64

153 6 0
                                    

   قال هان سوسو ورائي ولم أستطع قول أي شيء آخر:     "لماذا أغلقت؟ أنا ... 


    ليس بسبب أي شيء آخر ، لكن نظرًا لأن تشين مو نظرت إلى نظرتها ، كانت عينيها شديدة البرودة. 

    "لماذا لا؟" ابتسم تشين مو ، ولكن يبدو أن عيناه قادرتان على التغلب على الرذاذ الأسود والبرد الشديد. 

    عندما كانت صغيرة ، كانت هان سوسو خائفة للغاية من تشين مو. في ذلك الوقت ، لم تجرؤ على الاقتراب من هذا الشخص ، وهذا هو الحال الآن. 

    أي شخص يعرف Qin Mo يعرف أنه بمجرد ضحكه كثيرًا ، فهذا يعني أنه غاضب جدًا. 

    "تابع" ، تقدم تشين مو إلى الأمام قليلاً: "اسمح لي أن أسمع ، ماذا يمكنك أن تقول" ، 

    ويبدو أن هذا الإحساس بالقمع يجمد الهواء المحيط. 

    كانت عيون هان سوسو حمراء ، لكنه لم يجرؤ على قول ذلك بقوة. 

    يعرف هان فنغ ، وهو أخي أكبر ، مدى سوء الوضع اليوم: "تشين مو ، أختي ما زالت صغيرة ..." 

    "شاب ، تأكل المزيد من الجوز". صوت تشين مو لا يزال ضعيفًا للغاية. 

    هان سوسو لم تفهم لماذا طلبت منها أن تأكل المزيد من الجوز؟ 

    بدا فو جيو في وجهه ، تنهد عاجز في هذا القلب ، أليس كذلك؟ كيف تتعلم اللغة الصينية؟ بدا كل شيء فارغًا. 

    ومع ذلك ، فإن عدم فهم اللغة السامة للإله العظيم هو أيضًا نوع من السعادة. 

    بعد كل شيء ، لا أحد يريد أن يعرف أنها يقال أن لها حفر في رأسها وتحتاج إلى الجوز لتكملة دماغها ... 

    هان سوسو لم تفهم شيئًا ، لكنها عرفت من هو الجاني ، ونظرت إلى فو جيو في الحال: كل شيء أنت! يا له من شيء فظيع ، مضيعة لا تزال تنقل علاقات مثل هذه! " 

    فو جيو: ... هل 

    ستكون حشدًا من الأكل الجماعي من البداية إلى النهاية؟ 

    هذا السلاح يكذب ...

    لم تستطع فو جيو تحمل اللوتس البيضاء ، ولم تستطع تحملها من قبل ، ولم تستطع تحملها الآن ، وهي أيضًا عيب في شخصيتها. 

    لا يمكن تغييره إذا أخرج من رحم الأم. 

    أقسمت فو جيو أن الجانب الآخر يجب أن يقول شيئًا آخر ، وهي تضع كل النار على هاتفها المحمول الذي لم يكن بالإمكان لمسه خلال اليومين الماضيين. 

    لسوء الحظ ، لم يعطها تشين مو هذه الفرصة ، واتخذ خطوة أخرى إلى الأمام ، ونظر إلى هان سوسو: "هل تريد أن تموت؟" رأى 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن