51

175 8 0
                                    

    كان من الواضح أن أمين الصندوق كان أكثر حماسة بسبب نهج المعبود ، لكنه لم يجرؤ على قول ما قاله الآن فقط ، بعد كل شيء ، يعلم الجميع أن تشين شين لا يحب CP مع الآخرين. 

    تشين الصحراء حيث هو الحال جيدة لخداع الناس، طرقت الاصبع على سطح المكتب، الضحك العميق، وفتح هو الغش: "لقد سمعت ذلك، لا أعرف على وجه التحديد، ما هي أنت خائف وليس صفقة كبيرة؟" 

    هذا أمين الصندوق من الواضح أن لا يفهم وسائل بطن تشين شين. 

    يدرك فو جيو ، المتأثر بعمق ، أنه يريد إعطاء أمين الصندوق علامة سرية بعد إخماد المكرونة سريعة التحضير. 

    تشين الصحراء ببساطة لا يمكن أن تعطي فو تسعة هذه الفرصة للوصول مباشرة إلى مراهق جر ظهره، متعجرف، وأيضا مع مدلل قليلا، ثم تواجه أمين الصندوق وقال: "ذهبت إلى القول" 

    تسجيلات النقدية نظر الضابط إلى سلوكه المعبود في جذب الناس وتحليله قليلاً ، ومع معرفته الدائمة بأصنامه ، لن يلمس تشين شين يد الآخر بالتأكيد إذا لم ينتظر انتظار شخص ما. 

    الآن لم يتم لمس الأصنام فحسب ، بل كانت غامضة أيضًا ... 

    لذا فقد ترك أمين الصندوق القلب المعلقة ، وبدلاً من ذلك ، كان متحمسًا وأخذ هاتفه المحمول ، وحوّل Qin Mo إلى صفحتين: "هذا بأسمائها اليوم عندما يفوز Z ، اسير نحو صورة تشين شين ، الكل يقول إن تشين شين وسبادس زي هي مباراة جيدة! إنها مباراة رسمية! " 

    مباراة رسمية؟ 

    عبّر تشين مو عن وجه جون ، ونظرت أعينه العميقة إلى الصورة على شاشة الهاتف المحمول. 

    عندما رفع الفتى ذو الشعر الفضي رأسه ووضع يده على يده ، كانت الزاوية الرفيعة من فمه لا تزال نصف منحنية ، ويبدو أنها كانت جذابة للغاية ، وسيم ولطيف ، وليست متمردة بشكل خاص. 

    إنه ليس بالأمر السهل بالنسبة لشخص مراهق. 

    نظرت Qin Mo إلى الصورة مرة أخرى ، لكنها لم تقل الكثير عن ذلك ، لكنها نظرت إلى نبرة Fu Jiuyi المبهمة: "متى بدأت بتناول المكرونة سريعة التحضير؟"

    فو تسعة الحاجب، ثم ضحك: "كان في الواقع مثل لتناول الطعام، وهذا هو، قبل أن يتم تثبيته أمام الغرباء مثل لتناول وجبة كبيرة، المكرونة سريعة التحضير طعم كثيرا، شقيق الصحراء لم يعقد أي شيء ضدي"، 

    هذه الكلمات ثلثي كاذبة في السابعة صحيح. 

    لقد لعبت ألعاب الشرطة واللصوص لسنوات عديدة ، وهي تعرف خبراء الجريمة النفسية ، ما هي المشاكل المحتملة الكامنة وراء كل مشكلة. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن