59

167 5 0
                                    


    قام تشين مو بخفض عينيه ورأى أن الصبي ينظر إلى نفسه ، لكنه لم يكن يعرف ما يفكر فيه. 

    فكر في ذلك ، وربما كان الطفل خائفا. 

    هذا صحيح ، الله العظيم يعتقد أن أخيه خائف. 

    قد تكون هذه هي العقلية الطبيعية لحماية العجول. 

    لقد تجاهل تشين مو تلقائيًا كيف كان فو جيو لا يرحم عندما كان يطعن. 

    على أي حال ، يبدو المراهق مملًا الآن ، ولا يزال هناك بعض الدم على وجهه ، والذي لا يختلف عن الطفل المكسور. 

    على الرغم من أنه لا يزال وسيم. 

    ولكن لا يزال البقاء. 

    فكر تشين مو في هذا الأمر ، ولم تستطع عيناه إلا أن تتبعا ون ، مدّ يده وأخرج المحفظة ، ووضع مبلغ التعويض على العارضة لطلب النبيذ. 

    لأن مبلغ التعويض كان أكثر من اللازم ، فإن الحارس الشخصي للفندق الذي جاء لم يعرف ماذا يفعل بعد ذلك. 

    بعد كل شيء ، هذه الأشياء التي تقع على الأرض لا تستحق الكثير من المال على الإطلاق. 

    كان تشين مو غير مدرك لدرجة أن فو جيو مرت بالحشد الصاخب. 

    لا تزال الأضواء على رأسي تومض ، والموسيقى هي أيضًا النوع الذي يمكنه تسريع القلب. 

    الأشخاص الذين يرتدون القمصان البيضاء في النوادي الليلية ، إذا كانوا آخرون ، فستعتقد أنه محافظ. 

    لكن الرجل أصبح إله عظيم ، وبدا كل شيء مختلفًا تمامًا. 

    ليس فقط الوحل الذي لا يكون ملطخًا ، بل لا مبالاة الامتناع مثل الإله الساقط. 

    وكان الشاب الذي يمسك بيده مجنونًا للغاية ، حيث كانت السترة الجلدية السوداء والشعر المكسور الفضي مجرد شيطان وهمي. 

    كلاهما تبدو رائعة ولها مزاجات مختلفة. 

    واحد أسود وأبيض واحد سوف يخلق مثل هذه الصورة المؤثرة.

    تسارع نبضات الفتيات المتعفن في الحشد تقريبًا. 

    هذا النوع من قبضة يد حلوة حقا! 

    للأسف ، لا أدري ما هو الرجل الاستبداد ، فما الذي يجب عليه فعله لسحب مراهق! 

    ومع ذلك ، فإن المعركة الآن مجرد وسيم حقا! 

    إنهم وسيمون ، وحتى الآن رأوا وجهًا جانبيًا لمدينة تشين مو ، وقد اعتقدوا جميعًا أنه سيكون هناك رجل مثالي في العالم. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن