157

1.2K 37 0
                                    

كراميل: واا بصح غير طلقينا نعرفو علاش كانبكييو يعطيني دقة نبكي عليها ونعرف علاش كنبكي😢 مروى: هضري احبيبة شنو عندك؟ كلارا: صا..😢😢صاب اعةءاهىءاعىء صابر كراميل: الله و اكبر (هز يديه فالسما) كاتبغيييييه كلارا: 😨 مروى: شنو؟ سكت اللقوة خليها تهضر نشوفو مالها تفو كلارا: اه 😢 بصح اهىءاهىء... ماكدبش مروى: واش كاتبغي صابر😍 كلارا:(كتحرك راسها) اه😢 كراميل: هااااااا!!!!!!شتي شنو قلت ! كنت حاس بيك ،وعااقت بيك فاش نضتي ديك المرة من الطبلة وكاتشفي فيهم بنص عين وفاش هضر معاك حدى لابيسين وضرتي فيه قلتي ليه ديها غير فصاحبتك مروى:(ايييييه كانت كتعير من جوليااا) شوفي غير صبري ، قريب نحيدو جوليا من الطريق وتفضى ليك الساحة كلارا: راه حاسبني ختو كراميل: يتخوا من جنابو العور لاخر ، منييين جاتو ختو منيين ؟؟؟؟😬 ها ختو هيا هادي (كيشير ليا بصبعو) اما نتي ماختو ما تالعبة ، وهوا خاصو يعرف هادشي، ونتي ماتبقايش تعاملي معاه بحال خوك، تسلكطي شوية ولبسي داكشي سيكسي و كيوت فنفس الوقت باش تيري المشاعر ديالو ...ولاكن غير بلاتي نحيدو جوليا من الطريق ونبتلي ليك باسي صابر، اما دابا جلسي تكمشي هنا ماتبانيش ليه خليه هوا يجي يقلب عليه، هه ختو قالك كلارا:(بصح ، ديك المرة فاش شافني خارجة من الدوش بقا كيرمش و حنى راسو يمكن حس براسو شاف شي حاجة تيراتو ليا) مروى: غادي نشوفو شي حل ، انا حااااسة بيك (عنقتها) كلارا: شكرا بزاااف ، انا تالفة ماعارفة ما ندير ، ماكاينش شي واحد اللي يوجهني ويوريني شنو ندير و كيفاش نتصرف كراميل: داكشي ضربيه على حسابي ، رتاحي دابا من بعد ونتافقو على هادشي، غير خلي جوليا عايشة الغرام راه مابقا لها والو وطير. نعسنا كلارا وخرجنا وخليناه مرتاحة و مشا كل واحد فينا لبيتو من بعد ما سمعت كلارا والاحساس اللي عايش معاها وكيعدبها فشلاتني، مشيت طليت على ولادي لقيتهم ناعسين والمربيات مقابلينهم ورجعت لبيت نضال اللي قاليا جلسي فيه ودخلت وسديت عليا، طاح الليل و لقيت العشا موجود عندي فبيتي؛ دخلت دوشت وحيديت يتريس ورتاحيت ولبست دوبياس فالابيض مشبكين وشوميز دو نوي فالابيض توبها حريري رطب وقصيورة و معرية من الضهر ونشفت شعري وسرحتو بمشطة وجلست كنتعشى وكنفكر فداكشي للي داز فهاد النهار ، ساليت ونضت دوزت كريم مرطب لاجسم ديالي و طلقت موسيقى هادءة تريح ليا اعصابي وطفيت الاضواء وخليت ضوء خفيف ونعست على جنبي كنفكر حتى غفيت. وانا ناااااعسة حسيت بيدين كيتلمسو فيا وكيقلبوني بشوية على ضهري وكيعرفهوم مزيان جسدي، وريييييييييحة 😍 عرفتو هوا وماعرفتش راسي واش فايقة ولا كنحلم ، حسيت بيديه كيتساراو على فخادي وخصري وتحت يدي فجنب صدري حتى قلبني على ضهري ووجهو مخشي فعنقي كيبوسني بحنان، بديت كنحل عويناتي شوية مي ماشفتش وجهو حيت مخبي فعنقي، بديت كنبتاسم وعرفت بللي احساسي واقعي ماشي كنحلم و قلبي رجع من السفر وكيغازلني فنعاسي.

بديت كنبتاسم وعرفت بللي احساسي واقعي ماشي كنحلم و قلبي رجع من السفر وكيغازلني فنعاسي...ماتخفاش عليا طريقتو فالغزل، ولا نكدب قلبي اللي كيعرفو وينبض بإسمو قبل ماتشوفو العين. ترخيت فأحضانو وحسيت براسي بحال الى ناعسة فوق الماء فاتحة عيني نصف فتحة شبه ناءمة ، ابتسامة على وجهي خفيفة متجاوبة مع مداعباتو ليا وقبلاتو فجميع انحاء وجهي ، قرب شفاه لشفاهي وطبع قبلة خفيفة فوق الشفاه وانا كنشوف فيه بين رموشي وهوا مبتاسم ونفس شىء مراقب ملامحي بين رموش عينيه، قرب لودني وهمس.. نضال: فاش كيشتاقو شفايفي لشفايفك الحلوة ... (مع قبلات خفاف) ويدي كتلمس وجهك...فاش كتهمسي فودني بسميتي ...وكاترمي راسك ياروحي بين يدي...وفاش كيلامس الجسد ديالك الصغير الناعم جسدي...كنولي مخمووور ، عقلي؟...هه مابقا عندي عقل . مروى: انننن...❤ (أنين) حسيت براسي غادرت الواقع ، تابعة كلماتو وهمساتو فودني ولمساتو فجسدي وقبلاتو فجميع انحاء جسمي ، كل شوية كيرجع لودني ويهضر ، حسيت بيه كايقول داكشي باش كيحس فكل حركة دارها معايا وفكل لمسة لمسني فيها، وانا غير كنسمع وكنحس جسدا و روحا حتى حسيت براسي عارية كليا ،و لينا انا وياه جسد واحد ، ماحسيتش بالوقت كيفاش داز وحوايجي كيفاش تحيدو ، فقط مركزة مع كلماتو و مداعباتو ، وصوت الانين ديالي كيتسمع فودنو ، استاجبت بكل مافيا ، عقلي ، فكري، قلبي، جسدي، جميع حواسي. نضال:(همسات) فكل مرة كنرمي حوايجك اللي لابسة وكنخليك عريانة كنخاف عليك مني...كنخاف حيت كنفقد السيطرة على راسي ، كتشعلي النار اللي فيا ...ديما متشوق ليك سواء كنت قريب منك ولا بعيد... الشوق تللي جمعت ليك هاد السنوات كاملة من اول مرة شفتك صغيرة ...مابغاش يبرد، (مع مدعبات بيديه حسيت برجليا تحلو) قريب منك ومشتاق ليك

حبيبي مافيوزي الجزء التانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن