كان الناس في هذا الفريق يعرفون أيضًا فو جيو ، فقد جاء بعضهم من خه هونغهوا ، وقد ظل انطباع فو جيو دائمًا على "الهدر الذي من شأنه أن يصيب الناس بالمال فقط وليس لديهم القدرة على الإطلاق".
"شخص ما شديد القلب ولا يزال لديه مزاج أن يأتي إلى مقهى الإنترنت."
"إنه ضالع لا يستطيع أن يفعل شيئًا ، وكم تتوقع منه أن يحقق ربحًا."
"يبدو أننا محقون في مغادرة الشركة." قوة Honghua التي تؤلم ابنه ، عاجلاً أم آجلاً ، سيتعين علينا اتباع الحظ السيئ ... "
شيويه ياويو يعرف أن هذا يتحدث عن Jiudian ، وأدار رأسه ونظر إلى المراهق.
كان وجه فو جيو يرتدي قناعًا أيضًا ، وكانت أعينه العميقة المكشوفة على القناع مشرقة جدًا ، تمامًا مثل الثلج المعلق في الشتاء والبرد والثقب.
"إنه حقًا من هم وما هم الأشخاص معًا. لقد سمعت من زملائي في الدراسة بعد ظهر هذا اليوم أن شخصًا ما وجد خنزيرًا سمينًا كصديقة. والآن يبدو أن هذا صحيح".
في البداية ، فو جيو لم تتحرك.
فقط بعد سماع ذلك ، شاهد شيويه ياويا أن الصبي يرفع عينيه ، وسقط على اللاعب الذي كان على وشك المرور به!
العمل شرسة جدا وسيم جدا!
اثارة ضجة!
غطى عضو الفريق ركبتيه ، وتحول ألمه إلى اللون الباهت.
"لا
يمكن أن تتحدث ، لا تقل ذلك". كان فو جيو يديه في جيوب زيه المدرسي ، وجهه غير مبال: "على الأقل لا ترش روثًا." "أنت ..." استقال الآخرون في العشيرة! رفع قبضة الخاص والموجة في فو جيو!
بدت نغمة فو Ximing الباردة: "أنت ترتدي هذه الملابس الآن ، إذا كنت تقاتل في الأماكن العامة ، هل تعرف ما هي العواقب؟ ستظهر صورك في الصحف الشعبية للرياضة الإلكترونية غدًا وسيعودون إليّ الشخص الذي يفشل حتى في الامتحان لا يستحق يديك ".
قام أعضاء الفريق بسحب حقائبهم المدرسية بنظرة غاضبة ، ثم نقروا فوق Ji Ji بأيديهم.
لا يزال فنغ شانغ يخدش عنانقه ، وهذه هي المرة الأولى التي يقاتل فيها مع أصدقائه ، وهو نشط للغاية: "أيدول ، أيدول ، احتاج ، هل أحتاج إلى الذهاب!"
"رقم" ضحك فو جيوغو: "يجري
قتالهم هنا ليس متعة كبيرة. " كان فنغ شانغ مترددًا قليلاً:" إذن ، أين هذه المعركة؟ "هل سيكون هناك قفزة في المعركة؟ لم يلعب من قبل ولم يكن لديه فكرة.
"في اللعبة". رفع فو جيو عينيه ، صوته من خلال القناع ، كما لو كان مع نوع من العدوى كينغ: "المنافسة الإلكترونية الجديدة ، سحق الجميع لهم."
أنت تقرأ
الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة
Teen Fictionنبذة عن قلب داو شاو: عشب المدرسة الوطنية فتاة: على السطح ، طالبة منحنية في المدرسة الثانوية. إنها في الواقع من المتسللين Z الذي يستخدم الإنترنت لمطاردة المجرمين. النساء يلبسن ملابس الرجال ، ويسيطرون على اللعبة ، ويعاقبون الشر ، ويحملون تكنولوجيا من...