13

237 14 1
                                    

    وقفت تشين الصحراء قبالة المضيف صعودا ولم يذهب إلى الفراش مباشرة، وأصابع نحيلة يبلى، مرت تسع جولات لفو بريد إلكتروني الصغير: "أنت مجرد رفض لاعبين لتضيف لك كصديق؟" 

    وبعد تسعة Enliaoyisheng فو، والتفكير قبل الذهاب إلى السرير يجب أن تذهل للحظة ، وفتح الصوت للعودة إلى الماضي: "لا أحد في اللعبة ما عدا الله العظيم ، هل هو مؤثر للغاية؟ هل تريد أن تظهر احترامك؟ إذا كان مظهر الله العظيم ، لا يزال بإمكاني التفكير النوم قليلاً. " 

    أخذ تشين مو الوثائق التي سلمها الوزير ليانغ وضغط على الهاتف بيد واحدة ، وذهب الصوت الكسول إلى أذنيه ، مع وضوح الشباب. 

    لم يستطع الوزير ليانغ سماع الصوت عبر الهاتف الخلوي ، ورأيت أن رئيس الأسرة لم يعرف سبب توقفه فجأة ، ولم يتحدث أثناء وقوفه هناك ، وكان وجهه غير مؤكد ومتغير! 

    كانت الأصابع النحيلة البيضاء تمسك بالهاتف المحمول بجوار أذنيها ، ولا توجد طريقة لقمع البرودة في أعينها. 

    كما لو أن الشخص الموجود على الجانب الآخر من الهاتف قال شيئًا ما ، فإنه يقرص الشخص الآخر مباشرةً! 

    لم يجرؤ الوزير ليانغ على النظر إلى أبعد من ذلك ، وخفض رأسه لبدء التظاهر بتنظيم حقيبته. 

    في النهاية ، أخذ رئيس الأسرة نفسًا عميقًا ، وعاد بصوت هائل من القروض الصغيرة: "اسمح لي أن أسمع كلمة نوم من فمك ، لذلك لا تحتاج إلى التحدث." 

    النوم؟ عيون وزير ليانغ أحرقت! 

    اطلعت عليه تشين مو ، وأغلقت الباب غير مبال. 

    وزير الخارجية ليانغ: ... 

    لا ، الرئيس ، أين تريد أن أذهب في المساء! 

    هل الجو بارد خارج هذا السطح؟ 

    بعد حل التنصت ، قام تشين مو بفك أزرار قميصه في إحدى يديه ، ولا يزال يتحدث بيد واحدة: "فقط اللاعب الخاص بك هو وكيلي." 

    "أعرف". على مكتب الكمبيوتر ، فإن الوسام الذي لا يوصف: "لا أريد إضافته. يمكنك المشي مع هذا الباب الخلفي ، لماذا تذهب إلى شخص آخر؟"

    لا أعرف ما إذا كان الأوان قد فات ، وحتى مع وجود صوت مراهق في أذنيه ، لم يكن غاضبًا للغاية. 

    وضع تشين مو منشفة حمام جانبيًا ، فعندما يميل رأسه ، كان القميص الأبيض مفتوحًا نصفه ، وتم سحب خط القيمة المطلقة وحورية البحر المميتة لأعلى قليلاً لأنه قام بفك سراويله. 

    بدا أن تشين مو فكر شيئًا في تلك اللحظة ، ثم سرعان ما رمى بنطاله جانبيًا ، واستجاب بشكل غير مبالٍ وفقًا لصوت شاشة الهاتف المحمول: "غدًا تشين سيوقع الدفعة الأولى من القادمين الجدد كما يريد يمكنك القدوم مباشرة إلى أعضاء الفريق المعينين: 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن