27

183 11 0
                                    

    هل سترتديها؟ 

    متى قالت إنها ستلبس بيجاما؟ 

    ما هو الخطأ في بيجامة؟ 

    من الواضح أنها الشخص الذي يذهب إلى المنزل. 

    أدار فو جيو رأسه ونظر إلى وجه الرجل المثير والجميل ، يليه جبين مرفوع: "أمي ، أعتقد أن لدينا مشكلة أساسية في التواصل." 

    "لقد فات الأوان ، العم تشانغ ليس هنا ، أنت ليس من الآمن العودة بنفسي. "كان صوت تشين مو ضعيفًا للغاية ، وجلس على الأريكة مع أرجل طويلة قليلاً:" هناك العديد من الغرف ، يمكنك العثور على أي مكان للنوم. " 

    ابتسم فو جيوغو:" من السهل جدًا العودة في سيارة أجرة آمن. " 

    " هل تريد أن تستقل سيارة أجرة بالقرب من هنا؟ "نظرت كين مو إلى المراهق ، وأرجعت حقيبة مدرسية فو جي إلى الرف الخشبي المعلق. لم تكن لهجته غير المبالية أي انفعال على الإطلاق:" لحسن الحظ ، هذا العالم يرى أحيانًا إنها القيمة الاسمية ، وليس معدل الذكاء. " 

    فو جيو: ... هاجمها الله العظيم مرة أخرى! 

    ومع ذلك ، لا يسمح شارع Chang'an بأكمله بدخول السيارات الخارجية ، ومن المستحيل حقًا ركوب سيارة أجرة. 

    التقط فو جيو هاتفه الخلوي وقال: "بعد ذلك سأجري مكالمة واترك السائق في المنزل يصطحبني." بعد 

    سماع ذلك ، توقف تشين مو بيده اليسرى وهو يحمل لوحة العمل ، ثم ضاقت عيناه ببطء. عندما نهضت ، كان هناك هدوء بدون رأس: "أنا آسف للسماح لك بالنوم معي؟" 

    أوقفت فو جيو النداء للاتصال ، وشعرت بالغرابة أن الله قد أعطاها ساعتين من دروس الفيزياء. نعم ، لم تعد تستخدم الناس ، فقالت اذهب وذهبت ، على الأقل هناك عذر للذهاب: "إذا كان يوم سبت **** ، فسأغفو. اليوم هو يوم الخميس. غدا سأحصل على دروس وأتغير عندما كنت في المكان ، كنت خائفًا من أنني لن أتمكن من النوم ... " 

    نظر تشين تشين إلى المراهق ، ثم التقط اللوح ، وقفت ، وضرب وجه فو جيو الأيسر برفق:" متى أصبحت في الوقت المحدد؟ هل أنت طالب جيد في الفصل؟ لا تصنع مثل هذا العذر المخادع. سأذهب إلى الشركة غدًا وسأخذك إلى المدرسة بالمناسبة. اذهب الآن إلى Aunt Zhang للحصول على ملابس نوم ، أو هل ترغب في مواصلة الدراسة والنوم مرة أخرى؟ "

    فو جيو: "..." 

    ويسمى البديل لاختيار واحد أكثر السؤال البدني البديل؟ 

    كان لديها ضمادة على صدرها ، وكانت تخشى أن تتعرض لها عندما تنام هنا. 

    بدا فو جيو أسفل ، وحساب كيفية الرفض. 

    كان هناك طرق في الخارج. 

    "سيد ، منامة Master Nine جاهزة." لقد 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن