71

117 7 0
                                    


    سمعت تشين مو كلماته وأوقفت أصابعه مؤقتًا. 

    في النهاية ، لم يقل شيئًا ، وردًا بسيطًا للغاية: "الشخص ليس هناك" ، لذلك 

    انزلقت الشاشة وأغلقت عيني. 

    إنه ليس عاطفيًا ، فقط لأن الشخص الآخر لا يعتبره شخصًا مميزًا. 

    مجرد التفكير في هذا. 

    في مكان ما بين الصناديق كان مثل الانقسام. 

    حامض لا يوصف. 

    لم تشعر تشين مو بهذه الطريقة منذ الطفولة. 

    ربما حصلت على الكثير 

    بعض الأشياء لا تتبع التطور الذي يعتقد. 

    بالتفكير بهذا الشكل ، لم يكن Qin Mo يعرف السبب ، ربما اعتاد على ذلك ، في WeChat على الهاتف. 

    لقد تذكر تعبير أنه لم يُسمح له باللعب مع الأجهزة الإلكترونية من قبل ، وكان يشعر وكأنه نمر صغير خجول. 

    إنه مجرد عدم وجود أشخاص حولهم الآن ، ويشعرون أنه من الممل رؤية WeChat مثل هذا. 

    ولكن هناك أخبار أعلاه. 

    كلها أقل أهمية. 

    أدار Qin Mo عينيه ولم يستطع النوم ، كما لو كان يبحث عن شيء ما ، وفتح عميل لعبة الهاتف المحمول Hero وقام بتسجيل الدخول. 

    هناك العديد من الأشخاص الذين يلعبون "Hero" على WeChat ، وهناك العديد من اللقطات المضيئة ، فقط صورة رأس Spades Z باللون الرمادي. 

    يبدو أن هناك من يعرف الآن. 

    ولكن ماذا يفعل هذا الرجل الآن؟ 

    لا ينبغي أن أذهب إلى الفراش مبكرا ... 

    أدركت مرة أخرى أنني كنت أفكر في مراهق. 

    تشين مو عبوس بشدة.

    على الجانب الآخر ، بعد فيديو أنيق ، نظرت إلى الهاتف الذي علقته ، وكانت أطراف أصابعها جميلة على شفتيها ، وكانت الحركة جميلة جدًا ، خاصة عندما قالت لنفسها "قديم" لي ، لماذا تعتقد أن هناك الكثير من الأسف في لهجة ابني ، هل أعتقد الكثير؟ " 

    " السيدة سيد لا ينبغي أن تندم على أي شخص. "المدير لي ، الذي ترك وراءه لرعاية رئيسه الجواب مقاوم للتسرب. 

    أومأ برأسه بعد سماع الكلمات ، كان ذلك صحيحًا. 

    لقد عرف ابنها أنها عندما واجهتها ، كانت لا تزال تبدو كما هي. 

    ولكن ماذا حدث في لحظة الاكتئاب؟ 

    هذا النوع من الحوادث لا يمكن معرفة ذلك. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن