58

133 5 0
                                    


    ولأنها كانت تجلس في عدة مرات في كيس ورقي ولعب لعبة القتل بالذئب "أغمض عينيك في الظلام" ، ثم شاهدت أولئك الذين أرادوا الإمساك بها وهرعوا بسرعة على عينيها. 

    هذا الشعور مثير جدا للاهتمام. 

    من أجل الحصول على التمويه المثالي ، يجب أن تكون مندمجة بالكامل في الحياة ، وهذا هو الغرض منها كمخترق. 

    لذلك ، فو جيو في هذه الحياة تشبه الى حد بعيد نفسه. 

    تماما مثل الذهاب إلى النادي. 

    ولكن Jiuye لدينا لا يريد التفكير في الأمر ، ذهب فو جيو السابق إلى النادي لرؤية الرجل الوسيم. 

    يجب أن يقال إن الأشخاص العاديين يذهبون إلى النوادي الليلية ، وهذا ليس لرؤية شباب أو بنات وسيمون ، ومرحبا بكم. 

    كانت هي الوحيدة التي ذهبت إلى الملهى الليلي لممارسة اللعبة الفكرية لرونين كيلينغ ... 

    لكن هؤلاء لم يعيقوا فرحة فو جيو القادمة إلى الملهى الليلي مرة أخرى. 

    بالمقارنة مع كونك وحيدًا في الغرفة مع الله العظيم ، ستجده خارج السر. 

    من الممتع أيضًا لعب Ronin Kill هنا. 

    ينبغي القول أن فو جيو نفسه ينتمي إلى الظلام. 

    عند وصولها إلى هذا المكان ، كانت عيناها جميلة بشكل خاص ، وعندما ابتسمت كما لو كانت جميع الأنوار تصطدم بعينيها. 

    الأزرار السوداء على الأذن اليسرى والسترة الجلدية من نفس اللون ، مثل هذا الفستان ، بحد ذاته مد وجذاب. 

    إلى جانب وجه فو جيو ، يمكننا أن نرى كم سيكون رائعًا. 

    ولاحظ تشين مو أيضا فرحة المراهق ، وكلما زاد قوة البرد في عينيه. 

    أولئك الذين ينتمون إلى الظلام ، مرة واحدة في الظلام ، لن يبتلعهم الظلام ، لكنهم سيحكمون في الظلام ، مثل الضوء الساطع هناك. 

    كانت فو جيو هكذا ، فقد انحنت رأسها أكثر عندما رفعت شفتيها.

    مثل الشيطان الوسيم في الكوميديا ​​، إلا أنها لا تملك سهرة وقفازات سوداء ، لكن هذا لا يؤثر على مزاجها. 

    بطبيعة الحال ، سوف شخصية تشين مو القيام بطاقة الجلوس ، وكذلك هو فو جيو. 

    توجد أرائك ناعمة على الطوابق هنا ، وكلها مزينة بألوان داكنة ، ولكنها مطعمة بالعديد من أحجار الراين ، وعندما يضيء الضوء ، ستبدو فاخرة للغاية ، وقد تم وضع السجاد على جانبي الممر وطاولة خشبية صلبة. هناك كأس غربال أسود. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن