83

107 6 0
                                    


    "الشخص الذي نشر هذه الرسالة ليس مبتدئًا." جاء صوت تشين مو مجددًا: "لا ينبغي أن تكتشف الشرطة من قام بنشر هذه الرسالة." 

    سعل المدير هوانغ: "الكل في هذا الصدد لا يزال يعمل. " 

    " العمل الجاد للانتظار حتى نهاية الأمر؟ "اختار تشين مو زاوية من فمه ، ثم ضغط على الخط الداخلي في المكتب:" إن استدعاء الرجل البدين ، وليس التدريب ، أخبره أن هذا هو أكثر شيء يهمه ، تتبع المتسلل " 

    هاكر؟ 

    عند سماع هاتين الكلمتين ، اتسعت عيون المخرج هوانغ: "هل قلت المتسللين فقط؟" 

    "في نفس الوقت في يوم واحد ، لعبت أكثر من ثلاثين منصة إنترنت معروفة لعبت هذا الصوت. باستثناء المتسللين ، لا من يستطيع أن يفعل ذلك. " 

    وقفت تشين مو أثناء التحدث ، وربطت الأصابع النحيلة أزرار المعطف ، وكان هناك امتناع كامل من الداخل إلى الخارج. 

    سبعة وأربعون. 

    خمسة عشر دقيقة متبقية ، يمكنك بدء البث الشبكي. 

    نظرة فو جيو في ذلك الوقت على الساعة مرة أخرى. 

    ارفع عينيك وانظر إلى المبنى المتوهج. 

    عدد لا يحصى من السيارات الفاخرة المشاهير انزلق ببطء. 

    لم يلاحظ أحد أن هناك متجر يعمل على مدار 24 ساعة مقابل اللون الصلب ، وكان المنظر ممتازًا. 

    إذا ألقى شخص ما نظرة فاحصة ، فسترى بالتأكيد دفتر ملاحظات باللونين الفضي والأبيض مع تفاحة بجوار مطبخ كانتو المعتاد في منطقة تناول الطعام بجوار نافذة متجر صغير. 

    تم حظر الرجل الذي كان يجلس أمام دفتر الملاحظات. 

    فقط الأصابع العشرة على لوحة المفاتيح ، طقطقة والكتابة ، لوحة المفاتيح هش تبدو مثيرة للغاية. 

    يشبه إلى حد ما لعب لعبة. 

    ومع ذلك ، في الواقع ، لن تعرف سوى نظرة واحدة على شاشتها.

    إنها لا تلعب لعبة ، وهناك سلسلة من الرموز تضرب تلاميذها السود ، وكل ذلك يشير إلى أن هذا هجوم سيبراني. 

    في أماكن مثل الألوان الصلبة ، يبدو نظام الأمان جيدًا للغاية ، ولكن الشبكة ضعيفة جدًا. 

    بعد كل شيء ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت ، زاد الضعف. 

    خاصة في غرفة المراقبة ، يمكن العثور على فجوة الهجوم. 

    سقطت أطراف فو فو بسرعة ، ودخل الفيروس المزروع النظام في أقل من ثلاث دقائق. 

    بالطبع ، يحتاج الفيروس إلى تشغيلها. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن