"تشين ، الرئيس تشين". نظر النادل بعناية في وجه الشخص ، وكان الصوت غير مسموع تقريبًا.
نظر تشين تشين إلى شخصين أمامه وظهره المستقيم ، مثل صنوبر تسانغشان والسرو ، مما جعل الناس يشعرون بدرجة حرارة أقل.
هذه العيون هي أكثر خطورة ، والبرد مثل بركة قديمة في المياه العميقة.
كان النادل لا يزال يحاول أن يقول شيئًا ما ،
ورأى الرجل الذي لا يضاهى أمامه ، الذي كان يسير بخطى سريعة نحو النافذة ، ثم سحب طوق الفضة لصبي الشعر الفضي بشدة!
ضجة!
كانت فو جيو غير مهيأة ، وعندما استدار ، دُفن الوجه بالكامل تقريبًا في صدر تشين مو ، وانتشرت رائحة النعناع اللطيفة في أنفها بصلابة الدعوى.
أنت لست بحاجة إلى التخمين ، إنه كين دا شين الموجود هنا ، وسيحب هذا الشخص أن يجرها إلى الخلف.
نظر فو فو إلى أعلى ورأى أنه كان ينظر إليها ، وكانت عيناه مثل بئر قديم عميق ، غير مبال ونبيلة.
"لقد استخدم مخلبك في التغلب على بن ، وليس لخداع الرجال". قرأ تشين مو حلق فو جيو ، وكان صوته مثيرًا ومذهولًا: "دعني أرى أنك تبدأ بالجميع ، لقد كسرت يدي ،
لذلك لم يكن لدي ما يدعو للقلق. " فو جيو رفعت حاجبًا:" لا ، نحن في التحالف ، وكين داشن ، هل تهتم بي كثيرًا ، هل ... "، قالت وهي تضحك ببطء. ثم تبعه ببطء ، مائلًا إلى أذنه ، فقال: "هل أنت غيور؟"
لا يمكن لمس آذان كل رجل.
حتى لو كان تشين مو ممتنعًا مرة أخرى ، فقد كان رجلاً عاديًا.
الأكثر لا يطاق هو أن تكون في مهب مثل هذا.
عند النظر إلى الوجه الداكن ، من الواضح أن الوجه الناعم الفريد للمراهق ، بنكهة الحلوى الشبابية ، هو وجه سعيد للغاية ، لكن في كل مرة يريد أن يقرصه حتى الموت.
ابتسم فو جيو واقترب أكثر قليلاً: "هل أخمن؟"
عندما ارتُكِب ، مر وجهه من وجهه ، راقب شفاه شاحبة تلمس أذنيه.
"فو! تسعة!" انتقد تشين مو مرة أخرى وألقى الشخص مرة أخرى إلى المقعد بضربته الخلفية ، وتحولت الشفاه الرفيعة والباردة والوقاحة إلى خط مستقيم ، وتمسك قبضته بإحكام. تجمد صوته إلى أقصى الحدود: "ابتعد عني عندما أتكلم ، أنا لست متعرجًا ، ولن آكل الخل ، وأجلس في قدرتك الساخنة."
لمست فو جيو جسر أنفه: "غاضب حقًا؟ ذهبت إليّ بعد الاجتماع ووجدت أنني لم أكن هناك ، لذلك كنت غاضبًا؟ أنت لا تلومني ، مديرك سيء للغاية حقًا ، فقط بسبب مزاجي ، هل يمكنك القول إنني أستطيع تحمله؟ كان يشاهد تمامًا أنه موجود على موقعك. "
أنت تقرأ
الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة
Teen Fictionنبذة عن قلب داو شاو: عشب المدرسة الوطنية فتاة: على السطح ، طالبة منحنية في المدرسة الثانوية. إنها في الواقع من المتسللين Z الذي يستخدم الإنترنت لمطاردة المجرمين. النساء يلبسن ملابس الرجال ، ويسيطرون على اللعبة ، ويعاقبون الشر ، ويحملون تكنولوجيا من...