4

326 16 0
                                    

    اضغط على زر المصعد. 

    أخذ الرجل السمين زمام المبادرة وهرع إلى السطح. 

    لكنها كانت فارغة! 

    لا شخصية واحدة؟ 

    كيف يمكن أن يحدث هذا؟ 

    "مجموع تشين." فات الوجه القبيح للدوار: "!! المجارف Z بالتأكيد لن يكون الخطأ هنا"، 

    يقول هذا القول، والناس؟ 

    بدا الرجل السمين في عجلة من امرنا. 

    صعدت تشين مو ، وعيناه الحادة مسح ورقة السكر على الأرض ، وظلت درجة الحرارة المتبقية على ورقة السكر. 

    قال تشين مو ، إن أحذية الجيش الأسود سحقت ورقة السكر بشدة ، واقفة على السطح ، مطلة على المدرسة بأكملها ، وصيدها في زي عسكري ، مثل إله السماء: "Spades Z طالب" "لقد 

    سئم الرجل." 

    هل يمكنك تخمين هذا؟ " " أي مدرس يشعر بالملل لدرجة أنه سوف يأكل مصاصات ، وقد أسيء فهمك في البداية. " عليه. 

    لا يستطيع الأشخاص البدينون حقًا مقاومة النظرة الشديدة لرئيسهم. 

    يبدو أنه لم يتم العثور على البستوني Z ، وكان تشين غير سعيد قليلاً. 

    لمست الرجل السمين جسر أنفه بضمير مذنب: "هنا ، هذا لا يلومني. أعتقد أن الأشياء بأسمائها الحقيقية قوية للغاية. أعتقد أنه سيكون مدرسًا على الأقل. كيف يمكن أن يفكر أنه سيكون طالبًا". هذه هي المدرسة الثانوية ، من هو الطالب القوي لدرجة أنه يستطيع القتال ضده؟ ! 

    "سمين ، هل تنظر إلى الطلاب؟ ما زلت طالبًا ولا ألعب ألعابًا أفضل منك!" خدش صبي مواء الجدار غير مقتنع. 

    رفع تشين مو يده فجأة ، ونظر بعيدا. 

    كان المشهد هادئًا على الفور!

    "كان هناك شيء يرن". كان صوت تشين مو خفيفًا للغاية ، لكن بأمر مطلق ، ألقى كلمة مفحوصة: "انظروا!" 

    انتشر الحراس الشخصيون باللون الأسود على الفور ، وانتشروا حول سطح الطابق العلوي. البحث. 

    Tude! 

    صرخ شخص ما ، "سيد! هنا!" 

    كانت هذه سلة مهملات. 

    كان الكذب في سلة المهملات IpadAir2 أبيض عادي. 

    كان سليما ، ولم يكن هناك أي دليل على انخفاض القيمة ، وكان الصوت ينبعث من هذا الجهاز اللوحي ، وكان من الواضح جدًا الاستماع إليه. 

    "هل هذا تركه البستوني Z؟!" أثر الصدمة التي أصابت عيون الرجل البدين. 

    لم يأخذ Qin Mo أي شيء في سلة المهملات ، وأثار حواجبه ، ومدد يده اليسرى ، ووضع شخص ما على الفور قفازات سوداء. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن