24

181 11 0
                                    

    بعد لعب الكرة ، حتى نظر المستشار إليها ، لم يستطع إلا أن يرغب في مدح اللعب الجميل للكرة. 

    النهاية هي بالطبع التي فاز بها تشين شين. 

    في الواقع ، لم تستطع القوة البدنية لفو جيو أن تستمر ، ففي النصف الثاني ، انسكبت طبقة رقيقة من العرق على جبينها الأبيض وشعرها الفضي مبلل ، ووضعته على أذنيها ورفعت يديها ومسحت شفتيها وضحكت: "يا أخي ، أنا أستريح ، سنلعب المباراة الثانية في وقت لاحق." 

    نظرت إليه تشين مو وسلمت كأس الترمس إلى المراهق. 

    كان فو جيو عطشانًا حقًا ، فالأشخاص الذين أنهوا التمرينات الرياضية يجب أن يشربوا الماء ، وأخذوا كوب الترمس وشربوا عدة رشفات. 

    فوجئت موظف الاستقبال مرة أخرى! 

    التفت رأسه بصمت ونظراته على الناس بجانبه. 

    تشين شاو اليوم هو مختلف حقا! 

    لا نظافة على الإطلاق! 

    أخذ فو جيو رشفتين وأدرك أن تشين مو لم يشرب أي ماء ، لذلك أعاد كوب الترمس. 

    فكر موظفو الاستقبال في Qin Shao فيما تناولته من مشروب ، ومن المؤكد أن Qin Shao يأخذ نظرة باردة ويوجه وجهك. 

    لكن ... قام 

    الرجل بالضغط على يد المراهق وشرب رشفتين في الإرادة ، ثم قلب رأسه وأمرهم: "التقط الكرة". 

    "أوه ، نعم!" 

    لا عجب أن موظفي الاستقبال اليوم لا يستجيبون إلى حد ما. 

    انها حقا كل تأثير! 

    عندما رأى فو جيو أن الإله لا يشعر بالعطش الشديد ، أمسك بكأس الترمس وجاء إلى جانب شيويه ياويو ، وحطم قطعة من البطيخ ، ثم يميل رأسه نحو الشاشة لينظر إليها. أشر إلى يدها وأشر الماوس: "مهنتك في بعض الأحيان لا تحتاج إلى العمل بسرعة كبيرة ، بالإضافة إلى لوحة المفاتيح ، باستخدام الماوس ، عندما يأتي العدو ، وميض أولاً ثم يعود لي!"

    شاهدت شيويه Yaoyao خدعة على الكمبيوتر استرخاء واسترخاء من قبل الشاب ، وكانت عيناه مليئة بالصدمة. 

    في الحقيقة ، أرادت دائمًا أن تسأل ، ما اسم جيوديان في اللعبة؟ 

    ولكن قبل أن تتحدث ، جلست تشين شن مع أرجلها متقاطعة أمامهم ، ولم يتعرق قليلاً ، لأنه شعر الناس أن هذا الرجل كان بعيد المنال بطبيعته ، وكان جزئيًا. يتجه كامل الجسم ويضيء السيجارة ، وهو مليء بالنعمة والرفاهية. 

    انها مجرد أن العيون كانت باردة لدرجة أن الناس لم يجرؤوا على النظر بشكل مستقيم. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن