46

144 10 0
                                    


    كان فنغ شانج على وشك القيء بالدم عندما سمع مثل هذه الكلمات ، ولم يغضب أبدًا ، وقال بشدة: "لقد أعجبك هذا ، لا أستطيع تحمله!" 

    لقد كانت المرة الأولى التي يخترق فيها الحاجز النفسي لدى الجمهور. من الصعب جدا التحدث! 

    نظرة فو جيو عليه. 

    ظن فنغ شانغ أن معبوده سوف يمدحه ، ووجهه أحمر! 

    لم أكن أعرف أن المعبود مد يده وكتف يبتسم مبتسماً: "يمكن للغضب أن يشفي الختام". 

    Feng Shang: ... 

    "حسنًا ، استعد للمباراة الثانية". 

    أمر Fu Jiuyi وأمر Jiajun مجددًا كل دخول صفحة اللعبة. 

    بعد ترتيب PK لثلاث مباريات ، تولى فو جيو ببساطة هذا المنصب. 

    هل هي حقا بسيطة كما يبدو؟ 

    يعرف أي شخص لعب اللعبة أن أصعب شيء في العمل هو في الواقع هذه التفاصيل. 

    لن يتم مسح كيفية التحرك من قبل الآخرين ، وكيفية التحرك لن تؤثر على أداء زملائه ، فقط يمكن للسادة القيام بذلك. 

    المعلقون جميعهم أعضاء في عائلة تشين ، وقد رأوا هنا أن فو جيو ليس لاعبًا يمكنه تجربة فقط. 

    على العكس من ذلك ، الشاب لم يفعل ذلك ، لقد فعل ذلك - حتى أنهم لم يكونوا متأكدين ، إلى أي مدى يمكن أن يكون؟ 

    ومع ذلك ، فإن بعض المشجعين يدعون الطنانة ، وقد حددت في قلبي أن فو جيو هو الذي جرب تجربة التجديف. 

    بعد لفة واحدة ، لم يتبق سوى أربعة فرق. 

    وأخيرا ، ظهر خط على الشاشة! 

    انه Jiajun PK فو فريق العائلة! 

    أفراد عائلة فو قويون حقاً ، بعد كل شيء ، تلقوا تدريباً مهنياً.

    مهما كانت تقنية القرصنة فو جيو المذهلة هي الآن ، لا يمكنهم التفكير في أن الطرف الآخر هو لاعب لعبة. 

    بعد كل شيء ، فإن وقتهم في هو ليس قصيرًا ، كيف يبدو فو جيو؟ 

    وحتى لو كان الخصم يلعب اللعبة حقًا ، هل تريد الفوز بها برقم جديد؟ 

    على عكس الفرق السابقة ، فقد ظلوا نائمين لفترة طويلة ، ولا توجد مشكلة في السيطرة على شمال ينشان! 

    "كابتن". شخص كتب فو فو شينغ: "من البداية ، تم شن جميع الهجمات شمال يين شان ، وركزنا عليه؟" 

    التلاعب فو شي مينغ حساب "البستوني Z" وعاد فارغة في الماضي: "أنا أحظر ، أنت تتعاون ، انتبه إلى أن تمنعك من التحطيم." 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن