22

176 12 0
                                    

    هذا ... كان شيء يجب أن تولي اهتماما ل. 

    رفع فو جيو يده وأرسل الفضة على جبينه إلى الخلف: "استرخ ، هذه المرة يكون الفشل الجسدي هو الأكثر". 

    ذكّر شيويه يويو المراهق: "الفشل الجسدي هو أيضًا فشل. شرط الترقية الجديدة هو أن كل موضوع يجب أن يجتاز. " 

    قال Ji Jiititon:" هذه هي قاعدة نظام المنافسة؟ ألا يكفي اجتياز النتيجة الإجمالية؟ " 

    " لا. "لأن Xue Yaoyao من محبي الأبطال ، لذلك سوف ينتبه شكل مسابقة صغيرة للرياضة الإلكترونية: "تسعة قصور ، عليك أن تعمل بجد". في 

    هذا الوقت ، شعرت فو جيو أن ما كان عليها فعله من قبل ليس لشراء الأشياء وتثبيت الكتب ، ولكن لسحب كتب الفيزياء لعمل عشرات المرات. كانت هي التي لم تستدعي الفيزياء. 

    وكتب شيويه ياويو على الملاحظة "هل سيكون لديك مدرس للماكياج؟" 

    نظر فو جيو إلى الخط ، وكان يشعر بالدهشة بعض الشيء ، لكنه كان لا يزال سعيدًا للعثور على عضو الفريق ، وكتب: "أخبرني كم هو رقم هاتفك المحمول." 

    شيويه ياويو مسح وأهمس للتو: " لا هاتف محمول ". رأيت مدرس اللغة الإنجليزية فجأة ظهر بجانبها! 

    استجابت فو جيو بسرعة ، فاستغلت يدها اليسرى ، واستبدلت دفتر ملاحظاتها بكتاب مدرسي حقيقي باللغة الإنجليزية ، وجرفتها جميع الزلات الأخرى. 

    الشخص الوحيد الذي كتبته هو الذي قبض عليه مدرس اللغة الإنجليزية. 

    نظر مدرس اللغة الإنجليزية إلى الكلمات الموجودة في المذكرة ، عبوسًا ، وسأل شيويه ياوياو ، "ماذا يحدث؟" ، 

    شد يويهو يويه وأراد الكلام فقط. 

    سمعت المراهق تضحك في أذنها: "السيدة تشن ، كتبت هذه الملاحظة إليها".

    لماذا لم يظن مدرس اللغة الإنجليزية أن فو جيو هوى يريد رقم هاتف شيويه يويو المحمول ، ولم يكن يعرف ماذا يقول ، لقد دفع نظارته: "أوه ، فو جيو ، انتقل إلى الفصل. لقد أحرزت تقدمًا كبيرًا مؤخرًا. وضع الطلاب المزيد من الأفكار على دراستهم ، ولا يخطئون في التعبير عن المشاعر الطيبة لـ Xue باعتبارها تروقًا. " 

    هذه الجملة غنية بالمعلومات للغاية ، ونظر زملاء الدراسة في فو جيو في حالة صدمة! 

    ماذا الآن؟ يعني؟ 

    اعترف فو جيو لشيويه Yaoyao؟ 

    هذا ... إنه كثير جدًا. 

    يمكن أن يكون ذلك فو جيو يحب ذلك؟ 

    كانت بعض الفتيات غير مقبولة إلى حد ما ، فحكمت جيانغ فييانغ يديه ، ولم يكن بإمكانه التفكير في ما كانت 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن