1

1.9K 39 7
                                    


    "من أنت؟" 

    عندما قال فو جيو هذا ، بدا الشخص الموجود أمامه وكأنه ضربة صاعقة ، وهرع من الباب ، وصرخ "يا دكتور ، الطبيب! عقل سيدي مكسور " 

    سيد؟" يشير لها؟ 

    أدرك فو جيو شيئا ما كان خطأ ، وعبث بشدة. 

    للأسف ، يبدو أن هناك شيئًا يحاول الاندفاع إلى دماغها! 

    هزت رأسها المؤلم ، وعيناها المشوشتان تضربان المرآة الأمامية. 

    ظهر شاب في الانعكاس في المرآة ، ذو شكل طويل ونحيف ، يبلغ من العمر حوالي سبعة عشر عامًا ، بعيون جميلة ، وخطوط واضحة وسلسة. 

    عند التحديق ، يمكن بسهولة تنظيف الرموش برفق تحت الجفون. 

    الشيء الأكثر مثالية هو بشرتها ، والخزف يشبه اليشم الأبيض ، من جسر الأنف إلى الذقن ، جميلة لا تشوبها شائبة. 

    شعر فضي قصير فوضوي لم يجعله منحطًا فحسب ، ولكنه أضاف مزاجه الباهظ ، مثل الأرستقراطية مصاصي الدماء في الشرق. ، 

    أيضا مع الأقراط سوداء على آذان الشباب، ينضح خافت مان. 

    تشانغ يانغ ، متعجرف ، وسيم! 

    هذا هو أول شيء يراه الجميع عندما يرون مراهقًا. 

    كانت عينيها أكثر مثالية ، مع وجود شكوك لدى الشخص الغريب ، على ما يبدو حميمًا ، لكن ليس من السهل الاقتراب منها. 

    إذا لم تكن تنظر إلى المرآة ، فستعتقد فو جيو أن الشخص الموجود في المرآة كان صبياً. 

    ومع ذلك ، كانت تعلم جيدًا أنها سواء كانت هي أو الجسد الآن ، فهي فتاة. 

    نظر فو جيو إلى نفسه في المرآة ، وأغلق عينيه فجأة ، وفتحها بعد بضع ثوان ، وكانت عيناه غامضة ولا يمكن التنبؤ بها.

    "! ماستر" ركض للتو من الناس ركض في، يدها سحب الطبيب: "! السريع وسريعة لبلدي الشباب نظرة الماجستير، والبحث هو ليس رئيس كسر" 

    طبيب عقد الإضاءة الطبية، نظرت إلى عيون فو جيو. 

    جلس فو جيو لا يزال ، دون مقاومة. 

    كانت تتلقى رسائل مستمرة من دماغها. 

    على الرغم من أن جسدها يحمل نفس اسمها ، إلا أن الوضع مختلف تمامًا. 

    من الواضح أنها والدتها ، وقد ارتدتها والدتها كصبي منذ أن كانت طفلة. 

    ولكن بغض النظر عن كيفية تربيتها ، لا يزال هذا الجسم يحب الرجال. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن