلا بغيتي تخرجي حدك الاوتيل ،ومانشوفكش كاضوري حدا الباب اللي كيخرج ..سمعتي (ضرب فالبوطونة عند راسي تا سحابلي غيضربني وهوا يحل الباب .وحكز عليا بقيت مصمرة كنترعد وانا نهرب باش نخرج هوا يوقفني. نضال: اجي لهنا_____شددي (الساعة) يالاه تحركي. مشيت كنجري ماضرتش مورايا تا دخلت و سديت عليا. نضال:(فالاسانسور معصصصب) دانيييل... تعصب مللي شافها كتخاف منو وكيتفكر التسجيل ديالها وهوا باغي يتكرفس عليها كيزيد يجعر ..وهيا ماعرفاش اشنو دار على ودها والحرب اللي ناضت و وبللي اللي خطفوها رجالو وجابوها ليه.هبط معصب لتحت .تحل الاسانسور ولقى صابر ومعاه كراميل. صابر: مااالك اصاحبي ؟ نضال: لبرهوشة بغات تهرب. صابر: كرم طلع نتا ومتنساش علاش وصيتك . كراميل طلع وصابر تبع نضال وهوا معصب .
أنت تقرأ
حبيبي مافيوزي الجزء التاني
Actionهدا الجزء التاني ديال قصة حبيبي مافيوزي للكاتبة غزال تروست